مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويت 2024

مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويت 2024
مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويت

من المهم معرفة مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويت 2024 قبل التوجه إلى الديوان للحُصول على الخدمات التي يقدمها الديوان لمواطني دولة الكويت، ومن خلال هذا المقال يعرض موقع ويكي الخليج مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويت في رمضان، وموعد بداية دوام دِيوان الخِدمة المَدنية فِي الكُويت 2024.

مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويت 2024

إنّ توقيت عمل دِيوان الخِدمة المَدنية فِي الكُويت يبدأ من الساعة 08:30 صباحًا ويستمر حتّى السّاعة 01:30 بعد الظّهر، على أنّ الدّوام يكون طيلة أيّام الأسبوع باستثناء أيّام الإجازة الرّسميّ، مع التنويه من قبل الجِهات المعنيّة أنّ دوام الموظّفين العاملين في ديوان الخدمة المدنية الكويتي يبدأ قبل بداية استقبال المُراجعين من المُواطنين بساعة، وذلك من أجل ضمان وجود جميع الموظفين وإتمام المُعاملات. [1]

مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويت 2023

مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويت رمضان

إنّ مواعيد دوام موظّفي دِيوان الخِدمة المَدنية الكُويتي في شهر رمضان تبدأ عند تمام السّاعة 09:30 صباحًا ويستمر العَمل حتّى السّاعة 02:00 بعد الظّهر، على أنّه يجدر مُتابعة منصّة دِيوان الخِدمة المَدنية فِي الكُويت عبر تويتر، من أجل التّعرف على التوقيت، حيث تقوم كل جهة من الجِهات الحكوميّة باختيار أوقات العَمل المنُاسبة خلال شهر رمضان المُبارك بما يتوافق مع طبيعة عملها، والتنسيق المُباشر مع ديوان الخدمة المدنية في البلاد.

ديوان الخدمة المدنية الكويت تويتر

يُمكن للمُواطنين متابعة حساب ديوان الخدمة المدنية في تويتر بشكل مُباشر “من هنا” حيث يقوم المعنيون في الدّيوان بطرح الكثير من الإعلانات والتعاميم الجديدة، والإجابة عن تساؤلات واستفسارات المُواطنين في أوقات الدوام التي تمّ الإعلان والتّصريح بها.

إلى هنا نصل إلى الختام مع المقال الذي تناول الحديث حولَ مَواعيد عَمل دِيوان الخِدمة المَدنية الكُويت 2024، وانتقلنا مع فقرات، وسُطور المقال لنتعرّف على مواعيد عمل دِيوان الخِدمة المَدنية فِي الكُويت، وعلى أوقات الدوام في رمضان.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويتي في شهر رمضان؟

ما هي مواعيد عمل ديوان الخدمة المدنية الكويتي في شهر رمضان؟
تبدأ عند تمام السّاعة 09:30 صباحًا ويستمر العَمل حتّى السّاعة 02:00 بعد الظّهر.

هل يستمر عمل ديوان الخدمة المدنية الكويتي ف شهر رمضان؟

هل يستمر عمل ديوان الخدمة المدنية الكويتي ف شهر رمضان؟
نعم يستمر العَمل، بتعديل جدول المواعيد والحجوزات حيث يبدء الدّوام عند تمام السّاعة 09:30 صباحًا ويستمر العَمل حتّى السّاعة 02:00 بعد الظّهر.

كيف أحجز موعد في ديوان الخدمة المدنية الكويت؟

كيف أحجز موعد في ديوان الخدمة المدنية الكويت؟
من خلال الدخول إلى موقع الديوان (http://www.csc.gov.kw/) والنقر على خدمات، والانتقال مع خيار حجز موعد، ثمّ اختيار الموعد المُناسب والمُتاح، والتأكيد على ذلك.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *