أفضل عطور الماجد للعود النسائية 2024 واسعارها بالريال السعودي

أفضل عطور الماجد للعود النسائية 2024 واسعارها بالريال السعودي
أفضل عطور الماجد للعود النسائية

أفضل عطور الماجد للعود النسائية 2024 واسعارها بالريال السعودي الذي يعد من أشهر المحلات الموجودة في المملكة، والتي تقدم أفضل العطور الراقية والمتميزة برائحتها الجذابة، التي تتناسب مع كافة الأذواق إلى جانب أسعارها المميزة، ومن خلال موقع ويكي الخليج سوف يتم التعرف على أفضل عطور الماجد للعود النسائية مع التعرف على اسعارها بالريال السعودي.

أفضل عطور الماجد للعود النسائية 

تمكنت شركة الماجد من إثبات نفسها في مجال إنتاج العطور، وهذا يرجع إلى جودتها العالية في صنع العطور، والتي تجعلها تدوم لأطول وقت ممكن، ومن أفضلها:[1]

عطر ليال

عطر ليال من أفضل العطور التي قدمتها شركة الماجد للنساء التي تفضل التفرد والتميز، وذلك لأنه يجمع بين رائحة الأزهار والحمضيات المميزة، إلى جانب رائحة العنبر الشرقي الأصيل ورائحة المسك، ويتميز العطر بثباته لوقت طويل، ورائحته الرومانسية، ويبلغ سعر العطر 340 ريال سعودي.

عطر ليال

عطر ميرال روج

يتناسب عطر ميرال مع النساء اللاتي يفضلن الرائحة المنعشة والهادئة في نفس الوقت، حيث يجمع العطر بين مزيج من زهرة الياسمين، والورد الجوري مع الخوخ، والمضاف إليه رائحة المسك الكشميري والتوفي، ويمتزجان مع بعضهم البعض لينتجا رائحة مميزة، ويمكن استخدامه في الصباح وفي المساء، ويبلغ سعره 73.50 ريال سعودي.

عطر ميرال روج

عطر وعد

يتميز عطر وعد برائحته القوية، والتي تجمع بين العديد من المنتجات المختلفة مثل الروائح الشرقية والخشبية، والتي من بينها دهن العود والعنبر، ورائحة الزعفران، وخشب الصندل، بالإضافة إلى رائحة المسك، وزجاجته ذات تصميم متميز ورائع، ويبلغ سعره 157 ريال سعودي.

عطر وعد

عطر ريتاج

يتميز عطر ريتاج بزجاجته الأنيقة والمتميزة ذات التصميم الشفاف، والذي يظهر لون ماء العطر باللون الأصفر، ويتكون العطر من العديد من المكونات المميزة  مثل الزهور البيضاء والزهور الحمراء، والقليل من الياسمين والفل، مع تركيز المسك والعود، مما ينتج عنه رائحة فواحة، ويبلغ سعر الزجاجة 50 مل حوالي 69 ريال سعودي.

عطر ريتاج

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

عطر ريما

عطر ريما من أفضل العطور النسائية الموجودة في محلات الماجد، والذي يتناسب مع فترات الليل، وفي السهرات المختلفة، وذلك لأنه يجمع بين العديد من المكونات المتميزة برائحتها الجذابة، وتستمر رائحته لفترات طويلة، ويبلغ سعره حوالي 105 ريال سعودي.

عطر ريما

عطر مسك

يتميز عطر مسك برائحته الناعمة التي تعطي الشعور بالانتعاش والحيوية، ويتميز العطر بلونه الأبيض، ورائحته الجذابة التي تزيد من أنوثة المرأة، فهو من العطور التي تدوم لوقت طويل، وذلك لأن تركيزه عالي، ويمكن استخدامه في جميع الأوقات، ويبلغ سعر الزجاجة 50 مل حوالي 110 ريال سعودي.

عطر مسك

عطر هديل 

عطر هديل هو واحد من أفضل العطور المتميزة، والتي تجمع بين الروائح الشرقية العربية والروائح الغربية الفرنسية، ويحتوي هذا العطر على مجموعة من الروائح المثالية، مثل رائحة الفراولة والتفاح وعصير الليمون المضاف لهم  رائحة الياسمين وزهرة الجرمانيوم، مما يعطي لمسة شرقية مميزة، ويبلغ سعر الزجاجة 100 مل حوالي 57.50 ريال سعودي.

عطر هديل 

عطر شيهانة

يتميز عطر شيهانة برائحته الجذابة، وذلك لأنه يتكون من العديد من المكونات الخشبية الرائعة مثل خشب الورد والعنبر المنعش، المضاف إليهم مزيج من أزهار الياسمين والفريزيا الناعمة، والتي تزيد من الشعور بالأناقة، إلى جانب المزيج من رائحة الفواكه مثل التوت الأحمر والبرغموت وورق الماغنوليا، ويبلغ سعر الزجاجة 75 مل حوالي 104 ريال سعودي.

عطر شيهانة

عطر عبق

يعتبر عطر عبق من أكثر العطور التي تم استخدامها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك لأنه يجمع بين مزيج رائع من أفضل أنواع الأخشاب العطرية، والمضاف إليها رائحة البرغموت ورائحة العنبر والمسك الأصلي، مما ينتج عنه رائحة مثالية ونادرة تعطي الشعور بالحيوية والانتعاش، ويبلغ سعره حوالي 334 ريال سعودي.

عطر عبق

عطر بلاك سكريت

يتميز عطر بلاك سكريت بأنه يزيد من التألق والجاذبية، وذلك لأنه يتكون من رائحة المسك والعنبر الرائعة الممزوجة مع رائحة زهرة الفاوانيا، إلى جانب رائحة الكراميل المنعش، فهو من أفضل العطور التي تدوم لوقت طويل، والتي تتميز برائحتها الذكية، ويبلغ سعر الزجاجة 100 مل حوالي 138 ريال سعودي. 

عطر بلاك سكريت

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من أفضل عطور الماجد للعود النسائية 2024 واسعارها بالريال السعودي، والتي يمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة من خلال محلات الماجد والاستمتاع برائحتها المتميزة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو صاحب محلات الماجد؟

من هو صاحب محلات الماجد؟
صاحب محلات الماجد عبد العزيز الجاسر، والمؤسس التنفيذي هو عمر الجاسر.

كم عدد فروع الماجد للعود؟

كم عدد فروع الماجد للعود؟
تتجاوز عدد فروع الماجد للعود أكثر من 100 فرع موجودة في أنحاء المملكة، ويبلغ عدد الفروع الموجودة في الرياض حوالي 35 فرع.

متى تأسست شركة الماجد للعود؟

متى تأسست شركة الماجد للعود؟
تأسست شركة الماجد للعود في عام 1956م. 

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *