ماذا يشجع محمد بن سلمان

ماذا يشجع محمد بن سلمان
ماذا يشجع محمد بن سلمان

ماذا يشجع محمد بن سلمان، حيث يعد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الداعم الأكبر للرياضة السعودية، ويخص بدعمه رياضة كرة القدم، إذ ظهر في عدة مناسبات كروية للمنتخب السعودي وشجع كباقي المشجعين، ولاسيما ظهوره في مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم الذي أقيم في قطر عام 2022، ويعرض موقع ويكي الخليج الإجابة عن ماذا يشجع محمد بن سلمان.

ماذا يشجع محمد بن سلمان

من المنتخبات يشجع الأمير محمد بن سلمان المنتخب السعودي لكرة القدم، أما بالنسبة للأندية المحلية فمن غير المعروف اسم الفريق الذي يشجعه، ورغم ذلك فقد أثيرت التكهنات بأن الأمير محمد بن سلمان يشجّع نادي النّصر السّعودي، وذلك بعد أن تحدث الإعلامي وليد الفرّاج عن هذا الأمر، إلا أنه لم يصدر أي تصريح رسمي بخصوص هذا الموضوع، وبالنسبة للأندية العالمية فيُشجع الأمير مُحمد بن سَلمان نادي نيوكاسل الذي اشتراه عام 2021.

محمد بِن سَلمان

هل محمد بن سلمان هلالي؟

مع أنه من غير المؤكد ميول ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الرياضي تجاه الأندية السعودية، إلا أنه من المرجح أن يكون من مشجعي نادي النصر، حيث سبق ان تداول ناشطون صورة قديمة له وهو يحمل كأس الدوري حين فاز به النصر عام 1995، كما تفيد انباء اخرى بأنه أحد أعضاء الشرف في نادي النصر بالإضافة إلى 3 من اخوته، ورغم ان الأمر يبقى ضمن إطار التكهنات، إلا أنه لا يوجد أي تكهن يفيد بتشجيعه للهلال.

الأندية التي يشجعها أمراء السعودية

يهتم ملوك وأمراء المملكة العربية السعودية بالرياضة بشكل كبير، حيث يشجع كل منهم فرقاً رياضية معينة، يظهر تالياً جدول يبين الأندية التي يشجعها أمراء السعودية:

الملك أو الأمير النادي الذي يشجعه
الملك سلمان بن عبدالعزيز تفيد الأنباء بأن الملك سلمان من مشجعي نادي الهلال السعودي، وبالرغم من عدم وجود خبر رسمي إلا أن كثرة الصور التي تجمعه بألقاب النادي تدل على ذلك.
الأمير الوليد بن طلال يشجع نادي الهلال السعودي، فقد ظهر في عدة مناسبات ضمن المدرجات، بالإضافة إلى تقديم الهدايا للاعبين.
الأمير تركي آل الشيخ يشجع نادي الهلال السعودي، حيث يظهر في اغلب مناسبات الفريق.
الأمير محمد بن سلمان تفيد الأنباء بأنه من مشجعي نادي النصر السعودي، دون وجود معلومات أكيدة عن الأمر.
الأمير خالد الفيصل يشجع نادي الاهلي السعودي، وتأكد ذلك خلال استضافته لنجم النادي السوري عمر السومة.

وبهذا، تمت الإجابة عن ماذا يشجع محمد بن سلمان، وهل محمد بن سلمان هلالي؟، والحديث عن الأندية التي يشجعها أمراء السعودية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من شجع الأمير محمد بن سلمان في كأس العالم؟

من شجع الأمير محمد بن سلمان في كأس العالم؟
شجع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان منتخب بلاده السعودية في كأس العالم الذي اقيم في قطر، وظهر ساجداً في صورة بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني.

ماذا يشجع الأمير محمد بن سلمان من الأندية العالمية؟

ماذا يشجع الأمير محمد بن سلمان من الأندية العالمية؟
يشجع الأمير محمد بن سلمان نادي نيوكاسل الإنجليزي.

من يشجع الملك عبدالله بن عبدالعزيز؟

من يشجع الملك عبدالله بن عبدالعزيز؟
كان الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله من مشجعي نادي الهلال السعودي.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *