يوروتريم urotrin في السعودية (اماكن البيع + الاسعار)

يوروتريم urotrin في السعودية (اماكن البيع + الاسعار)
urotrin في السعودية

يوروتريم urotrin في السعودية (اماكن البيع + الاسعار) وهو الدواء الذي ذاع صيته في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حسب ما قال مستخدميه عن الفوائد التي حظوا فيها عبر التجارب مع هذا الدواء، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الخليج سيتم إيضاح امَاكن بَيع يُوروتريم urotrin فِي السُّعودية والأسعَار.

يوروتريم urotrin 

إن دواء يوروترين هو عبارة عن مركب دوائي من الفينازو بيريدين، والسلفا ميثو كسازول، بالإضافة إلى تريميثوبريم كمواد أساسية فيه، حيث تصب أدوار هذه المواد في منع إنتاج حامض التترا هيدرو فوليك من حمض الدهيد فوليك من خلال الارتباط مع الإنزيم المطلوب، ويستخدم عامة من أجل علاج التهابات المسالك البولية.

urotrin في السعودية

اماكن بيع يوروتريم urotrin في السعودية 

يتوفر دواء يوروتريم urotrin في صيدليات المملكة العربية السعودية، ولكنه يصرف بموجب وصفة طبية، خاصة لمرضى الربو، أو الذين يعانون من فقر الدم، أو سوء التغذية، وسوء المناعة أيضًا، حيث يجب الالتزام بكافة تعاليم الطبيب من حيث التداخلات الدوائية، وطريقة الاستخدام، وكمية الجرعة، إذ يوصي الطبيب عادة بأخذ حبة واحدة كل اثنتي عشرة ساعة لمدة عشرة أيام.

نرشح لك قراءة:

اسعار يوروتريم urotrin في السعودية

يبلغ سعر يوروتريم urotrin غي المملكة العربية السعودي حوالي ثلاثمائة واثني عشر ريال سعودياً، أي ما يعادل ثمانية وسبعين يورو، والحدير بالإشارة هنا أن هذا الدواء لديه تداخل قوي مع مميعات الدم، مثل الوارفارين، الفينيتوين، أو إذا كان هنالك فرط الحساسية لأي من مكونات هذا الدواء، أو قصور حاد في وظائف الكبد أو الكلى، وفي حالة الحمل، أو نقص الفيتامينات أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح  يوروتريم urotrin في السعودية (اماكن البيع + الاسعار) ،بالإضافة إاى الاكلاع على بعض المعلومات حول دواء يوروتريم urotrin.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي فوائد Urotrin؟

ما هي فوائد Urotrin؟
يفيد في علاج التهابات المسالك البولية.

كيف استخدام Urotrin؟

كيف استخدام Urotrin؟
يجب استخدام Urotrin باتباع ارشادات الطبيب ويستخدم عادة بمقدار قرص واحد كل اثني عشر ساعة.

كيف تعرف ان الدواء مرخص؟

كيف تعرف ان الدواء مرخص؟
يمكن معرفة اذا كان الدواء مرخص من هيئة الغذاء والدواء من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي ومعرفة الأدوية المرخصة فيه.

المراجع

[1]twitter.comSalute e Benessere Italia08/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *