تحميل كتاب نور البيان pdf مجانا

تحميل كتاب نور البيان pdf مجانا
كتاب نور البيان pdf مجانا

كتاب نور البيان pdf مجانا إذ يعتبر هذا الكتاب من أنفع الكتب وأفضلها فيما يخص تعليم الأطفال وحتى الكبار بالعمر ترتيل وقراءة القرآن، وهو كتاب مميز وفريد لمؤلفه محمد حسن محمد، ويأتي بحجم صفحات 98 صفحة، ويمتاز أسلوب الكتاب بالسهولة والسلاسة لإمكانية الاستفادة منه في كل المراحل الدراسيّة، وفي مقال موقع ويكي الخليج سوف يتم تسليط الضوء على طريقة شراء الكتاب، وتنزيله كنسخة بي دي إف، وأيضاً أهم محتوى أهداف الكتاب.

كتاب نور البيان

كتاب ’’نور البيان لتعليم وترتيل القرآن‘‘ هو أحد الكتب المهمة التي تعلم الأطفال قراءة القرآن وترتيله وتجويده في مراحل عمرية مبكرة بدءً من مرحلة الحضانة إلى المراحل الأخرى المتقدمة، كذلك يساهم الكتاب في تعليم الأشخاص ضعيفي القراءة في المراكز القرآنية، ومراكز محو الأمية على طريقة قراءة وتجويد آيات الله تعالى بالطريقة الصحيحة، وهو من الكتب المفيدة التي يحاول الكثير من الأشخاص اقتناءها والحصول عليها، وسعر الكتاب هو 12 دولاراً أمريكياً، أي 4500 ريال سعودي، وللحصول على نسختك يمكنك شراؤها من موقع أمازون من خلال الرابط التالي: ’’من هنا‘‘.[1]

تحميل كتاب نور البيان pdf مجانا

يمكن تحميل كتاب نور البيان pdf مجانا من خلال الرابط التالي: ’’من هنا‘‘، حيث يعتبر هذا الكتاب واحد من أفضل الكتاب التي تساعد على تعليم القرآن للطلاب والأطفال في مراحلهم المبكرة، كذلك يمكن للأشخاص من كبار العمر الذين لا يجيدون القراءة بشكل جيد قراءة هذا الكتاب، أو تحميله مجاناً.[2]

أهمية كتاب نور البيان ومحتواه

كتاب نور البيان لتعليم وترتيل القرآن له أهمية كبرى لكل الأشخاص الباحثين عن التميّز في مجال قراءة القرآن وترتيله، وتكمن أهميّة هذا الكتاب فيما يلي: [3]

  • يهتم هذا الكتاب بتعليم الأطفال اللغة العربية من الألف إلى الياء بالطرق الصحيحة، وذلك حتى يتم الوصول إلى قراءة صحيحة لآيات الله تعالى.
  • انتشر كتاب نور البيان بشكل واسع في العديد من الدول العربية، وذلك لنتائجه الكبيرة التي حققها في مجال قراءة القرآن للأطفال من سن 3 سنوات.
  • يعدّ كتاب نور البيان من الكتاب المجانية التي يمكن تحميلها بكل سهولة ويسر من خلال تحميله بصيغة بي دي إف، للاستمتاع بهذا الكتاب الجميل.
  • الكتاب مخصص للأطفال في عمر ال 3 سنوات فما فوق، ويمكن الاستفادة منه لمن هم أكبر عمراً، لما تم الحصول عليه من نتائج مبهرة من قراءة الكتاب وتحميله.
  • كتاب نور البيان هو من الكتب المعتمدة في العديد من دور الحضانات، ومراكز تحفيظ القرآن، ومراكز محو الأمية، وذلك لسهولة التعلّم والقراءة منه.
  • الكتاب يعتبر من الكتب السهلة في التعامل والقراءة، حيث ليس فيه أية تعقيدات، أو كلمات غير مفهومة، فقد امتاز بالسهولة والسلالة في الألفاظ والكلمات.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة الآتية:

ختاماً؛ تم تسليط الضوء على كتاب نور البيان pdf مجانا حيث ذُكرت طريقة تحميل الكتاب وتنزيله، كذلك ذُكر طريقة شراء الكتاب من موقع أمازون العالمي، وأيضاً أهم أهداف ومحتويات الكتاب، وأهميته بالنسبة للمتعلّم.

الأسئلة الشائعة

كم سعر كتاب نور البيان لتعليم القرآن؟

يبلغ سعر كتاب نور البيان في تعليم القرآن 12 دولار أمريكي، ولكن يمكن قراءة الكتاب وتحميله بشكل مجاني من خلال تنوزل نسخة بي دي أف، والاستفادة من محتوى الكتاب في العديد من المراحل الدراسية المبكرة.

ما هي طريقة نور البيان لتعليم الأطفال؟

فكرة الكتاب هي تعليمية وتربوية في ذات الوقت، وطريقته في تعليم الأطفال تقوم على: حفظ الطفل في سن الحضانة أجزاء من كتاب الله، ومعرفة الطفل لأحكام التجويد، وتعليمه القدرة على تشكيل اللوح القرآني، وقدرته على عمل عدة ختمات لكتاب الله تعالى.

أين أجد كتاب نور البيان؟

يمكن الحصول على كتاب نور البيان من خلال زيارة موقع أمازون العالمي، فقط من خلال كتابة اسم الكتاب في الموقع، وسوف يتم بيان كل التفاصيل وطريقة الشراء.

هل يوجد كتاب نور البيان بالإنجليزي؟

كتاب نور البيان يوجد بالنسخة الإنجليزية الجديدة لعام 2021، ويحتوي على شرح كامل للكتاب وبأعلى جودة.