لماذا يلبس طحنون بن زايد نظارة

لماذا يلبس طحنون بن زايد نظارة
لماذا يلبس طحنون بن زايد نظارة

لماذا يلبس طحنون بن زايد نظارة؟ وهو من الشخصيات السياسية البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ شغل عدة مناصب حكومية، وهو معروف بدوره الإيجابي في دعم الفنون والثقافة في الدولة، ومن خلال موقع ويكي الخليج سيتم التعرف على من هو طحنون بن زايد ويكيبيديا.

من هو طحنون بن زايد ويكيبيديا

إنّ طحنون بن زايد آل نهيان هو شخصية إماراتية وأحد أفراد عائلة آل نهيان الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولد في عام 1971م في أبو ظبي وهو أحد أبناء الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، شغل منصب رئيساً للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ورئيساً للجنة العليا لتنظيم وإدارة السياحة في إمارة أبوظبي، وقد قام بدور رئيسي في العديد من المشاريع الاقتصادية والتنموية في الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر من الشخصيات البارزة في الحياة السياسية والاجتماعية في الإمارات.[1]

من هو طحنون بن زايد ويكيبيديا

لماذا يلبس طحنون بن زايد نظارة

يلبس الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان النظارة بشكل دائم بسبب مشكلة في عينه، إذ يعاني الشيخ طحنون منذ فترة طويلة من مشاكل في عينيه إذ تتحسس وتتأثر من أشعة الشمس والأتربة، لذلك يرتدي الشيخ طحنون النظارات للمحافظة عليها وعلاجها.

أقرا أيضًا: من هو هذلول بن عبد العزيز آل سعود ويكيبيديا

من هي زوجة الشيخ طحنون بن زايد

تزوج الشيخ طحنون بن زايد وهما  الشيخة خولة بنت أحمد بن خليفة السويدي،  والشيخة لطيفة بنت جمعة بن جمهور القبيسي، حيث أنجب من زوجته الشيخة خولة ابنته فاطمة، ومن زوجته الشيخة لطيفة ابنة زايد، لا تتوفر الكثير من المعلومات حولهم إذ يتميز الشيخ طحنون بن زايد بالخصوصية وعدم الكشف عن تفاصيل حياته الشخصية وعائلته بشكل عام.

مقالات مقترحة

وفي الختام؛ يكون قد تم التوصل إلى لماذا يلبس طحنون بن زايد نظارة بشكل تفصيلي، والذي تناول في محتواه عرض كافة التفاصيل عن شخصية طحنون بن زايد تفصيليًا.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هي أم طحنون بن زايد؟

من هي أم طحنون بن زايد؟
والدة الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان هي الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي.

ما هي أبرز مناصب الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان؟

ما هي أبرز مناصب الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان؟
منصب رئيس مجلس إدارة هيئة طيران الرئاسة، ومنصب نائب مستشار الأمن الوطني في الإمارات العربية المتحدة، ومنصب مستشار الأمن الوطني في الإمارات العربية المتحدة.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *