وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الصور والآراء

وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الصور والآراء
وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الصور

وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الصور والآراء هي أحد الأمور التي نتعرّف من خلالها على تلك المناسبة والفعالية السّياحيّة المميّزة التي بدأت مع الحادي عشر من ديسمبر لعام 2022، والتي تُعتبر من أكبر المشاريع التي جرى تنظيمها في الكويت، ومن خلال موقع ويكي الخليج نتعرّف على صور ونترلاند الكويت winter wonderland kuwait، وآراء الزّوار حولَ فعالية ونتر لاند الكويت 2023.

وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الصور

تقوم فعالية ونتر لاند الكويت في متنزّه حديقة الشّعب في منطقة السالميّة على عدد واسع من الفعاليات الأنيقة التي تستهدف جميع الميول الثقافيّة والعُمريّة، حيث يتواجد في ونتر لاند ما يزيد عن ثلاثين لعبة مختلفة، وكذلك يتم تنظيم عدد واسع من المسرحيات والعُروض السينمائيّة، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الموسيقيّة، وعن ذلك نتعرّف على بعض صور ألعاب فعالية ونتر لاند الكويت 2023، في الآتي: [1]

وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الصور
وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الصور
وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الصور

وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الآراء

أشارت آراء جميع من عمدوا إلى زيارة فعالية ونتر لاند الكويت على الإعجاب بتفاصيل تلك الفعالية التي تُعتبر من أكبر الفعاليات التي جرى تنظيمها في دولة الكويت، وقد أبدعت شركة المشاريع السياحيّة في تنظيم تلك الفعالية، ورعاية كافّة مسارات التّرفيه، والتي استهدفت من خلالها جميع الفئات والعُمريّة والميول الثقافيّة عن المساحة الواسعة في متنزّه حديقة الشّعب في منطقة السّالميّة في الكويت، وقد بدأت الفعالية في 11 ديسمبر لعام 2022 وسط مهرجان احتفالي مميّزة.

وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الفعاليات

وشملت الفعاليات كلًّا من الآتي:

  • فعاليات الألعاب: وقد شملت على باقة من الألعاب المميّزة، أبرزها: لعبة الدودة والبلوبيلر ولعبة العَجلة.
  • فعاليات احتفالية: وهي الفعالية التي يجري من خلالها تنظيم حفلات موسيقيّة غنائيّة بحضور نجوم الفن العربي والكويتي، على خشبة مسرح ونتر وندرلاند الكويت.
  • فعاليات الألعاب النارية: وهي فعالية مميّزة، تستهوي الكثير من الزّوار، ويجري تنظيمها بالتّزامن مع الاحتفالات الجارية.
  • فعاليات مطاعم: وقد تنظيم فعاليات المطاعم، والتي نالت استحسان الآراء من المُشاركين في تلك الفعاليات.
  • عروض ترفيهية: وهي إحدى فعاليات ونمتر لاند التي تشمل على باقة من ألعاب الخفّة المميّزة، والتي نالت استحسان الآراء التي شاركت في فعاليات ونتر لاند على اختلافها.

إلى هنا نصل إلى الخِتام مع المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ وينتر ويندر لاند الكويت السالمية الصور والآراء، وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال لنتعرّف على صور ونتر لاند الكويت، وعلى أبرز الآراء حولَ فعاليات ونتر لاند الكويت 2023.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل ونترلاند الكويت مسلية للأطفال؟

هل ونترلاند الكويت مسلية للأطفال؟
نعم، وذلك بسبب وجود باقة واسعة من أجمل وأحدث الألعاب.

ما هو أجمل شيء في ونتر وندرلاند الكويت؟

ما هو أجمل شيء في ونتر وندرلاند الكويت؟
تختلف الأشياء الجميلة باختلاف الميول، حيث تمّ اعتماد عدد واسع من الفعاليات المميّزة التي تُرضي جميع الأذواق على اختلاف المراحل العُمريّة.

المراجع

[1]winterland.kwونترلاند15/10/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *