عقد ميسي مع انتر ميامي الأمريكي “المدة، الراتب، موعد الانتقال”

عقد ميسي مع انتر ميامي الأمريكي “المدة، الراتب، موعد الانتقال”
عقد ميسي مع انتر ميامي

عقد ميسي مع انتر ميامي الأمريكي “المدة، الراتب، موعد الانتقال” الذي يعتبر من الأمور الأكثر تداولًا في الساعات الأخيرة بعد نشر أخبار حول نية اللاعب ميسي الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي بعد انتهاء عقده الكروي ما ناديه الحالي، ومن خلال موقع ويكي الخليج سيتم التعرف على عقد ميسي مع إنتر ميامي، ومدة العقد، وكم راتب ميسي مع النادي.

عقد ميسي مع انتر ميامي

أعلن اللاعب الكروي المعروف ليو مسي ذهابه إلى مدينة ميامي الأمريكية للانضمامه إلى نادي إنتر الكروي، ويذكر أن اللاعب ديفيد بيكهام هو من يترأس هذا الفريق، وقال اللاعب في أكثر من صحيفة رياضية أن ذهابه إلى ميامي حسم ومختوم بنسبة 100% ولقد قرر مواصلة طريقه الكروي هناك بعد انتهاء مسيرته في فريق باريس سان جرمان الفرنسي دون تحقيق أي لقب في دوري أبطال أوروبا.

عقد ميسي مع انتر ميامي

اقرأ أيضًا: كم عدد بطولات نادي انتر ميامي

كم راتب ميسي مع انتر ميامي

إن راتب ميسي مع إنتر ميامي غير معروف حتى هذه اللحظة، حيث لم تذكر المصادر الرسمية أي معلومات عن قيمة الراتب، إلا أن بعض الصحف الأجنبية صرحت أن المبلغ الذي سيحصل عليه ميسي من نادي إنتر ميامي سيكون ما بين 125 إلى 150 مليون دولار، وهذا سيشمل أيضًا العلاوات والمكافآت والمساواة داخل الفريق، فيما ذكرت مصادر أخرى أن ميسي سيحصل على حصة ملكية من النادي، وتبلغ 35% من قيمة الأسهم، إلا أن هذه التقارير لا أساس لها من الصحة كما ذكرت المصادر الرسمية.

مدة عقد ميسي مع انتر ميامي

إن مدة عقد ميسي مع نادي إنتر ميامي سيكون لمدة عامين ونصف العام، ويبقى الخيار مع اللاعب البقاء حتى عام 2026م هذا ما تداولته بعض الصحف الرياضية العالمية، فيما ذكرت صحف أخرى بأن مدة العقد سيكون لمدة 3 أعوام، أما صحيفة سبورت، فقالت أن مدة عقد سيكون لأربع سنوات، وأكدت شركة ريليفو أن العقد يجب أن يكون لعامين فقط، وبذلك لا يوجد أي معلومات حقيقة ومؤكدة حول مدة العقد.

هل وقع مبسي مع انتر ميامي

نعم إن اللاعب ليو ميسي وافق على عرض نادي إنتر ميامي الأمريكي هذا ما ذكره اللاعب في مؤتمر صحفي تم نشره من قبل إحدى الصحف الرياضية، وقال خلال اللقاء بأنه حسم الأمر، وقرر الذهاب إلى نادي ميامي لإكمال مسيرته الكروية، كما أن النادي نشر صورًا للاعب تمهيدًا لانضمامه للفريق دون ذكر أي تفاصيل حول العقد ومدته.

اقرأ أيضًا: متى تاسس نادي انتر ميامي في أي عام

حساب انتر ميامي انستقرام

يملك نادي إنتر ميامي حساب رسمي على الانستقرام “من هنا“، حيث يشارك النادي من خلاله العديد من الصور والفيديوهات لإنجازات النادي طيلة السنوات السابقة، بالإضافة إلى صور لاعبي النادي، وفيديو يوثق حقيقة تعاقد النادي مع اللاعب ليو ميسي والأخبار المتداولة حول هذا التعاقد.

اقرأ أيضًا: هل ميسي رفض عرض الهلال

مؤتمر ميسي مع انتر ميامي

لم يعقد حتى الآن أي مؤتمر صحفي للاعب ليو ميسي يؤكد انضمامه لفريق إنتر ميامي الأمريكي، وما تم تداوله فقط بعض المعلومات نشرتها إحدى الصحف الرياضية على لسان اللاعب ميسي يؤكد فيه أنه على موعد للانتقال إلى نادي إنتر ميامي بعد فشل تجديد عقد مع نادي ريال مدريد وبذلك يعتبر المرة الأولى الذي يلعب فيه ميسي خارج قارة أوروبا منذ أن انضم إلى نادي برشلونة الدولي.

اقرأ أيضًا: سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي

رقم ميسي مع انتر ميامي

إن رقم ميسي مع إنتر ميامي غير معروف حتى هذه اللحظة، فالبرغم من تداول أخبار حول انضمامه إلى نادي إنتر ميامي كما ونشر النادي عبر صفحته حول العقد المرتقب إلا أن النادي لم يذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العقد، ولكن بعض المصادر أكدت أن اللاعب يحق له اللعب للمرة الأولى مع بداية شهر يوليو عام 2023م حيث سيصبح العقد ساريًا مع حلول هذا اليوم إذا كان اللاعب جاهز بدنيًا.

اقرأ أيضًا: هل ميسي وافق على عرض الهلال

هل ميسي رفض الهلال

نعم إن ميسي رفض اللعب مع نادي الهلال السعودي بعد أن حصل على عرض رسمي من قبل نادي إنتر ميامي الأمريكي للانضمام إلى فريقه، حيث أكدت الصحف أن ميسي بموافقته على اللعب ضمن نادي ميامي، فإنه بذلك رفض العرض المغري الذي عرضه نادي الهلال السعودي عليه فيما لم يصرح حتى الآن أي تفاصيل عن العرض الذي قدمه ناديه الجديد بعد انسحابه من نادي باريس سان جيرمان بعد عامين من إقامته في فرنسا.

متى ينتقل ميسي الى انتر ميامي

إن موعد انتقال ليو ميسي إلى نادي إنتر ميامي في الأول من يوليو عام 2023م هذا ما أكدته المواقع الإخبارية والصحف الرياضية في العالم، حيث أكدت المصادر المطلعة أن هذا القرار جاء حسب القانون الرياضي المعروف بأنه يحوز لميسي ممارسة اللعب مع بداية هذا اليوم، وبذلك سيلعب مع النادي أول مباراة له في 21 يوليو ضد النادي المكسيكي في كأس الدوري.

وبهذا تم التعرف على عقد ميسي مع انتر ميامي الأمريكي “المدة، الراتب، موعد الانتقال” بالإضافة إلى معلومات عن راتب ميسي مع نادي إنتر ميامي، ومدة عقده، وهل وقع ميسي مع نادي انتر ميامي، ومؤتمر ميسي مع إنتر ميامي، وحساب إنتر ميامي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي الجوائز التي حصل عليها ميسي؟

ما هي الجوائز التي حصل عليها ميسي؟
إن اللاعب ميسي حصل على العديد من الجوائز منها جائزة الحذاء الذهبي، وجائزة أفضل لاعب، وجائزة لوريس العالمية وغيرها.

كم يبلغ من العمر ميسي؟

كم يبلغ من العمر ميسي؟
إن ميسي يبلغ من العمر 35 عامًا، ولد في الرابع والعشرين من يونيو عام 1987م.

كم يبلغ طول اللاعب ميسي؟

كم يبلغ طول اللاعب ميسي؟
إن اللاعب ميسي يبلغ طوله حوالي 1.7 مترًا.

المراجع

[1]instagram.comإنتر ميامي08/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *