مكونات عطر ريتاج من الماجد النسائي والرجالي

مكونات عطر ريتاج من الماجد النسائي والرجالي
مكونات عطر ريتاج من الماجد

تعد مكونات عطر ريتاج من الماجد للعود هي السر وراء الرائحة المميزة التي يحظى بها عِطر رِيتاج، حيث يوفر متجر مَاجد للعُود أنواع عديدة من روائح العطور، والتي يمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر، ويهتم موقع ويكي الخليج من خلال هذا المقال بتوضيح ماهي مكونات عِطر رِيتاج المتوفر في متجر المَاجد للعود، وكم سعر عطر ريتاج من الماجد بالريال السعودي.

مكونات عطر ريتاج من الماجد

إن قمة العطر أي المكونات العليا لِعطر رِيتاج هي ثمار الحمضيات، وقلب العطر أو ما يسمى بالمكونات الوسطى هي الزهور، أما بالنسبة لقاعدة العطر أو مكونات القاعدة فهي من المسك وزهرة الفانيليا، وتعود أصول هذا النوع من العطور إلى الأصل الفرنسي، ويوفر متجر المَاجد للعود عبوات بحجم 50 مل من هذا العطر، والتي يمكن طلبها من الموقع الإلكتروني الخاص به.

"</p

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

عطر ريتاج من الماجد بكم

يتوفر عِطر رِيتاج في متجر المَاجد للعود بسعر 69 ريال سعودي بعد الخصم، حيث إن السعر السابق لهذا العطر هو 138 ريال سعودي، وتأتي عبوة عطر ريتاج بسعة 50 مل، كما يحظى عِطر رِيتاج بمحبة أصحاب الذوق الرفيع؛ نظراً للثبات العالي لرائحته الفواحة والمنعشة، ويتوفر هذا العطر لكلا الجنسين الرجال والنساء.

وبهذا تم التعرف من خلال هذا المقال على مُكونات عِطر ريتاج من المَاجد، والذي يعد من أجمل أنواع العطور ذات الأصل الفرنسي، والذي ينتمي إلى عائلة الأزهار.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما سعر عطر ريتاج من الماجد؟

ما سعر عطر ريتاج من الماجد؟
إن سعر عطر ريتاج من متجر الماجد للعود هو 69 ريال سعودي.

عطر ريتاج من أي عائلة؟

عطر ريتاج من أي عائلة؟
ينتمي عطر ريتاج إلى عائلة الأزهار.

ماهي مكونات قاعدة عطر ريتاج؟

ماهي مكونات قاعدة عطر ريتاج؟
تتكون قاعدة عطر ريتاج من المسك وزهرة الفانيليا.

المراجع

[1]almajed4oudالماجد للعود09/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *