اوقات دوام البنك الاهلي في رمضان 2024 ساعات العمل 1445

اوقات دوام البنك الاهلي في رمضان 2024 ساعات العمل 1445
دوام البنك الاهلي في رمضان

اوقات دوام البنك الاهلي في رمضان 2024 ساعات العمل 1445 التي أعلن عنها البنك الأهلي السعودي الحكومي، حيث عادة ما تعلن البنوك في المملكة العربية السعودية عن تخفيف ساعات العمل تخفيفا عن الموظفين الصائمين، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم توضيح مواعيد بداية دوام البنك الأهلي في رمضان ومتى ينتهي.

البنك الأهلي السعودي

إن البنك الأهلي السعودي هو واحدًا من المؤسسات المالية الكبيرة في المملكة العربية السعودية، ويطلق عليه البنك الأهلي في السعودية “SNB”، بعد تغيير اسمه من البنك الأهلي التجاري بعد اندماجه مع مجموعة سامبا المالية في عام 2021، ويمتلك البنك مجموعة ضخمة من الفروع تغطي كل مناطق المملكة بجانب مئات ماكينات الصرف الآلي.[1]

اقرأ أيضًا: مواعيد دوام البنوك في رمضان

اوقات دوام البنك الاهلي في رمضان

من المقرر أن يبدأ دوام البنك الأهلي السعودي في رمضان من الساعة العاشرة صباحا،  ويستمر حتى الساعة الرابعة عصر، طوال أيام العمل الرسمية في شهر رمضان 1445 – 2024، بحسب من أعلنه البنك المركزي السعودي فيما يخص مواعيد عمل البنوك في رمضان، علما بأن فروع مراكز التحويل تستقبل العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

ساعات عمل البنك الأهلي في رمضان

ووفقا لمواعيد دوام البنك الأهلي السعودية التي حددها البنك المركزي في منشور عام فإن عدد ساعات العمل بجميع فروع البنك الأهلي في رمضان تكون نحو 6 ساعات بتخفيض ساعة عن مواعيد الدوام طيلة أيام العام، إذ من المقرر أن يبدأ العمل في البنك بداية من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 4 مساء، كما تبلغ عدد ساعات العمل في مراكز تحويل الأموال 6 ساعات أيضًا.

اقرأ أيضًا: اخر يوم دوام رمضان في السعودية

إجازة البنك الأهلي في رمضان

بحسب ما أعلنه البنك المركزي في المملكة العربية السعودية فإن إجازة موظفي البنك الأهلي السعودية ستبدأ مع انتهاء دوام يوم الخميس الموافق  29 من شهر رمضان المبارك الموافق 20 أبريل 2024، وتستمر الإجازة حتى انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، لتبدأ العودة إلى العمل يوم 6 شوال 1445.

وختاما تم توضيح اوقات دوام البنك الاهلي في رمضان 2024 ساعات العمل 1445 في رمضان وبعد انتهاء رمضان، بالإضافة إلى موعد إجازة البنك الأهلي في رمضان.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى يفتح البنك الاهلي في رمضان؟

متى يفتح البنك الاهلي في رمضان؟
يستقبل البنك الأهلي عملائه في أيام العمل بشهر رمضان المبارك في جميع الفروع من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً.

متى ينتهي دوام البنوك الساعه كم؟

متى ينتهي دوام البنوك الساعه كم؟
ينتهي الدوام في البنوك السعودية في تمام الساعة 4.30 عصرًا، والتي يبدأ الدوام بها الساعة 9.30 صباحا، أما في رمضان ينتهي الدوام في الساعة 4 مساءًا بتخفيض ساعة عمل.

متى يبدأ عمل البنوك؟

متى يبدأ عمل البنوك؟
يبدأ الدوام في البنوك من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الساعة 4:30 مساءً، وذلك من يوم الأحد الى الخميس، وفي شهر رمضان يبدأ الدوام من الساعة 10 صباحا وينتهي الساعة 4 عصرًا.

المراجع

[1]alahli.com/ar-saالبنك الأهلي28/01/2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *