من هي ريام الجزائري وما هي جنسيتها

من هي ريام الجزائري وما هي جنسيتها
من هي ريام الجزائري

من هي ريام الجزائري وما هي جنسيتها، والتي جسدت شخصية الخادمة ميسون في مسلسل دفعة لندن، وتحظى رِيام الجّزائري بشعبية وجماهيرية كبيرة في العالم العربي، وتنحدر من عائلة فنية فوالدها المخرج سليم الجزائري، ويحرص موقع ويكي الخليج على الحديث حول رِيام الجّزائري، ويبين من هي الشخصية العراقية في دفعة لندن، ويرفق بعض المعلومات حولها.

من هي ريام الجزائري

إن رِيام الجّزائري هي ممثلة عراقية معروفة، وتحمل الجنسية السويدية أيضا، ابنة المخرج سليم الجزائري، ولدت في العراق في العاشر من أكتوبر 1968 ميلادي، وتبلغ من العمر 54 عاماً، شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية العربية، وجسدت شخصية خادمة عراقية في مسلسل دفعة لندن في موسم رمضان الحالي، وقد أثار دورها هذا جدلا وغضبا واسعا من قبل الجمهور العراقي الذي انتقد ذلك، واعتبره إساءة للمرأة العراقية.

رِيام الجّزائري

ما هي جنسية ريام الجزائري

تحمل الفنانة رِيام الجّزائري الجنسيتين العراقية والسويدية، فقد ولدت ونشأت في العراق درست الموسيقى والباليه، وانتقلت إلى الأردن لتدرس المسرح، وتستقر بعدها في السويد وتستقر فيها، وتحصل على الجنسية السويدية حاصلة على ماجستير في الفنون المسرحية.

اقرأ أيضًا: من هي الخادمة العراقية في دفعة لندن

ريام الجزائري الشخصية العراقية في دفعة لندن

جسدت الممثلة العراقية رِيام الجّزائري شخصية ميسون وهي امرأة عراقية تعاني الفقر، الأمر الذي يدفعها للعمل خادمة في منازل مدينة لندن، وتتعرض للاتهام بسرقة خاتم ألماس لواحدة من الفتيات المغتربات عن بلادهم للدراسة، وقد أثار هذا الدور غضب الجمهور العراقي، واعتبره إساءة وتشويهاً لصورة المرأة العراقية، وطالب بإيقاف عرض المسلسل.

اقرأ أيضًا: جنسيات ممثلين مسلسل دفعة لندن

انستقرام ريام الجزائري

تملك الممثلة العراقية رِيام الجّزائري حساباً رسمياً وموثقاً عبر منصة التواصل انستقرام يمكن زيارته مباشرة “من هنا” والاطلاع على كافة أخبارها الفنية والمهنية، وبعض جوانب حياتها الشخصية.

وبذلك تم التعرف على رِيام الجّزائري وبيان من هي رِيام الجّزائري وما هي جنسيتها ودورها في مسلسل دفعة لندن، وإرفاق حسابها الشخصي عبر انستقرام.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عمر ريام الجزائري؟

كم عمر ريام الجزائري؟
تبلغ الفنانة العراقية ريام الجزائري من العمر 54 عاما فهي من مواليد 1968 ميلادي.

ما هي ديانة ريام الجزائري؟

ما هي ديانة ريام الجزائري؟
تعتنق الممثلة العراقية ريام الجزائري الديانة الإسلامية.

من هو زوج ريام الجزائري؟

من هو زوج ريام الجزائري؟
إن زوج ريام الجزائري علاء رشيد ولها منه ابنة واحدة اسمها مسك.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *