تحميل كتاب دعاء صلاة التراويح pdf مكتوب رمضان 2024

تحميل كتاب دعاء صلاة التراويح pdf مكتوب رمضان 2024
تحميل كتاب دعاء صلاة التراويح pdf

تحميل كتاب دعاء صلاة التراويح pdf مكتوب رمضان 2024 التي تُعتبر واحدة من أبرز الطّاعات التي يتميّز بها الشّهر الفضيل، والتي تمنح الشّهر الكثير من الخصوصيّة والتميّز، وتزيد من تفاعل الإنسان المُسلم مع تلك الطّاعات، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم التعرّف على رابط تحميل دعاء صلاة التراويح pdf.

تحميل كتاب دعاء صلاة التراويح pdf مكتوب رمضان 2024

يُمكن الوصول إلى كتاب دعاء التراويح الذي يمنح المُسلم مساحة وافية من الأدعية المُباركة “من هنا” حيث يُمكن للمُسلم أن يدعو الله بما فتح الله عليه من الخير|، وأن يسأل الله ما شاء، لأنّها سنة نبويّة لم يرد فيها دعاءً مفروضًا.

اقرأ أيضًا: دعاء القنوت في صلاة التراويح

افضل دعاء في صلاة التراويح رمضان 2024

فيما يلي يتم التعرّف على باقة من أفضل الدّعاء الذي يُمكن سرده في صلاة التراويح الرمضانيّة:

الدعاء الأول اللهم يا حيّ يا قيّوم أدعوك في قيام هذا اليوم المُبارك من شهر الخير والرّحمة أن تُصلح لي شأني كُلّه، وأن لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقلَّ من ذلك يا ربّ العرش العظيم.
الدعاء الثاني اللهم أسألك في قيام هذه الليلة من عُمر الشّهر، أن تحفظني وأهلي، وأن تُبارك في القول والعَمل، وأن تجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، اللهم أخرجني من ضيق حولي إلى سِعة خياراتك.
الدعاء الثالث اللهم اختر لي ولا تخيّرني، بارك لي في أمري، ولا تجعل حاجتي إلى سِواك، اللهم وفّقني لما فيه الخير، وبارك لي في القول والعَمل، ولا تجعل لي حاجة عند سِواك يا ربّ الخير العظيم.
الدعاء الرابع اللهم أسألك في هذه الليلة المُباركة بكلّ ما هو لك من الأسماء الحُسنى، أن تحفظني بعين الرّعاية، وأن تُبارك لي في القول والعَمل، اللهم زدني من التوفيق لما تُحب وترضى، ولا تجعلني من الأشقياء في الدّنيا أو الآخرة.

اقرأ أيضًا: دعاء التراويح اللهم اهدني فيمن هديت

صور دعاء صلاة التراويح مكتوب 1444

وهي من الصّور المميّزة التي تختصر أدعية الخير والبركة بين طيّاتها، وجاءت في عدد واسع من الخيارات، نتعرّف على أجملها في الآتي:

صور دعاء صلاة التراويح مكتوب 144
صور دعاء صلاة التراويح مكتوب 144
صور دعاء صلاة التراويح مكتوب 144


مقالات مقترحة

يُمكن تحميل كتاب دعاء صلاة التراويح pdf مكتوب رمضان 2024 عبر فقرات المقال التّالي، والذي يُعتبر أحد أبرز مواسم الطّاعة، ويتم التعرّف أيضًا على أجمل دعاء في صلاة التراويح وأفضل أدعية مستجابة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *