مسرحيات عيد الفطر 2023 الكويت “مكان العرض والتاريخ وسعر التذكرة”

مسرحيات عيد الفطر 2023 الكويت “مكان العرض والتاريخ وسعر التذكرة”
مسرحيات عيد الفطر 2023 الكويت

جدول المحتويات

مسرحيات عيد الفطر 2023 الكويت “مكان العرض والتاريخ وسعر التذكرة” والتي سيعرض القسم الأكبر منها لأول مرة؛ ويتم من خلال هذه المسرحيات طرح العديد من المواضع بشكل مشوق؛ لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بذكر المسرحيات التي ستعرض خلال عيد الفطر في الكويت وكذلك مكان وتاريخ عرض كل مسرحية وسعر التذاكر.

مسرحيات عيد الفطر 2023 الكويت

سيتم خلال عيد الفطر عرض العديد من المسرحيات على مسارح دولة الكويت، وتختلف هذه المسرحيات عن بعضها فمنها ما هو كوميدي، ومنا ما هو موجه للأطفال، ومنها ما هو درامي، إلا أن ما يميزها هو الأسماء البارزة للممثلين المشاركين فيها؛ وفيما يلي سنبين أسماء هذه المسرحيات مع مكان وتاريخ العرض وسعر التذاكر الخاصة بكل مسرحية منها.[1]

اقرأ أيضًا: جدول فعاليات عيد الفطر في الكويت

مسرحية المستشفى the hospital

وهي المسرحية الأولى من نوعها في الخليج العربي؛ حيث تعرض بتقنية 4DX ماء هواء ودخان، وهي من إخراج المخرج ناصر البلوشي وتأليف هشام العوضي، ومن إنتاج شركة اليحيى وناصر البلوشي للإنتاج الفني.مسرحية المستشفى the hospital

مكان عرض مسرحية المستشفى the hospital

سيتم عرض مسرحية المستشفى the hospital للمرة الأول هلال عيد الفطر على مسرح جمعية المرشدات الكويتية في مدينة دسمان ويشارك في بطولة هذه المسرحية كل من الممثل بدر البلوشي والممثل خالد أبو صخر وغيرهم من الممثلين.

تاريخ عرض مسرحية المستشفى the hospital

سيتم عرض مسرحية المستشفى the hospital من يوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر نيسان ابريل الحالي وحتى يوم الأثنين الرابع والعشرين منه، أما أوقات عرض هذه المسرحية فيختلف من يوم لآخر.

سعر تذكرة مسرحية المستشفى the hospital

إن سعر تذكرة الدخول إلى مسرح جمعية المرشدات في دسمان لحضور مسرحية المستشفى يبدأ من سبعة دنانير كويتية ويصل حتى خمس وعشرون دينارًا، ويختلف سعر التذكرة بحسب موقعها ضمن المسرح وقربها أو بعدها عن المنصة.

اقرأ أيضًا: متى عيد الفطر 2023 في الكويت

مسرحية بيكابو

والتي تعد من المسرحيات الكوميدية التي ستعرض للمرة الأولى في الكويت مع بداية عيد الفطر، وهي من إخراج علي سيتيرز وتأليف ابراهيم نيروز، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ العرض بالإضافة إلى سعر التذكرة.

مسرحية بيكابو

مكان عرض مسرحية بيكابو

سيتم عرض مسرحية بيكابو خلال عيد الفطر للعام الحالي 2023 على أرض مسرح الكشافة في مدينة حولي، وتعد هذه المسرحية من المسرحيات الكوميدية الهادفة الموجهة للأطفال بشكل رئيسي.

تاريخ عرض مسرحية بيكابو

سيتم عرض مسرحية بيكابو في الكويت خلال عيد الفطر لهذا العام من يوم الجمعة الموافق في الحادي والعشرون من شهر نيسان أبريل وحتى يوم الأربعاء السادس والعشرون منه، ويختلف توقيت عرض هذه المسرحية من يوم لآخر.

سعر تذكرة مسرحية بيكابو

إن سعر تذكرة الدخول لمشاهدة مسرحية بيكابو في الكويت تبدأ من سيعة دنانير كويتية وتصل حتى خمس وعشرون دينارًا، وتختلف أسعار هذه التذاكر بحسب موقع المكان المحجوز ضمن المسرح.

اقرأ أيضًا: افلام عيد الفطر 2023 أجنبي

مسرحية بنج

وهي مسرحية اجتماعية تطرح مواضع تهم المواطن في إطار كوميدي، وهي من بطولة كل من الممثل فارس عاشور والممثل فهد بشارة ونصار النصار وغيرهم من الممثلين المميزين، وفيما يلي سنبين مكان عرض هذه المسرحية وكذلك تاريخ عرضها وسعر تذاكر حضورها.

مسرحية بنج

مكان عرض مسرحية بنج

سيتم عرض مسرحية بنج مع بداية عيد الفطر للعام الحالي 2023 وذلك على مسرح قاعة البوليفارد في مدينة السالمية، وتمثل عودة لزمن المسرح الجميل بسبب قصة وطريقة تمثيل وأداء شخصيات هذه المسرحية.

تاريخ عرض مسرحية بنج

سيتم عرض مسرحية بنج على مسرح قاعة البوليفارد مع بداية عيد الفطر من يوم الجمعة 21 نيسان أبريل وحتى يوم الأحد الثالث والعشرين منه، وتعد من المسرحيات الهادفة والكوميدية في آن واحد.

سعر تذكرة مسرحية بنج

إن سعر التذكرة اللازمة لحضور مسرحية بنج يبدأ من خمسة عشر دينار كويتي ويصل حتى 35 دينار، وإن سبب هذا الفارق في سعر التذاكر يعود لإختلاف سعر التذكرة بحسب مكان المقعد ضمن المسرح.

اقرأ أيضًا: هل العيد يوم السبت أم الجمعة

مسرحية شقة لندن

إن مسرحية شقة لندن هي مسرحية كوميدية يشارك بها مجموعة من أهم الممثلين في دولة الكويت، وهي من إخراج الدكتور موسى آرتي وتأليف عيسى أحمد وتحت إشراف عيسى العليوي، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها وسعر التذاكر اللازمة لحضورها.

مسرحية شقة لندن

مكان عرض مسرحية شقة لندن

سيتم عرض مسرحية شقة لندن مع بداية عيد الفطر على مسرح نقابة العمال في ميدان حولي، حيث ستعرض هذه المسرحية بشكل يومي لمدة أسبوع كامل في الكويت.

تاريخ عرض مسرحية شقة لندن

سيتم عرض مسرحية شقة لندن من يوم الجمعة 21 نيسان أبريل وحتى يوم الخميس 6 من نفس الشهر، يشارك في بطولة هذه المسرحية كل من الممثلة إلهام الفضالة والممثل طارق العلي والممثلة مسي كمر وغيرهم من الممثلين المميزين.

سعر تذكرة مسرحية شقة لندن

إن سعر تذكرة حضور مسرحية شقة لندن يبدأ من 10 دينار كويتي ويصل حتى 35 دينار، وإن سبب الإختلاف بالسعر يعود إلى اختلاف مكان المقعد المحجوز ضمن المسرح.

مسرحية تو ذا موون to the moon

إن مسرحية تو ذا موون هي من المسرحيات الغنائية والتي سيتم عرضها في الكويت مع حلول عيد الفطر للعام 2023 ميلادي، هذه المسرحية من تأليف وإخراج الكاتب والمخرج المسرحي أحمد محمد العوضي، ومن خلال السطور التالية سنوضح مكان وتاريخ عرض هذه المسرحية وسعر التذكرة اللازمة لحضورها.

مسرحية تو ذا موون to the moon

مكان عرض مسرحية تو ذا موون to the moon

سيتم عرض مسرحية تو ذا مون مع بداية عير الفطر على أرض مسرح صالة نادي الكويت الرياضي في كيفان، يشارك في بطولة هذه المسرحية كل من الممثلة هيا عبدالسلام والممثل بشار الشطي والممثلة هنادي الكندري وغيرهم من أهم الممثلين الكويتيين والعرب.

تاريخ عرض مسرحية تو ذا موون to the moon

سيتم عرض مسرحية تو ذا موون to the moon ابتداءً من يوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر نيسان أبريل وحتى يوم الأحد الثالث والعشرون من نفس الشهر، وذلك على مسرح صالة نادي الكويت الرياضي.

سعر تذكرة مسرحية تو ذا موون to the moon

إن أسعار التذاكر اللازمة لحضور مسرحية تو ذا مون يبدأ من 10 دينار كويتي ويصل حتى 30 دينارًا، ويعود سبب هذا الإختلاف بأسعار التذاكر لإختلاف اسعار المقاعد ضمن المسرح بحسب موقعها من المنصة الرئيسية.

مسرحية كرويلا crowella

إن مسرحية كرويلا هي مسرحية استعراضية مخصصة للأطفال سيتم عرضها مع بداية عيد الفطر في الكويت، تتحدث هذه المسرحية عن شابة تدعى ستيلا مصممة على صنع اسم وشهرة لنفسها في مجال عمل خاص، سنبين في السطور التالية مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ العرض وسعر التذاكر اللازمة لحضورها.

مسرحية كرويلا crowella

مكان عرض مسرحية كرويلا crowella

سيتم عرض مسرحية كرويلا crowella على أرض مسرح نادي الصليبيخات الرياضي الموجود بجانب النخلة مول، هذه المسرحية من إخراج شملان النصار ومشاركة نخبة من أهم الممثلين الكويتيين والعرب.

تاريخ عرض مسرحية كرويلا crowella

سيتم عرض مسرحية كرويلا ابتداءً من بوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر نيسان أبريل وحتى يوم الأحد الثالث والعشرون منه، من بطولة الممثلة شجون والتي أدت شخصية كرويلا.

سعر تذكرة مسرحية كرويلا crowella

إن أسعار التذاكر اللازمة لحضور مسرحية كرويلا تبدأ من سبعة دنانير كويتية وتصل حتى خمس وعشرون دينارًا، وذلك بحسب موقع المقعد المحجوز ضمن المسرح وبعده عن منصة المسرح.

مسرحية المحترمين

إن مسرحية المحترمين هي مسرحية كوميدية من ضمن مسرحيات عيد الفطر 2023 في الكويت، من تأليف وإخراج عبد العزيز صفر وسيتم عرضها مع بداية عيد الفطر في دولة الكويت، وتضم هذه المسرحية نخبة من أهم الممثلين الكويتيين والعرب، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها وسعر التذكرة اللازمة لحضورها.

مسرحية المحترمين

مكان عرض مسرحية المحترمين

سيتم عرض مسرحية المحترمين على أرض مسرح عبد الحسين عبد الرضا في مدينة السالمية الكويتية، يشارك في بطولة هذه المسرحية كل من الممثل خالد المظفر والممثل محمد الدوسري والممثلة ايمان فيصل وغيرهم من الممثلين المميزين.

تاريخ عرض مسرحية المحترمين

سيتم عرض مسرحية المحترمين في الكويت من يوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر نيسان أبريل الحالي وحتى يوم السبت التاسع والعشرون من نفس الشهر، حيث ستعرض هذه المسرحية مرتين بشكل يومي.

سعر تذكرة مسرحية المحترمين

إن سعر تذكرة مسرحية المحترمين يبدأ من 7 دينار كويتي ويصل حتى عشرون دينارًا، وذلك بحسب موقع التذكرة المحجوزة ضمن المسرح.

مسرحية كينج كونج king kong

إن مسرحية كينج كونج هي من المسرحيات الغنائية التي سيتم عرضها مع بداية عيد الفطر في دولة الكويت، وهي من بطولة نجم الباك ستيج سالم المفتاح، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها وكذلك سعر التذاكر اللازمة لحضورها.

مسرحية كينج كونج king kong

مكان عرض مسرحية كينج كونج king kong

سيتم عرض مسرحية كينج كونج king kong على مسرح السالمية نادي السالمية الكويتي، قام بإخراج هذه المسرحية المخرج محمد راشد الحملي وهي من تأليف الكاتبة هيا أحمد.

تاريخ عرض مسرحية كينج كونج king kong

سيتم عرض مسرحية كينج كونج ابتداءً من يوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر نيسان أبريل وحتى يوم الثلاثاء الخامس والعشرون من نفس هذا الشهر، ويعود النص الغنائي الخاص بهذه المسرحية للكاتب عبدالله خالد.

سعر تذكرة مسرحية كينج كونج king kong

إن سعر تذكرة مسرحية كينج كونج يبدأ من 10 دينار كويتي ويصل حتى خمس وعشرون دينارًا، وذلك باختلاف موقع المكان المحجوز ضمن مسرح نادي السالمية في مدينة السالمية.

مسرحية موجب

وهي مسرحية الإبداع بموسمها السادس والتي ستعرض مع بداية عيد الفطر في دولة الكويت، من تأليف وإخراج محمد راشد الحملي، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها بالإضافة إلى ذكر سعر التذكرة اللازمة لحضورها.

مسرحية موجب

مكان عرض مسرحية موجب

سيتم عرض مسرحية موجب على أرض مسرح دار المهن الطبية في مدينة الجابرية، وهي من بطولة كل من الممثل جمال الشطي والممثلة سوسن هارون وغيرهم من الممثلين الكويتيين والعرب.

تاريخ عرض مسرحية موجب

سيتم عرض مسرحية موجب في دولة الكويت ابتداءً من بوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر نيسان أبريل وحتى يوم الثلاثاء الخامس والعشرون من نفس الشهر، وذلك على مسرح دار المهن الطبية.

سعر تذكرة مسرحية موجب

إن سعر تذكرة حضور مسرحية موجب يبدأ من عشرة دينار كويتي ويصل حتى خمسٌ وعشرون دينارًا، وذلك بحسب موقع المكان المراد حجزه داخل المسرح.

مسرحية أنا زومبي 2

إن مسرحية أنا زومبي 2 هي مسرحية استعراضية كوميدية سيتم عرضها للمرة الأولى مع بداية عيد الفطر في الكويت، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها بالإضافة إلى سعر التذكرة اللازمة لحضورها.

مسرحية أنا زومبي 2

مكان عرض مسرحية أنا زومبي 2

سيتم عرض مسرحية أنا زومبي 2 على أرض مسرح دار المهن الطبية في مدينة الجابرية الكويتية، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أسماء الممثلين المشاركين في تأدية شخصيات هذه المسرحية.

تاريخ عرض مسرحية أنا زومبي 2

من المقرر أنا يبدأ عرض مسرحية أنا زومبي 2 في يوم السبت 22 نيسان أبريل ويستمر حتى يوم الثلاثاء الخامس والعشرون من نفس هذا الشهر، وهي من إخراج محمد راشد الحملي وتأليف هيا أحمد.

سعر تذكرة مسرحية أنا زومبي 2

إن سعر تذكرة حضور مسرحية أنا زومبي 2 يبدأ من 10 دينار كويتي ويصل حتى خمس وعشرون دينارًا، وذلك بحسب مكان التذكرة المطلوب حجزها ضمن المسرح.

مسرحية سوبر بوبو

إن مسرحية سوبر بوبو هي من المسرحيات الكوميدية التي سيتم عرضها خلال عيد الفطر 2023، ومن خلال السطور التالية سيتم توضيح مكان عرض هذه المسرحية في دولة الكويت وتاريخ عرضها بالإضافة إلى سعر تذكرة حضور هذه المسرحية.

مسرحية سوبر بوبو

مكان عرض مسرحية سوبر بوبو

سيتم عرض مسرحية سوبر بوبو على أرض مسرح دار المهن الطبية في مدينة الجابرية، الجدير بالذكر انه يتوجب على حاملي تذاكر حضور هذه المسرحية الحضور إلى المسرح قبل موعد بداية هذه المسرحية بنصف ساعة.

تاريخ عرض مسرحية سوبر بوبو

سيتم عرض مسرحية سوبر بوبو على مسرح دار المهن الطبية ابتداءً من يوم السبت الثاني والعشرون من شهر نيسان أبريل وحتى يوم الثلاثاء الخامس والعشرون من نفس الشهر.

سعر تذكرة مسرحية سوبر بوبو

إن سعر تذكرة حضور مسرحية سوبر بوبو يبدأ من 10 دينار كويتي ويصل حتى خمس وعشرون دينارًا، وذلك بحسب موقع التذكرة المحجوزة ضمن مسرح دار المهن الطبية في الجابرية.

مسرحية زحمة

إن مسرحية زحمة هي مسرحية اجتماعية كوميدية تهدف إلى العودة إلى مسرح الثمانينات من القرن الماضي، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها بالإضافة إلى سعر تذكرة حضورها.

مسرحية زحمة

مكان عرض مسرحية زحمة

سيتم عرض مسرحية زحمة في دولة الكويت على أرض مسرح نادي السالمية الرياضي في مدينة السالمية، يشارك في بطولة هذه المسرحية كل من الممثل عبدالرحمن عقل والممثلة سماح وغيرهم من الفنانين الكويتيين والعرب.

تاريخ عرض مسرحية زحمة

سيتم عرض مسرحية زحمة للمخرج محمد الحملي ابتداءً من يوم السبت الثاني والعشرون من شهر نيسان أبريل وحتى يوم الثلاثاء الخامس والعشرون من نفس الشهر.

سعر تذكرة مسرحية زحمة

إن سعر التذكرة اللازمة لحضور مسرحية زحمة يبدأ من 10 دينار كويتي ويصل حتى ثلاثون دينارًا كويتيًا، وهي من إخراج محمد راشد الحملي وتأليف بدر محارب.

مسرحية العناكب

إن مسرحية العناكب هي من أضخم المسرحيات التي سيتم عرضها خلال عيد الفطر في دولة الكويت، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها وكذلك سعر تذكرة حضورها.

مسرحية العناكب

مكان عرض مسرحية العناكب

سيتم عرض مسرحية العناكب على أرض مسرح نادي خيطان وذلك مع بداية عيد الفطر في الكويت، وهي مسرحية من إخراج عبد المحسن العمر وتأليف جاسم الجلاهمه.

تاريخ عرض مسرحية العناكب

سيتم عرض مسرحية العناكب في دولة الكويت ابتداءً من يوم الحادي والعشرون من شهر نيسان أبريل الحالي ويستمر حتى يوم الأثنين الرابع والعشرون من نفس هذا الشهر.

سعر تذكرة مسرحية عناكب

إن سعر تذكرة مسرحية عناكب يبدأ من 10 دينار كويتي ويصل حتى خمس وثلاثون دينارًا كويتيًا، ويختلف سعر التذكرة بحسب مكان المقعد المراد حجزه ضمن مسرح خيطان.

مسرحية مدينة الأضواء

سيتم عرض مسرحية مدينة الأضواء لأول مرة مع بداية عيد الفطر 2023 والتي تضم نخبة من النجوم الكويتيين والعرب، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها وكذلك سعر تذكرة حضورها.

مسرحية مدينة الأضواء

مكان عرض مسرحية مدينة الأضواء

سيتم عرض مسرحية مدينة الأضواء على أرض مسرح الانتاج البرامجي المشترك في مدينة السالمية الكويتية، وهذه المسرحية من تأليف عثمان الشطي وإخراج رمضان إياد.

تاريخ عرض مسرحية مدينة الأضواء

سيتم عرض مسرحية مدينة الأضواء ابتداءً من يوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر نيسان أبريل ويستمر حتى يوم الأثنين الرابع والعشرون من نفس الشهر، وذلك على أرض مسرح الانتاج البرامجي المشترك.

سعر تذكرة مسرحية مدينة الأضواء

إن سعر التذكرة اللازمة لحضور مسرحية مدينة الأضواء يبدأ من 10 دينار كويتي ويصل حتى ثلاثون دينارًا، وذلك بحسب درجة هذه التذكرة وموقعها ضمن المسرح.

مسرحية أبرا كدابرا

تعد هذه المسرحية والتي سيتم عرضها خلال عيد الفطر في الكويت من أضخم الإنتاجات المسرحية لهذا العام، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها بالإضافة إلى سعر تذكرة حضورها.

مسرحية أبرا كدابرا

مكان عرض مسرحية أبرا كدابرا

سيتم عرض مسرحية أبرا كدابرا على أرض مسرح صالة اليد في مدينة الدعية الكويتية، ويتوجب على كافة الأشخاص الراغبين بحضور هذه المسرحية حجز التذاكر بشكل مسبق والذهاب قبل الموعد المحدد لبدء المسرحية بنصف ساعة.

تاريخ عرض مسرحية أبرا كدابرا

من المقرر أن يبدأ عرض مسرحية أبرا كدابرا من يوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر نيسان أبريل الحالي ويستمر حتى يوم الأربعاء السادس والعشرون من نفس الشهر.

سعر تذكرة مسرحية أبرا كدابرا

إن سعر تذكرة مسرحية أبرا كدابرا يبدأ من 10 دينار كويتي ويصل حتى خمسون دينارًا، وذلك بحسب درجة التذكرة المراد حجزها وموقعها ضمن مسرح صالة اليد في الدعية.

مسرحية الجوكر

حظيت مسرحية الجوكر باهتمام كبير بعد عرض البرومو التشويقي الخاص بهذه المسرحية، ومن خلال السطور التالية سنبين مكان عرض هذه المسرحية وتاريخ عرضها بالإضافة إلى توضيح سعر تذكرة حضورها.

مسرحية الجوكر

مكان عرض مسرحية الجوكر

من المقرر أن يتم عرض مسرحية الجوكر على أرض مسرح محمد اياد جميعة الاصلاح الاجتماعي في الروضة الكويتية، ويتوحب على الراغبين بحضور هذه المسرحية حجز التذاكر بشكل مسبق قبل التوجه إلى مكان العرض.

تاريخ عرض مسرحية الجوكر

سيتم عرض مسرحية الجوكر ابتداءً من يوم السبت الثاني والعشرون من شهر نيسان أبريل وحتى يوم الأثنين الرابع والعشرون من نفس الشهر؛ وذلك على مسرح جمعية الاصلاح الاجتماعي في الروضة.

سعر تذكرة مسرحية الجوكر

إن سعر تذكرة مسرحية الجوكر والتي سيتم عرضها مع بداية عيد الفطر يبدأ من 6 دينار كويتي لكل تذكرة ويصل حتى خمس وعشرون دينارًا لكل تذكرة، وذلك بحسب نوع التذكرة ودرجتها.

وبها؛ يكون قد تم ذكر مسرحيات عيد الفطر 2023 الكويت “مكان العرض والتاريخ وسعر التذكرة” والتي سيتم عرضها طيلة أيام عيد الفطر.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى يجب الذهاب إلى المسرح لحضور مسرحية بعد حجز التذاكر اللازمة؟

متى يجب الذهاب إلى المسرح لحضور مسرحية بعد حجز التذاكر اللازمة؟
يجب التواجد في المسرح قبل الموعد المحدد لبدء المسرحية بنصف ساعة.

هل من المسموح التصوير واستخدام الجوال داخل المسرح؟

هل من المسموح التصوير واستخدام الجوال داخل المسرح؟
كلا يمنع استخدام الجوال داخل المسرح تحت طائلة المساءلة القانونية.

هل يمكن استرجاع ثمن تذكرة حضور مسرحية أو تبديلها؟

هل يمكن استرجاع ثمن تذكرة حضور مسرحية أو تبديلها؟
كلا إن التذاكر المباعة لا تسترد ولا تستبدل تحت أي ظرف.

المراجع

[1]Eventat.comEventat2023-04-18

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *