متى حدث فورت نايت 2023 Fortnite

متى حدث فورت نايت 2023 Fortnite
متى حدث فورت نايت

متى حدث فورت نايت 2023 Fortnite؟ الجديد الذي أعلن عنه الحساب الرسمي للعبة، فبعد الرواج الذي لاقته لعبة فُورت نَايت بين اللاعبين من الجيل الحديث أصبحت اللعبة تطلق أحداثها بشكل مستمر لإضافة المزيد من روح التنافس في اللعبة، وفيما يلي يهتم موقع ويكي الخليج بالحديث عن الحَدث الجديد للعبة فُورت نَايت لعام 2023.

حدث فورت نايت 2023 Fortnite

أثارت لعبة فورت نايت الجدل بين لاعبيها بعد ظهور انفجار كبير في سماء اللعبة خلال طور الباتل رويال في الفترة الأخيرة، ليكون ذلك بمنزلة تلميح عن وجود حَدث قادم على الأبواب، إذ غرّدت اللعبة عبر حسابها الرسمي للكشف عن اسم الحَدث فقط باسم Fortnite MEGA، والذي سيكون في الفترة القريبة القادمة.[1]

حدث فورت نايت 2023 Fortnite

متى حدث فورت نايت 2023 Fortnite

من المقرر أن تكون بداية الحدث بتاريخ 10 من شهر مارس الجاري بحسب ما أوردته شركة فُورت نَايت عبر الحساب الرسمي الخاص بها على منصة تويتير، حيث سينطلق الحديث باسم ميغا فُورت نَايت، ويجدر بالذكر أن الحساب الرسمي للعبة أورد أن اللعبة ستدخل في طور التوقف من أجل حَدث  Fortnite MEGA الخاص بالسيزن الجديد Chapter 4 Season 2 من فُورت نَايت.[1]

متى حدث فورت نايت 2023 Fortnite

توقيت حدث فورت نايت في السعودية اي ساعة

لم يتم الكشف عن الوقت الخاص بالحدث بشكل صريح، ولكن سيبدأ الحدث في تمام الساعة 2 من صباح اليوم العاشر من شهر مارس لعام 2023، وذلك بالنسبة للاعبين في منطقة الشرق الأوسط، متضمنًا ذلك اللاعبين في المملكة العربية السعودية.[1]

كم باقي على حدث فورت نايت 2023

يمكن التعرف على الوقت المتبقي لانطلاق حَدث فورت نايت الجديد عن طريق الاطلاع على العداد التالي:[1]

كم باقي على حدث فورت نايت 2023

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال، حيث تم فيه بيان متى حَدث فورت نايت 2023 Fortnite، وذلك عن طريق ما تم إدراجه من معلومات وتفاصيل عن الإيفينت الجديد من فورت نايت بحسب ما كشفت عنه الصفحة الرسمية للعبة على تويتر.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

حدث فورت نايت فورت نايت من عمر كم؟؟

حدث فورت نايت فورت نايت من عمر كم؟؟
يجب ألا يقل عمر اللاعب في فورت نايت عن 13 عام من أجل الدخول في اللعبة والاستمتاع بالحدث الجديد في السيزون الثاني من الشابتر الرابع.

ما هو الحدث الجديد من فورت نايت؟

ما هو الحدث الجديد من فورت نايت؟
إن الحدث الجديد في فورت نايت لعام 2023 هو نهاية السيزن الأول وبداية السيزن الثاني من الشابتر الرابع في لعبة فورت نايت، وهو باسم ميغا فورت نايت.

متى ينتهي سيزن فورت نايت الحالي؟

متى ينتهي سيزن فورت نايت الحالي؟
من المقرر أن تكون نهاية السيزن الأول من الشابتر الرابع من لعبة فورت نايت بتاريخ 10 من شهر مارس الجاري، ليبدأ بعده السيزن الثاني من الشابتر الرابع في فورت نايت.

المراجع

[1]twitter.comFortnite Game08/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *