عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات 2023 / 1444

عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات 2023 / 1444
عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات

شملت عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات 2023 / 1444 على تشكيلة واسعة من التخفيضات على أسعار الموبايلات في السعودية في بعض من المتاجر الإلكترونية احتفالًا بذكرى الإقرار بالشكل الحالي للعلم السعودي الذي نعرفه، وفيما يلي يهتم موقع ويكي الخليج بالحديث عن أهم العروض التي تم إطلاقها من أجل يوم العلم السعودي على الهواتف المحمولة.

عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات

انطلقت العديد من عروض يوم العلم السعودي من أجل الهواتف المحمولة في بعض من المتاجر الإلكترونية، حيث شملت هذه العروض كافة الماركات للهواتف الذكية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لكل متجر، وفيما يلي بيان أهم التفاصيل حول العروض وتاريخ انتهاء فترة الاستفادة منها.

عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات العطاوي

شملت عروض شركة العطاوي قطع مختارة من الأجهزة الذكية بمناسبة يوم العلم السعودي، حيث يمكن الاطلاع عليها عن طريق رابط المتجر الإلكتروني “من هنا“، إذ كان من بينها ما يلي:[1]

  • ايفون 14 عادي بسعة 128 جيجا بايت، بخاخ عطري، بكج حماية من اوف تيك لايفون، اكس وولف، مسكة الهاتف المغناطيسية المتوافقة مع ماج سيف متعددة الألوان بسعر 3211 ريال سعودي.
  • ايفون 14 برو ماكس بسعة 256 جيجا بايت، بخاخ عطري، بكج حماية من اوف تيك لايفون، اكس وولف، مسكة الهاتف المغناطيسية المتوافقة مع ماج سيف متعددة الألوان بسعر 5189 ريال سعودي.
  • ايفون 12 عادي بسعة 128 جيجا بايت، بخاخ عطري، بكج حماية من اوف تيك لايفون، اكس وولف، مسكة الهاتف المغناطيسية المتوافقة مع ماج سيف متعددة الألوان بسعر 2511 ريال سعودي.
  • سامسونج جلاكسي A13 بسعة تخزين 64 جيجابايت، رام 4 جيجا بايت 5G بسعر 611 ريال سعودي.

"</p

عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات المنيع

شملت العروض من شركة المنيع الكود “FL11” بمناسبة يوم العلم، حيث يشمل الكود خصم بقيمة 10 بالمئة على كافة الأصناف المختارة من الأجهزة الذكية في الموقع حتى نفاذ الكمية، حتى تاريخ 11 من شهر مارس الجاري لعام 2023، حيث بدأ العرض من تاريخ 9 من شهر آذار على الموقع الرسمي “من هنا“.[2]

"</p

عروض إكسايت للموبايلات يوم العلم

قدم متجر إكسايت الإلكتروني عبر موقعه الرسمي “من هنا” خصم بقيمة 10 بالمئة على الهواتف من نوع آيفون فقط، حيث أكدت الشركة أن العرض متاح عبر المتجر الإلكتروني بشكل أون لاين حصرًا، ويجدر بالذكر أن العرض سيستمر حتى الحادي عشر من شهر مارس لعام 2023.

"</p

عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات إكسترا

انحصرت العروض من موقع إكسترا على الهواتف الذكية بمناسبة يوم العلم السعودي لعام 2023 على كود خصم بقيمة 10 بالمئة يمكن الاستفادة منه كخصم إضافي في حال الشراء من المتجر الإلكتروني لإكسترا “من هنا“، حيث يمكن استخدام الكود “fd10” حتى مع وجود تخفيض آخر على القطعة، وذلك من تاريخ 9 من شهر مارس لعام 2023 وحتى تاريخ 11 من شهر مارس.

"</p

إلى هنا نصل لختام هذا المقال، حيث تم فيه بيان عُروض يوم العَلم السعودي على أسعار الجَوالات 2023 / 1444، وذلك عن طريق ما تم إدراجه من عروض على الموبايلات من كافة  الماركات في السعودية، وبيان طريقة الاستفادة من هذا العرض.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى تبدأ عروض يوم العلم السعودي على الجوالات؟

متى تبدأ عروض يوم العلم السعودي على الجوالات؟
انطلقت أغلب عروض يوم العلم السعودي على أسعار الهواتف المحمولة بتاريخ 9 من شهر مارس لعام 2023.

متى تنتهي عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات؟

متى تنتهي عروض يوم العلم السعودي على أسعار الجوالات؟
تنتهي فترة أغلب العروض على أسعار الموبايلات في السعودية بتاريخ 11 من شهر مارس لعام 2023 بحيث يكون يوم العلم اليوم الأخير للاستفادة من العروض.

هل عروض يوم العلم على أسعار الجوالات أون لاين؟

هل عروض يوم العلم على أسعار الجوالات أون لاين؟
إن جميع العروض على أسعار الموبايلات بمناسبة يوم العلم السعودي متاحة على المتاجر الإلكترونية للجهة المقدمة للعرض ولفترة مجدودة فقط.

المراجع

[1]aletawiksa.com#عروض _ يوم العلم 10/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *