أفضل عروض افطار رمضان 2023 مطاعم الرياض

أفضل عروض افطار رمضان 2023 مطاعم الرياض
عروض افطار رمضان الرياض

تتنافس المطاعم على تقديم أفضل عروض افطار رمضان 2023 مطاعم الرياض العاصمة السعودية للمواطنين والمقيمين بالمملكة، حيث تقدم عروضا قوية تمنح الأفراد فرصة للإفطار الجماعي مع الأهل في أجواء مناسبة، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم إلقاء الضوء على أفضل مطاعم فطور رمضان في الرياض وتفصيل عروض الإفطار.

عروض افطار رمضان الرياض

أعلنت عدد من المطاعم الشهيرة والفنادق في مدينة الرياض العاصمة السعودية عن عدد من العروض اليومية طيلة شهر رمضان المبارك على وجبات الإفطار سواء لفرد واحد أو لعدة أفراد بأسعار تنافسية تناسب الأفراد والعائلات،  وما يقابلها من أشكال الاستقبال ومستوى الخدمة، والجلسات الهادئة وأيضا الأطباق الشهية، وسوف يتم التعرف على أفضل عروض إفطار رمضان 2023 في مطاعم الرياض:

اقرأ أيضًا: افضل محل كيك بالرياض

مطعم إل بي إم LPM

يقدم مطعم إل بي إم LPM عروضا كبيرة على وجبات الإفطار، ويبدأ عرض الإفطار من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثامنة مساءً، وتبلغ قيمة وجبة الإفطار نحو 255 ريال سعودي للفرد، ويمكن الاطلاع على كافة عروض مطعم LPM بالدخول على حساب الإنستقرام الخاص “من هنا“، أو التواصل مع مطعم إل بي إم: 920011794.

مطعم إل بي إم LPM

مطعم شيبرياني الرياض

دخل مطعم شيبرياني الإيطالي الرياض شهر رمضان بعروض ضخمة على وجبات إفطار، وتتضمن الوجبة جميع أنواع الشوربة والمقبلات، بالإضافة إلى أنوع من الحلويات، بجانب الطبق الرئيسي للوجبة، وتبلغ قيمة الوجبة مجموعة 250 ريال سعودي للفرد الواحد، ويستمر العرض طوال شهر رمضان المبارك ويبدأ العرض يوميا من الساعة السادسة مساءً وحتى الثامنة، ويوفر المطعم خدمة توصيل الوجبات إلى المنازل، وللاطلاع على مزيد من العروض بالتواصل مع رقم المطعم وهو: 0112776700، علما بأن المطعم يقع مقره الرئيسي بطريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول.

مطعم ميز

يقدم مطعم ميز الرياض الواقع بطريق عثمان بن عفان، المغرزات، مينويو لوجبات الإفطار المنوعة والمميزة طوال شهر رمضان، تشمل المقبلات الساخنة والباردة وأيضًا السلطة المنوعة والمشروبات والحلويات الشرقية والغربية، وتبلغ سعر وجبة الإفطار 425 ريال سعودي للفرد الواحد، وللتواصل مع المطعم يكون من خلال رقم 114009444.

قاعة المملكة في فورسيزونز الرياض

تفتح خيمة قاعة المملكة في فورسيزونز الرياض أبوابها لاستقبال الصائمين بديكورات مناسبة في 7 أماكن مختلفة وتشمل العروض على الأكل السعودي التقليدي ” المكون من الكبسة والمحاشي والمشاوي، بالإضافة إلى الوجبات العالمية ذات النكهات المختلفة بالإضافة إلى أطباق الحلويات اللذيذة، ويبدأ الإفطار في الخيمة من الساعة السادسة مساء وحتى التاسعة مساءً بسعر وجبة 345 ريال سعودي، ويتم التواصل مع المملكة من خلال رقم (0112115544).

قاعة المملكة في فورسيزونز الرياض

مطعم ميراكي

يقدم مطعم ميراكي الياباني الواقع بفندق القنصلية بطريق العليا وجبات إفطار يابانية رئيسية منها باستا الروبيان وتشكيلات مختلفة من المقبلات للطعام، بجانب طبق من حلوى كعكة التمر أو التشيزكيك المميزة، وتبلغ سعر وجبة الإفطار في العرض نحو 290 ريال للشخص، علما بأن العرض لشخصين كحد أدنى، ويمكن الاتصال به على الرقم 9200 01050.

مطعم سول كافيه

يتيح مطعم سول كافيه قائمة طعام إفطار شهر رمضان المبارك يوميا من الساعة الرابعة عصرًا، ويقدم عروض على القائمة والتي تشمل مجموعة من المخبوزات وأنواع الحلويات، ويعد افضل محل الكيك بالرياض، فيما يتيح المطعم وجبات السحور حتى الساعة 12 في منتصف الليل، ويمكن التواصل مع المطعم من خلال حساب الانستقرام  “من هنا“.

 

مطعم سول كافيه

اقرأ أيضًا: متى تفتح المطاعم في رمضان

عرض مطعم كويا

يقدم مطعم كويا الواقع بشارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، أطباق منوعة لوجبة الإفطار في رمضان الرئيسية بجانب وأطباق المقبلات والحلويات، ويقدم العرض بقيمة 250 ريال سعودي للفرد الواحد، ويبدأ المطعم في تقديم العرض بداية من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 8 مساءً، كما يقدم المطعم ميزة لزبائنه صندوق حلويات بسعر 250 ريال سعودي، ويتم التواصل مع المطعم من خلال الرقم الموحد 920010352.

مطعم موزاييك

يقدم مطعم موزابيك في فندق ماريوت بحي الوزارات في الريا أطباق رئيسية لوجبات الإفطار في رمضان بسعر يبدأ من 299 ريال سعودي، وتشمل وجبة الإفطار أطباق الحلويات الرمضانية المميزة والمقبلات، كما يقدم عروضا على وجبات السحور  بسعر 230 ريال سعودي للشخص الواحد وللحجز يرجي الاتصال بـ  114779300.

مطعم موزاييك

مطعم ميرايا

يقدم مطعم ميرايا الكائن بطريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز في الرياض، أشهر الأطعمة الشهية مع بوفيه رمضان المميز التي تشمل الشوربات الشامية، وجميع أنواع الكباب بنكهات عربية رائعة، بسعر 150 ريالا سعوديا لطبق الفرد الواحد، ويقدم معه الحلويات وللحجز يرجي الاتصال بـ  0542470080، كما يمكن الدخول على الصفحة الرسمية للموقع “من هنا“.

عرض مطعم مايريك

بسعر 160 ريال سعودي ينافس مطعم مايريك الأرمني الكائن بشارع التحلية في الرياض على قائمة وجبات إفطار شهر رمضان المبارك والتي شمل مجموعة من الأطباق الأرمنية المميزة ، وتتاح قائمة الإفطار عقب صلاة المغرب مباشرة، وللحجز يرجي الاتصال بـ 0548880003.

عرض مطعم مايريك

اقرأ أيضًا: مطاعم كورنيش جدة الجديد

افطار رمضان في فنادق الرياض

تتنافس أيضا الفنادق على تقديم عروض على وجبات إفطار 2023 في مطاعمها والفنادق التي تقدم عروض هي:

  • فندق روز ريحان المميز بأطباقه الشهية العربية والعالمية بجانب مستوى خدمة عالي وأجواء رمضانية مناسبة.
  • فندق فورسيزونز الرياض يقدم قائمة رمضان لأشهى الوجبات على سفرة رمضان بأجواء راقية ومريحة.
  • فندق الفيصلية روتانا الرياض يقدم مجموعة من الأطباق التقليدية العربية بنكهات مميزة، بجانب الأطباق العالمية، وأهم ما يميزه هي الإطلالة الخلابة على المدينة.
  • فندق كمبنسكي الرياض يتميز بتقديم الوجبات العربية والعالمية الفاخرة بأسلوب راقي ومبهر.
  • فندق الريتز كارلتون الرياض: يقدم في جو مريح مجموعة واسعة من الأطباق الرمضانية الشهية الفاخرة.

رابط عروض مطاعم السعودية للفطور في رمضان

يمكن متابعة أفضل عروض وجبات إفطار رمضان 2023 في مطاعم وفنادق الرياض التي يتهافت الكثيرين في الاطلاع عليها للاستفادة من أقوى الخصومات،  من خلال صفحة عروض اليوم الموجودة على صفحة تويتر، ويمكن الدخول عليها “من هنا“.

أقرب مطعم فطور الرياض من موقعي

توضح الخطوات التالية طريقة تحديد قرب فرع لمطاعم إفطار رمضان وهي:

  • الولوج مباشرة إلى رابط أقرب  مطعن فطور في رمضان “من هنا“.
  • فتح تطبيق خراط جوجل للأجهزة الذكية ويمكن تحميله للأندرويد “من هنا“، وللآيفون “من هنا“.
  • فتح تطبيق جوجل ماب على الجوال.
  • تحديد الموقع من خلال السماح للتطبيق بتحديد الموقع عبر ميزة الجي بي إس.
  • تحديد المطعم من نتائج عرض جوجل ماب.
  • النقر على الاتجاه في معلومات وبيانات المطعم.
  • يعرض التطبيق رسم للوصول إلى الموقع.
  • تحديد طريقة الوصول سواء مشيا على الأقدام أو بالسيارة.
  • يقدم الموقع الوقت التقريبي للوصول.

وختاما تم توضيح أفضل عروض افطار رمضان 2023 مطاعم الرياض ، وأيضا أفضل الوجبات المقدمة في الفنادق، بجانب طريقة تقديم تحديد أقرب مطعم فطور في رمضان.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من اشهر المطاعم في الرياض؟

من اشهر المطاعم في الرياض؟
مطعم الوليمة ومطعم شاورما عزاز ومطعم شاورما أصالة ومطعم ركن الفطيرة البسيطة، ومطعم نبع الدرعية ومطعم توم توم الرياض، ومطعم الكوخ الفضي.

كم تستمر عروض المطاعم في رمضان؟

كم تستمر عروض المطاعم في رمضان؟
تبدأ عروض المطاعم في رمضان مع بداية شهر رمضان وحتى نهايته وبشكل يومي، وتبدأ المطاعم في الساعة 4 مساءً.

متى تنتهي عروض الإفطار في مطاعم الرياض؟

متى تنتهي عروض الإفطار في مطاعم الرياض؟
تبدأ العروض يوميا من وقت غروب الشمس على وجبات الإفطار وتستمر لمدة ساعتين.

المراجع

[1]instagram.comسول كافيه23/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *