موعد عرض مسرحية غفوة في قطر 2023

موعد عرض مسرحية غفوة في قطر 2023
موعد عرض مسرحية غفوة قطر

موعد عرض مسرحية غفوة في قطر 2023 التي تعتبر إحدى أبرز المسرحيات المنتظر عرضها في دولة قطر نظرًا للقصة التي تدور أحداثها حولها، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بتوضيح ما هي مسرحية غفُوة وما هو موُعد عرْض هذه المَسرحية، بالإضافة إلى توضيح مكان عرض مسرحية غفوة في قطر.

مسرحية غفوة قطر

إن مسرحية غفوة هي إحدى المسرحيات المقرر عرضها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك للعام الحالي 2023 ميلاديًا حيث تدور أحداث هذه المسرحية حول ان الحياة هي فرصة ثمينة يجب على الإنسان الناجح استغلالها بكل طاقاته وتحقيق النجاحات المتتالية فيها وكل ذلك ضمن قالب رعب كوميدي اجتماعي.[1]

مسرحية غفوة

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر مسرحية غفوة قطر

موعد عرض مسرحية غفوة في قطر 2023

من المقرر أن يتم عرض مسرحية غفوة في قطر ابتداءً من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك أي في يوم الخميس الواقع في 29 حزيران يونيو عام 2023 ميلاديًا على أن تستمر مدة عرضها أربعة أيام متتالية، بحيث يتم عرضها كل يوم مرة واحدة من الساعة السابعة والنصف مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسرحية أبرا كادبرا

مكان عرض مسرحية غفوة في قطر 2023

سيتم عرض مسرحية غفوة على مسرح The Hamilton International School Doha في العاصمة القطرية الدوحة. تستمر مدة عرض المسرحية ساعة ونص من الوقت، وقد حدد الشركة الراعية للمسرحية مجموعة شروط يجب التقيد بها لحضور المسرحية منها الحضور قبل نصف ساعة من بداية المسرحية وعدم إمكانية إلغاء حجز التذاكر أو استبدالها كذلك عدم إمكانية إدخال مأكولات ومشروبات بأنواعها إلى المسرح.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسرحية موعد مع معاليه

كم باقي على موعد عرض مسرحية غفوة في قطر 2023

بإمكان كافة عشاق المسرح العربي وتحديدًا المسرحيات الكوميدية المرعبة الاجتماعية معًا حضور مسرحية غفوة التي سيتم عرضها ابتداءً من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ولمعرفة كم باقي على حلول موعد عرضها يمكن الاطلاع على العداد الزمني التنازلي التالي:

كم باقي على موعد عرض مسرحية غفوة في قطر 2023

وبها، يكون قد تم معرفة مُوعد عَرض مَسرحية غَفوة في قطر 2023  ومكان عرضها بالإضافة إلى معرفة كم باق من وقت حتى حلول موعد عرضها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم يوم مدة عرض مسرحية غفوة؟

كم يوم مدة عرض مسرحية غفوة؟
سيستمر عرض مسرحية غفوة أربعة أيام متتالية.

أي ساعة تعرض مسرحي. غفوة قطر 2023؟

أي ساعة تعرض مسرحي. غفوة قطر 2023؟
سيتم عرض مسرحية غفوة ابتداءً من الساعة السابعة والنصف مساءً خلال أيام عرضها على أن تستمر ساعة ونصف.

كم سعر تذاكر مسرحية غفوة قطر؟

كم سعر تذاكر مسرحية غفوة قطر؟
تتراوح أسعار تذاكر مسرحية غفوة قطر من 80 ريالًا قطريًا وحتى 300 ريالًا قطريًا حيث تختلف التذاكر باختلاف فئتها تبعًا للمقعد المراد حجزه في المسرح.

المراجع

[1]eventat.comghafwa10/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *