من أقوال شروق القويعي

من أقوال شروق القويعي
من أقوال شروق القويعي

من أقوال شروق القويعي الكاتبة السعودية التي كان لها ظهور واسع وشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال كتاباتها المميزة التي تتناول كافة مناحي الحياة، وتحث على الأمل والتفاؤل، وعبر موقع ويكي الخليج سيتم التعرف على من هي الكاتبة شروق القويعي ويكيبيديا وحياتها في الكتابة، وأشهر أْقوال الكاتبة شروق القويعي المأثورة.

من هي شروق القويعي ويكيبيديا

إن شروق القويعي كاتبة مقالات سعودية الجنسية، ولدت وعاشت وتقيم حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، تميزت شروق بكتاباتها الإبداعية وأسلوبها المشوق في عرض الأفكار وسردها بطريقة جذبت الكثير من المتابعين والمعجبين إليها خاصة أنها تتناول في كتاباتها أكثر من مجال منها الأدبي والتربوي والسياسي، بالإضافة إلى كتابها تحفز على التفاؤل وحب الحياة، على رغم من العقبات التي يمر بها.

من أقوال شروق القويعي

من أشهر أْقوال شروق القويعي الإبداعية هي كالآتي:

يُقَاس رُقِيّ الإنسان بتقَلُّص مساحات الفضول لديه حول خصوصيّات الآخرين وتفاصيل حياتهم، بناية عن حَشر ذاته فيما لا علاقة لهُ به من شُؤون غيره، فلا يصبّ اهتمامه على ما لا يعنيه، ولا يحفل بالقِيل والقال، وكثرة التطفُّل والسُؤال.

الإنسان الذي يحمل في أعماقه مُروءةً ونُبلاً وإحسانًا؛ يعزّ عليه أن ينسى فضلاً أو جميلاً أو عطاءً أسدياً لهُ يومًا، تجدهُ وَفِيّاً بطبعه، مُخلِصًا بمودّته، مُقَدِّرًا لما يُبذَل له، ساعِيًا أن يكون عند حُسن الظَنّ به، وما صُقِلَت أخلاق الكِرام إلّا بالإكرام.

لعَلّ الذي أحزنك، وأهَمّك، يختبِئ بين جنباته خيرًا كثيرًا، فكم كرهت النفس أمرًا، ولو اطّلَعَت على الغَيْب لما اختارَت سواه، ذلك أن حكمة الله خفيّة، إلّا أن ألطافه بين طيّات الأحداث جليّة، ولا تتبَدَّى إلّا للمُوقِنين بخيريّة أقداره، المُؤمنين به في كل حالٍ وحين.

يعزُّ على النفس الوفيّة أن تنسَى وجوهًا أشرَقَت في ليلةٍ ظَلماء، غابَت فيها نجوم السماء، وتلاطمَت فيها أمواج العناء، الذين تلألأت معادنهم الكريمة عندما أظلمَت الأرجاء، أولئك هُم الصادقون الأوفياء.

وبهذا تم التعرف على من أْقوال شروق القويعي، بالإضافة إلى معلومات عن حياة شروق القويعي الشخصية بشكل مفصل وأبرز المعلومات عن مسيرتها الكتابية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

شروق القويعي كم عمرها

شروق القويعي كم عمرها
تبلغ شروق القويعي من العمر 29 عامًا، ولدت 12 من شهر أغسطس عام 1994م.

أصول شروق القويعي من وين

أصول شروق القويعي من وين
يعود أصول شروق القويعي إلى المملكة العربية السعودية.

هل شروق القويعي متزوجة

هل شروق القويعي متزوجة
إن حقيقة زواج شروق القويعي غير معروفة حتى هذه اللحظة.

المراجع

[1]twitter.comشروق القويعي04/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *