مواعيد و اوقات دوام كتابة العدل في رمضان 2024 / 1445

مواعيد و اوقات دوام كتابة العدل في رمضان 2024 / 1445
اوقات دوام كتابة العدل في رمضان

مواعيد و اوقات دوام كتابة العدل في رمضان 2024 / 1445 التي تعتبر واحدة من المؤسسات الحكومية التي تقدمها وزارة العدل في المملكة العربية السعودية لتقديم الخدمات القانونية لعملائها، فما هي مواعيد دوام كتابة العدل في رمضان هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج بالإضافة إلى معلومات عن كتابة العدل السعودية، وأوقات مركز ناجز في رمضان.

كتابة العدل في السعودية

إن كتابة العدل هي عبارة عن مؤسسة تابعة إلى وزارة العدل السعودية، حيث أنشأت هذه المؤسسة بموجب مرسوم ملكي ووظيفتها الأساسية توثيق المستندات والعقود والصكوك والقرارات الشرعية بشرط مراعاتها أصول الأحكام والقواعد وفق الشريعة الإسلامية والأنظمة التي تتبعها المملكة، مع توفير خدمة المعاملة الإلكترونية لأصحاب الإعاقة والمرضى لتقديم الخدمة بأسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: حاسبة نهاية الخدمة وزارة العدل السعودية

اوقات دوام كتابة العدل في رمضان

إن أوقات دوام كتابة العدل في رمضان تبدأ من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 عصرًا طيلة أيام الأسبوع ما عدا أيام العُطل الرسمية وهما يومي الجمعة والسبت، حيث تقوم المؤسسة بتقديم العديد من الخدمات والمهام لعملائها في جميع مناطق المملكة طيلة أيام الشهر الفضيل على اعتبار أنها من المؤسسات التابعة بالدرجة الأساسية لوزارة العدل لتيسير كافة المعاملات القانونية التي يحتاجها المواطن السعودي.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن ايقاف خدمات برقم الهوية وزارة العدل

اوقات دوام مركز ناجز في رمضان

إن أوقات عمل مراكز ناجز خلال شهر رمضان المبارك تكون على فترتين لتقديم الخدمات القضائية والاستشارات القانونية وغيرها، وأوقات دوام مركز ناجز في رمضان هي كالآتي:

  • الفترة الصباحية: من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً.
  • الفترة المسائية: من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 1:30 من منتصف الليل.

وبهذا تم التعرف على مواعيد و اوقات دوام كتابة العدل في رمضان 2024 / 1445 بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن كتابة العدل في السعودية، وأوقات دوام مركز ناجز خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف التواصل مع وزارة العدل؟

كيف التواصل مع وزارة العدل؟
يمكن التواصل مع وزارة العدل من خلال موقع الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال اختيار التواصل العدلي عبر بوابة ناجز.

كيف تصبح كاتب العدل؟

كيف تصبح كاتب العدل؟
يعتمد كتابة العدل على الخبرة في كتابة العقود والكفالات والإقرارات وكثرة التحرير.

هل كاتب العدل محامي؟

هل كاتب العدل محامي؟
نعم إن كاتب العدل محامي يتم منحه شهادة معينة من قبل وزارة العدل.

المراجع

[1]moj.gov.saوزارة العدل28/01/2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *