مبارك عليكم شهر رمضان 1445 عبارات وصور 2024

مبارك عليكم شهر رمضان 1445 عبارات وصور 2024
مبارك عليكم شهر رمضان

مبارك عليكم شهر رمضان 1445 عبارات وصور 2024، التيْ يجري تداولها تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك على المسلميّن، فهو شهر الخير والبركات، وشهر الرحمّة والإحسان، وشهر مضاعفة الحسنات، والعفو عن السيئات، فيه تفرح القلوب وتسكن وتطمئن، وعبر موقع ويكي الخليج ندرجُ مجموعة من عبارات مبارك عليكم شهر رمضان متضمنة صور متنوعة.

مبارك عليكم شهر رمضان مبارك عليكم شهر رمضان، شهر القرآن، فاستغلوه يا عباد الله بالعمل الصالح والطاعات، وابتعدوا عن الفواحش والمنكرات، حتى تفوزوا بجنة عرضها الأرض والسماوات.
تهنئة برمضان مبارك عليكم الشهر كل عام وجميع المسلمين بخير بحلول شهر رمضان المبارك، كتبكم الله فيه من العابدين، الطائعين، المستغفرين، الناجيّن من عذاب النار، ومن أهوال يوم البعث والحساب.
تبريكات شهر رمضان مبارك عليكم شهر رمضان المبارك، أسأل الله لكم فيه ذنوبًا مغفورة، وحسنات مضاعفة، وأعمالاً مقبولاً إن شاء الله.
رسائل تهنئة بحلول شهر رمضان مبارك حلول شهر رمضان المبارك عليكم جميعًا، أعاده الله عليكم باليمن والبركات والرحمة والإحسان في كل عام، وأعتق رقابكم فيه من النار، عساكم من عواده.

"</h2

مبارك عليكم شهر رمضان

هلّ علينا شهرْ رمضانِ المبَارك بالرحمة والمغفرة، فلا يوجد أجمل من هذا الشهر، ولتهنئة الأصدقاء والأحبّة فيه ندرجُ العبارات الآتيّة:

  • مباركْ عليكم شهرْ رمضانْ، شهر المغفرة والإحسان، وتساقط الذنوب الثقال، فاللهم أعده علينا باليمن والبركات، واجعلنا فيه من العابدين، الطائعين، المستغفرين، القائمين.
  • مباركَ عليكم شهرُ رمضانُ، شهر نهاره مبارك، وليلة مبارك، فيه تفتح أبواب الجِنان، وتصفد الشياطين بالأغلال، وتقدر أقدار العباد في ليلة مباركة فيه، فكل عام وأنتم بخير بحلول شهر الطاعات.
  • مُبارك عليكّم شهرْ رمضانْ، نسأل الله تعالى الذي تطيب حياتنا بذكره، وتنشرح صدورنا برحمته، وتتثلج قلوبنا بعفوه أن يقوي إيمانكم، ويتقبل أعمالكم، ويجعل الجنة بعد عمر طويل مستقركم ومثواكم.
  • مباركْ عليكّم شهر رمضان، أسأل الله تعالى لكم قبولاً للعمل، ومضاعفة للحسنات، وجلاء للسيئات، وتوسعة في الرزق، وإيمانًا راسخًا في القلب، وكل عام وأنتم جميعًا بخير.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة رمضان للاصدقاء

تهنئة برمضان مبارك عليكم الشهر 2024

أتىّ شهر رمضان الفضيل حاملاً معه نسمات الرحمة والمغفرة، وفي الابتهاج بقدوم شهر الخير ندرجُ مجموعة من عبارات التهنئّة برمضان:

  • هل هلالك يا رمضان، يا شهرًا تتجلى فيه الطاعات، وتقام فيه الصلوات بُكرة وعَشِيًا، حتى ترضى يا رحمن، ويدعى فيه إلى التقوى والإيمان، فمبارك على جميع المسلمين شهر الغفران.
  • منّ علينا الخلاق بهديّة من السماء، ألا وهيّ رمضان، شهرُ تضاعف فيه الحسنات، وتُجّب فيه السيئات، وتسكن الطمأنينة الأرواح، فكل عام وكل المسلمين في شتى بقاع الأرض بخير ببلوغهم شهر الرحمة والإحسان.
  • أقبل علينا شهر رمضان، ليخبرنا بأن الدنيا دار الفناء، وأن الخلود هو للرحمن، وأن التقوى هي مقياس الميزان وقبول الأعمال، فاللهم تقبل أعمالنا وصيامنا وقيامنا وسجودنا في شهر المبارك، وأعده علينا في كل عام بالخير والغفران.
  • أتمنى من الله أن يؤتيكم في هذا الشهر المبارك كل ما دعوتم به، وكل ما سألتم به، وأن يجعلكم من عباده الصالحين، ويمن عليكم فيه من كرمه ورحمته.

اقرأ أيضًا: اجمل رسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان 

رسائل تهنئة رمضان 2024

ترسل رسائل التهنئة إلى الأحبة والأصدقاء تزامنًا مع حلول شهر مبارك، ومنها ما يأتيّ:

رسائل تهنئة رمضان 2024
  • أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، وأسأل الله تعالى لكم فيه ذنبًا مغفورًا، وعملاً مقبولاً، ورزقًا مضاعفًا، أعاده الله عليكم باليمن والبركات.
  • أجمل التهاني، وأحلى الأماني نزفها لكم مع بداية شهر رمضان، فسارعوا إلى رضا الرحمن، ومغفرة تصل عنان السماء، ودعوة مستجابة في الأسحار بمشيئة الخلاق.
  • رمضان كريم، وعساكم من عواده،أسأل الله تعالى في هذا الشهر الفضيل أن يتقبل أعمالكم، ويرضى عنكم، ويغفر لكم ذنوبكم، ويشرح صدوركم بالرحمة والإيمان.
  • يا رمضان أقبل، وطهر النفوس من حب الدنيا، وعلق القلوب بالرحمن، وابعد عنا وسوسة الشيطان، والنفس الأمارة بالسوء والفحشاء، وارفعنا منزلة في الجنان.

 

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة رمضان تويتر، اجمل تغريدات تهاني رمضان

تبريكات شهر رمضان 2024

مزيدًا من عبارات التهنئة والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك ندرجها في النقاط الآتيةّ:

  • كل عام وجميّع المسلمين بخير بحلول شهر رمضان المبارك، كتب الله لكم فيه الرحمة والمغفرة وقبول الأعمال، وجنبكم السيئات في الخلوات وكل ما يبعدكم عن جنة عرضها الأرض والسماوات.
  • مع بداية شهر رمضان المبارك نهنئ جميع الأهل والأحبة في الوطن والشتات، ونسأل الله لهم عمرًا مديدًا في طاعة الرحمن، وأن يبلغكم رمضان في كل عام وأنتم في أحسن حال.
  • أتمنى أن يرزقكم الله في هذا الشهر الفضيل من الخير أعظمه، ومن البركات كلها، ومن السعادة أضعافًا مضاعفة، وتقبل الله فيه صيامكم وقيامكم بإذنه.
  • مبارك حلول شهر رمضان المبارك عليكم، جعلكم الله من عواده في كل عام، وكتب له فيكم حسنات مضاعفة، وأجورًا عظيمة، وذنوبًا مغفورة، ورزقًا وفيرًا إن شاء الله.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة رمضان للحبيب والخطيب والزوج

رسائل تهنئة بحلول شهر رمضان 2024

فرحًا باستقبال رمضان، شهر الرحمة والمغفرة، ترسل عبارات التهنئة للأهل والأصدقاء، ومن بينها الآتيّ:

  • أهنئ أهلي وأصدقائي بحلول شهر رمضان المبارك، جعله الله شهر الخير، والرحمة، والقرب من الرحمن، وزيادة في التقوى والإيمان، وقبولاً للأعمال.
  • كل عام وأنتم بخير بحلول شهر رمضان الفضيّل، أعاده الله عليكم باليمن والبركات، وجعلكم من عواده في كل عام.
  • مبارك عليكم حلول شهر رمضان المبارك، شهر تفتح فيه أبواب الجنان، وتغلق فيه أبواب النيران، فأقبلوا على الرحمن بعظيم العبادات والطاعات، ليقال لكم يوم البعث والحساب ادخلوا من باب الريان.
  • تهنئة ممزوجة بآيات محكمات من القرآن الكريم أرسلها لكم مع حلول شهر رمضان المبارك، كتب الله لكم فيه الخير كله، وأعاده عليكم باليمن والبركات والرحمة والإحسان.

اقرأ أيضًا: اجمل رسائل تهنئة بقدوم رمضان مكتوبة

قصيدة تهاني رمضان

كتب الشعراء أجمل الرسائل تهنئة واستقبالاً لشهر رمضان المُبارك، ومنها قصيدة استقبال رمضان:

رمضان أقبل يا أولي الألباب  *** فاستقبلوه بعد طول غياب

عام مضى من عمرنا في غفلة *** فتنبهوا فالعمر ظل سحاب

وتهيؤوا لتصبر ومشقة *** فأجور من صبروا بغير حساب

الله يجزي الصائمين لأنهم *** من أجله سخروا بكل صعاب

لا يدخل الريان إلّا صائم *** أكرم بباب الصوم في الأبواب

ووقاهم المولى بحر نهارهم*** ريح السموم وشر كل عذاب

وسقوا رحيق السلسبيل مزاجه *** من زنجبيل فاق كل شراب

هذا جزاء الصائمين لربهم *** سعدوا بخير كرامة وجناب

الصوم جنة صائم من مأثم *** ينهى عن الفحشاء والأوشاب

الصوم تصفيد الغرائز جملة *** وتحرر من ربقة برقاب.

مبارك عليكم الشهر بالصور

تنتشر في جميع وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الصور الرائعة التي تحمل أجمل التهاني الرمضانية، وأجمل الرسائل، والعبارات، والتي يتم إرسالها بين الأهل والأحبة لتهنئة بعضهم بمناسبة دخول شهر رمضان، وفيما يأتي بعضًا منها:

"</p

"</p

"</p

"</p

"</p

"</p

وفي الختام يكون قد تم التعرف على مبارك عليكم شهر رمضان 1445 عبارات وصور 2024، التي يتم تبادلها بين الأهل والأصدقاء، فرحًا بقدوم شهر المغفرة والإحسان، وامتنانًا للمولى على تبليغهم إياه.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *