متى ينتهي عقد ميسي مع باريس

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس
متى ينتهي عقد ميسي مع باريس

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يلعب البرغوث الأرجنتيني في صفوف النادي الباريسي منذ سنتين قدم من خلالهما أداء ومهارات كروية منقطعة النظير، ويبحث موقع ويكي الخليج في انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، ومتى ينتهي عقده، وما هي خطوته الجديدة في عالم المستديرة.

انتقال ميسي مع باريس سان جيرمان

وقَّع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عقده مع نادي باريس سان جيرمان في 2021م، لمدة عامين مع إمكانية التجديد لمدة 12 شهر ولمرة واحدة، وبراتب سنوي مقداره 41 مليون دولار أمريكي، وقد حصل ميسي على جزءٍ من حقوق صورة اللاعب ومبيعات القمصان، إضافة مكافأة توقيع العقد التي تقارب 30 مليون دولار، وحمل ميسي رقم 30 في فريق نادي باريس سان جيرمان، وكان أول ظهور له مع النادي في 29 آب 2021 ميلادي.

ميسي

اقرأ أيضًا: كم مرة اخذ ميسي جائزة the best ذا بيست خلال مسيرته

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس

من المقرر أن ينتهي عقد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2023 ميلادي، حيث إن مدة العقد هي سنتين، وتم إبرام العقد في 2021 ميلادي، ولكن هناك خيار التمديد لمدة سنة كاملة بحسب بنود العقد، ولم يصرح ميسي أو إدارة النادي حول التمديد من عدمه.

اقرأ أيضًا: كم جائزة ذا بيست لميسي

هل جدد ميسي عقده مع باريس سان جيرمان

أشار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى رغبته في تمديد عقده، والاستمرار باللعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان، إلا أنه لم يتم إجراء أي مفاوضات بين البرغوث الأرجنتيني وإدارة النادي مع محاولة أكثر من نادي حول العالم ضم ميسي إلى صفوفه منها نادي ميامي الأميركي.

اقرأ أيضًا: هل ميسي وقع مع الهلال السعودي

هل سيلعب ميسي مع الهلال السعودي؟

يسعى نادي الهلال السعودي للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان في صيف 2023 ميلادي، إلا أن ميسي لم يحسم أمره في تمديد عقده مع باريس لسنة كاملة مع باريس، أو الانتقال إلى نادي ميامي الأمريكي، أو العودة إلى برشلونة، أو التوقيع مع الهلال السعودي وهو الرأي الراجح.

ختاماً، تم الحديث حول تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان، وبيان متى ينتهي عقد ميسي مع باريس وهل سيمدد عقده، وما هي وجهته الجديدة إن أنهى ارتباطه بنادي باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل سيعود ميسي إلى برشلونة؟

هل سيعود ميسي إلى برشلونة؟
لم يصرح ميسي حول وجهته في صيف بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، إذا كان سيجدد التعاقد مع النادي أو الإنتقال إلى برشلونة، أو الهلال السعودي، أو ميامي الأمريكي.

متى وقع ميسي مع باريس سان جيرمان؟

متى وقع ميسي مع باريس سان جيرمان؟
تم توقيع العقد بين ميسي وباريس سان جيرمان في 2021 ميلادي.

كم راتب ميسي مع باريس سان جيرمان؟

كم راتب ميسي مع باريس سان جيرمان؟
إن قيمة الراتب السنوي لميسي مع نادي باريس سان جيرمان هو 41 مليون دولار.

المراجع

[1]marefa.orgليونيل ميسي15/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *