هل ميسي هو مدلل الفيفا

هل ميسي هو مدلل الفيفا
هل ميسي هو مدلل الفيفا

هل ميسي هو مدلل الفيفا؟ فقد رافق هذا اللقب اللاعب الأرجنتيني خلال الفترة الماضية، وذلك بعد فوزه ببطولة كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب الأرجنتيني، وبجائزة الأفضل المقدمة من الفيفا The Best وسنتعرف من خلال موقع ويكي الخليج هل ميسي هو مدلّل الفيفا أم لا، وعلى سبب تداول هذا اللقب.

هل ميسي هو مدلل الفيفا

نعم، يطلق لقب مدلل الفيفا على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ تم تداول هذا اللقب خلال الأسابيع الأخيرة بعد فوز ميسي بكأس العالم قطر 2022، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة، إضافةً إلى فوزه منذ عدة أيام بجائزة الأفضل في العالم The Best المقدمة من الفيفا، ويعتقد الكثيرون أن هذه الجائزة كان يستحقها اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي قدّم موسمًا كرويًا لا ينسى رفقة النادي الملكي ريال مدريد.

هل ميسي هو مدلل الفيفا

اقرأ أيضًا: من هو مدلل الفيفا

لماذا سمي ميسي مدلل الفيفا

أطلق على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب مدلّل الفيفا بسبب فوزه ببعض الجوائز الفردية التي قد يراها البعض غير مستحقة، كجائزة الأفضل التي حصل عليها ميسي مؤخرًا عن موسم 2022، متفوقًا على بنزيما الذي ساهم في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والدوري الإسباني، وفيما يلي أرقام اللاعبين خلال الموسم الماضي:[1]

  ليونيل ميسي كريم بنزيما
المباريات 74 مباراة 68 مباراة
الأهداف 45 هدفًا 56 هدفًا
التمريرات الحاسمة 34 تمريرة 17 تمريرة
الألقاب 4 ألقاب 5 ألقاب

لماذا سمي ميسي مدلل الفيفا

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا هل ميسي هو مدلل الفيفا أم لا، كما تعرفنا على سبب إطلاق هذا اللقب على اللاعب ليونيل ميسي، وعلى أرقامه بالمقارنة مع كريم بنزيما خلال الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو مدلل الفيفا؟

من هو مدلل الفيفا؟
إن مدلل الفيفا هو اللاعب ليونيل ميسي.

كم مرة فاز ميسي بلقب ذا بيست؟

كم مرة فاز ميسي بلقب ذا بيست؟
فاز ليونيل ميسي بلقب ذا بيست مرتين فقط.

من يقدم جائزة ذا بيست؟

من يقدم جائزة ذا بيست؟
تقدم الفيفا جائزة ذا بيست لأفضل اللاعبين في العالم.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *