الفورمولا 1 جدة كم يوم

الفورمولا 1 جدة كم يوم
الفورمولا 1 جدة كم يوم

الفورمولا 1 جدة كم يوم الذي تستضيفه مدينة جدة للمرة الثالثة على التوالي، المقرر انطلاق فعالياته في الأيام القليلة القادمة على حلبة كورنيش جدة بمشاركة أفضل وأمهر السائقين حول العالم، ويحرص موقع ويكي الخليج على بيان مدة هذا السباق كم يوم، وكم ساعة مدة المنافسات النهائية، وكم باقي على انطلاق الفورمولا 1 في جدة.

الفورمولا 1 جدة كم يوم

تستمر سباقات الفُورمولا 1 الذي سيقام في مدينة جدّة السعودية لمدة ثلاثة أيام، ومن ضمن هذه المدة الفحوصات الطبية، والجولات، والفحوصات الطبية حيث تبدأ المنافسات في يوم الجمعة 17، وتنتهي الأحد 19 مارس 2023 ميلادي، بأجواء حتما ستكون حماسية لمحبي السرعة.

السباق النهائي الفورمولا 1 جدة كم ساعة

إنّ مدة السباق النهائي للفورمولا 1 المقرر إقامته على حلبة كورنيش جدة هي ساعتان متواصلتان، تبدأ من الساعة الثامنة حتى العاشرة مساء، ويشارك في هذه النسخة ثلاثة متسابقين لأول مرة في عالم السرعة منهم بيستري أصغر متسابق في عالم الفورمولا 1.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

كم عدد لفات سباق الفورمولا 1 جدة

إن عدد لفات سباق فورمولا 1 جدة هو 50 لفة خلال ساعتين، وتضم حلبة كورنيش جدة 11 منعطف نحو اليسار، و16 منعطف نحو اليمين، مما يجعلها المضمار الأصعب في تاريخ الفورمولا 1، ويخلق أجواء تنافسية وحماسية لدى المتنافسين والجمهور.

كم باقي على الفورمولا في جدة 2023 العد التنازلي

ما هي إلا أيام قليلة وبضع ساعات تفصل عشاق السرعة والإثارة والحماس عن موعد انطلاق فعاليات الفورمولا 1 جدة، ويمكن التعرف على المدة الزمنية المتبقية على موعد المنافسات من خلال العداد الزمني المرفق:

سباق الفورمولا في جدة

ختاماً تمت معرفة الفًورمولا 1 جدّة كم يَوم وإرفاق العديد من المعلومات الهامة حول هذا السباق، ومتى يبدأ ومتى ينتهي، وكم المدة المتبقية على موعد السباق.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد المتسابقين المشاركين في الفورمولا1 جدة؟

كم عدد المتسابقين المشاركين في الفورمولا1 جدة؟
إن عدد المتسابقين المشاركين في الفورمولا1 في جدة هو 20.

متى يخلص سباق الفورمولا1 في جدة؟

متى يخلص سباق الفورمولا1 في جدة؟
ينتهي سباق الفورمولا1 في جدة يوم 19 مارس 2023 ميلادي.

كم سعر تذاكر الفورمولا 1 كم؟

كم سعر تذاكر الفورمولا 1 كم؟
تختلف أسعار تذاكر الفورمولا 1 في جدة بحسب التاريخ والفئة، وتبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *