حساب تحدي القراءة العربي تويتر الرسمي

حساب تحدي القراءة العربي تويتر الرسمي
تحدي القراءة العربي تويتر

حساب تحدي القراءة العربي تويتر الرسمي، الذي يمكن من خلاله الاطلاع على كافة تفاصيل مسابقة تحدي القراء العربي، إضافة للتعليمات الخاصة بالمسابقة وجوائزها، وسيستعرض موقع ويكي الخليج حساب تحدي القراءة على تَويتر والموقع الرسمي لمسابقة تَحدي القراءة العَربي.

تحدي القراءة العربي تويتر

أطلقت اللجنة المنظمة لمسابقة تَحدي القراءة العَربي حسابًا خاصًا بالمسابقة على منصة تويتر يمكن الدخول إليه “من هنا“، والاطلاع على جميع الشروط والأحكام الخاصة بالتحدي، إضافة إلى كافة التفاصيل المرتبطة بالمسابقة من معايير التحكيم ونظام التصفيات.[1]

"</p

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

الموقع الرسمي تحدي القراءة العربي

يمكن متابعة تفاصيل مسابقة تَحدي القراءة العَربي بالدخول إلى الموقع الرسمي للمسابقة “من هنا“، والذي يمكن من خلاله معرفة شروط المسابقة إضافة لمعايير التحكيم ونظام التصفيات في المسابقة، كذلك آلية التحدي المتبعة في المسابقة.

"</p

بذلك نصل لختام مقالنا الذي استعرضنا خلاله حساب تَحدي القراءة العربي تويتر الرسمي، الذي أطلقته الجهة المنظمة للمسابقة، إضافة للموقع الرسمي الإلكتروني المخصص للمسابقة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد الكتب التي تقرأ في تحدي القراءة؟

كم عدد الكتب التي تقرأ في تحدي القراءة؟
يكمل الطالب عشرة كتب، ويلخصها في عشر صفحات.

ما هي شروط تحدي القراءة؟

ما هي شروط تحدي القراءة؟
أن يكون الكتاب باللغة العربية، وأن يكون مناسباً لمستوى مرحلة الطالب من حيث الموضوع وعدد الصفحات، وألاّ يكون مرجعاً، وألاّ يكون مجلة أو صحيفة، وألاّ يكون من المنهاج الدراسي للطالب.

من بطل تحدي القراءة العربي 2022؟

من بطل تحدي القراءة العربي 2022؟
هي شام البكور من سوريا.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *