جدول فعاليات عيد الفطر في قطر 2023 ومواقع الفعاليات

جدول فعاليات عيد الفطر في قطر 2023 ومواقع الفعاليات
جدول فعاليات عيد الفطر في قطر

جدول فعاليات عيد الفطر في قطر 2023 ومواقع الفعاليات حيث تعتبر قطر من الدول التي تقيم فعاليات ومهرجانات مميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك كل عام، ولذلك يوضح موقع ويكي الخليج قائمة بأهم فعاليات عيد الفطر 2023 في قطر بالإضافة إلى تحديد مواعيد وأماكن الفعاليات المختلف خلال العيد.

جدول فعاليات عيد الفطر في قطر

يضم الجدول التالي قائمة بأهم الفعاليات من مهرجانات وأنشطة ترفيهية وسياحية وعروض فنية تقيمها قطر خلال عيد الفطر السعيد:[1][2]

الفعالية وصف الفعالية تفاصيل الفعالية
حفل تامر حسني ودي جي روج يحيي فنان الشباب تامر حسني حفل غنائي على إيقاع الدي جي روج برعاية قطر للسياحة والخطوط الجوية القطرية. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية والحجز من هنا
 حفل نجوى كرم ومروان خوري

 

يقيم الفنانان اللبنانيان نجوى كرم ومروان خوري حفل غنائي ساهر  في قطر ضمن فعاليات عيد الفطر التي ترعاها كل من قطر للسياحة والخطوط الجوية القطرية. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية والحجز من هنا
حفل فهد الكبيسي وبلقيس وهمس يحيي ثلاثة من أشهر الفنانين الخليجيين حفل غنائي مميز من فعاليات قطر لعيد الفطر وهم الفنانون فهد الكبيسي وبلقيس وهمس. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية والحجز من هنا
كرنفال ميجا بارك يضم كرنفال ميجا بارك الكثير من الفعاليات الممتعة لمختلف أفراد الأسرة وتم تنظيم الكرنفال برعاية أكثر من 250 شركة ويضم الكرنفال مطاعم ومناطق ألعاب ومنطقة مسرح ميجا بارك التي ستقام فيه الكثير من العروض الغنائية والترفيهية خلال العيد بالإضافة للكثير من المرافق الأخرة المميزة ضمن البارك. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.
مهرجان أضواء الدوحة بدأ مهرجان أضواء الدوحة خلال شهر رمضان المبارك ويستمر طيلة أيام العيد حيث سيحظى الزوار برؤية مناظر الأضواء الخلابة التي تزين الأعشاب والجدران على طول الكورنيش بلازا ونفق الكورنيش بالإضافة إلى النوافير المضيئة والعروض التفاعلية التي تعرض عبر الشاشات على امتداد النفق. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.
احتفالات عيد الفطر في كتارا تعتبر الاحتفالات التي تقام في كتارا بمناسبة عيد الفطر من الاحتفالات المميزة التي تضم الكثير من التسلية والترفيه حيث تقام العُروض التراثية وتوزع الهدايا للأطفال وتضيئ السماء بالألعاب النارية. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.
احتفالات عيد الفطر جزيرة اللؤلؤة

 

تقام في جزيرة اللؤلؤة مجموعة من الفعاليات والأنشطة المميزة والخاصة بعيد الفطر والتي تستمر طيلة أيام العيد. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.
احتفالات لوسيل بوليفار تجري في لوسيل بوليفار العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية احتفالاً بعيد الفطر والتي تشمل الألعاب النارية والعروض المسرحية والاستعراضية والكرنفالات بالإضافة إلى عروض الطائرات بدون طيار. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.
عروض الألعاب النارية

 

يضيء ليل الدوحة بالألعاب النارية خلال أيام عيد الفطر السعيد حيث يشهد كورنيش الدوحة عروض مميزة للألعاب النارية. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.
عرض شاوند ذا شيب يقام في الدوحة عرض مباشر محبوب للأطفال وهو عرض شاوند ذا شيب الذي يستمر لثلاثة أيام في الدوحة. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.
كرنفال المدينة الأسيوية الرياضي تقام في أسيا تاون العديد من العروض الرياضية المميزة والاحتفالات والعروض المسرحية المباشرة للعديد من الفنانين المشهورين. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.
لوسيل وينتر وندرلاند تضم لوسيل وينتر وندرلاند خلال فترة العيد العديد من العروض الحية بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والمشروبات والمأكولات اللذيذة ومعالم الجذب الملفتة. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.
عروض التجول ضمن مراكز التسوق تقام في مراكز التسوق خلال عيد الفطر عروض تجول ممتعة ونابضة بالحياة والتي تضمن للمتفرجين الكثير من التسلية والمرح. يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعالية “من هنا“.

جدول فعاليات عيد الفطر في قطر

جدول فعاليات عيد الفطر في قطر

مواعيد فعاليات عيد الفطر في قطر 2023

الفعالية مواعيد الفعالية مكان الفعالية
حفل تامر حسني ودي جي روج ييدأ الحفل في تمام 9:00 مساءً يوم السبت 22 أبريل 2023. مسرح المياسة، مَركز قطر الوطني للمؤتمرات
 حفل نجوى كرم ومروان خوري

 

يبدأ الحفل الساعة 9:00 مساء يوم الأحد 23 أبريل 2023. مسرح المياسة، مَركز قطر الوطني للمؤتمرات
حفل فهد الكبيسي وبلقيس وهمس يبدأ الحفل الساعة 9:00 مساء يوم الإثتين 24 أبريل 2023. مسرح المياسة، مَركز قطر الوطني للمؤتمرات
كرنفال ميجا بارك يفتح من 4:00 مساءً وحتى 1:00 ليلاً طوال فترة العيد. حديقة البدع في الدوحة
مهرجان أضواء الدوحة بدأ المهرجان في 23 مارس 2023 ويستمر حتى 25 أبريل 2023 من الساعة 7:30 مساءً حتى 2:00 صباحاً. كورنيش بلازا
احتفالات عيد الفطر في كتارا طيلة أيام عيد الفطر المبارك. الحي الثقافي كتارا
احتفالات عيد الفطر جزيرة اللؤلؤة

 

21 و 22 و 23 أبريل 2023. جزيرة اللؤلؤة
احتفالات لوسيل بوليفار 22و 23 و24 أبريل 2023 من 4:00 مساءً حتى 1:00 صباحاً. لوسيل بوليفار
عروض الألعاب النارية

 

من 21 حتى 23 أبريل 2023. كورنيش الدوحة
عرض شاوند ذا شيب 22و 23 و24 أبريل 2023. قاعة لوسيل متعددة الاستخدامات الدوحة
كرنفال المدينة الأسيوية الرياضي من 21 حتى 23 أبريل 2023. أسيا تاون المنطقة الصناعية
لوسيل وينتر وندرلاند من 21 وحتى 28 أبريل 2023 من 4:00 مساءً حتى 11:00 ليلاً ويمتد موعد الفعاليات حتى 1:00 صباحاً أيام الخميس والجمعة والسبت  جزيرة المها
عروض التجول ضمن مراكز التسوق من 21 حتى 23 أبريل 2023 أماكن متعددة في قطر

اماكن فعاليات عيد الفطر في قطر 2023

تعتبر عيد الفطر في قطر من المناسبات التي تجعل مختلف المناطق في قطر تعج بالفعاليات والأنشطة والاحتفالات سواء في الأسواق أو المتنزهات أو الجزر أو المجمعات وغيرها ومن أبرز أماكن الفعاليات الخاصة بعيد الفطر في قطر:

  • مسرح المياسة، مَركز قطر الوَطني للمؤتمرات.
  • كورنيش بلازا.
  • كتارا.
  • جزيرة اللؤلؤة.
  • جزيرة المها.
  • لوسيل بوليفار.
  • آسيا تاون.
  • مراكز التسوق في قطر.
  • مشيرب داون تاون.
  • حديقة البدع.

مقالات مقترحة

نقترح قراءة مجموعة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم توضيح جدول فعاليات عيد الفطر في قطر 2023 ومواقع الفعاليات بالإضافة إلى تحديد تاريخ ووقت كل فعالية حيث تعتبر قطر من أكثر دول العالم التي تعطي اهتمام خاص لمناسبة عيد الفطر.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف يمكن حجز تذاكر لحفلات ؟

كيف يمكن حجز تذاكر لحفلات ؟
يمكن حجز تذاكر حفلات بشكل إلكتروني عن طريق موقع فيرجن تيكت

متى إجازة رمضان في قطر 2023؟

متى إجازة رمضان في قطر 2023؟
تم الإعلان عن عطلة رمضان من قبل الديوان الأميري في قطر حيث تعطل مختلف الدوائر الحكومية بدءً من يوم الأربعاء 28 رمضان الموافق ل 19 أبريل 2023 وحتى يوم الخميس الموافق ل 27 أبريل.

متى يبدأ عيد الفطر 2023 في قطر وفق الحسابات الفلكية؟

متى يبدأ عيد الفطر 2023 في قطر وفق الحسابات الفلكية؟
من المتوقع أن يبدأ عيد الفطر في قطر يوم الجمعة 21 أبريل 2023.

المراجع

[1]visitqatar.comتقويم فعاليات قطر2023-04-17
[2]tickets.virginmegastore.meتيكت فيرجن2023-04-17

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *