دعاء اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر مكتوب

دعاء اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر مكتوب
دعاء اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر

صيغة دعاء اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر مكتوب هو إحدى صيغ الدّعاء المُباركة التي تتناولها القلوب بكثير من الفرحة والسّعادة، تأكيدًا على أهميّة تلك المناسبة، وقدرها العظيم، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم طرح باقة من أبرز صيغة أدعية دعاء ليلة القدر مكتوب لعام 2023.

دعاء اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر مكتوب اللهم وفّقنا لقيام ليلة القدر بما تُحب وترضى، واجعل خير أعمالنا في هذه الليلة، وارزقنا التوفيق لما فيه الخير، والثّبات على طريق الخير، للفوز بالجنّات والنجاة من عذاب النّار.
أدعية اللهم وفقنا في ليلة القدر  اللهم يا خفي الألطاف نجّنا ممّا نخاف، اللهم وفّقنا في ليلة القدر لما تُحب وترضى، واكتب لنا من الأقدار أحسنها، ومن الأعمار أجملها، اللهم انصرنا على أنفسنا كي ندعوك فتستجيب لنا يا كريم.
دعاء التوفيق في ليلة القدر اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث في ليلة القدر أن توفّقني للثبات على الطّاعة، وأن ترزقني الإخلاص في القول والعَمل، وأن تُحبّبني بصلاة الفجر، وصلوات الجماعة، يا أرحم الرّاحمين.
أفضل الدعاء في ليلة القدر لنفسي اللهم أيّدنا بالقول الصّادق والعَمل، واجعلنا من الذين صدّقوا الشّهر الفضيل، واغتنموا خيراته، وفازوا بالرّحمات، اللهم وفّقني في ليلة القدر لأرفع الدّرجات، وأحسن الأُعطيات.

"<br

دعاء اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر مكتوب

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل الأدعية التي تُقال في ليلة القدر، مع ليلة السابع والعشرين من رمضان في الآتي:

  • اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر، وأعنّا فيها على تمام الطّاعات، اللهم أكرمنا بأحسن الدعاء، وأصلح فساد قلوبنا يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، زدنا تقربًا فيك، وحُل بيننا وبين معاصيك.
  • اللهم أسألك في هذه الليلة المُباركة من عُمر الشّهر الفضيل أن توفّقني للخير، وأن تسير بقلبي لما فيه الخير، اللهم أخرجني من ضيق حولي إلى سِعة حولك، وردّني إلى طاعتك التي أنجوا بها من عذاب النّار، وفتنة الدّجال.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أن تُبارك لي في أمري، وأن تزيدني من التوفيق، اللهم أكرمني في هذا اليوم ووفقنا لقيام ليلة القدر على النّحو الذي تُحب وتَرضى يا كريم.
  • اللهم في هذا اليوم الطّيب أسألك أن توفّقنا لقيام ليلة القدر، وأن تجعلنا في عين رحماتك التي لا تغفو ولا تنام، اللهم أيّدنا بالسَّداد، وأكرمنا بالثّبات على الطّاعة، وزدنا منك تقربًا يا كريم.
  • اللهم وفّقنا لقيام ليلة القدر وأعنّا فيها على الطّاعات وحبّبها إلى قلوبنا يا كريم، اللهم سدّد علينا القول، وأكرمنا بأحسن الطّاعات، وأبعدنا عن الشّرور والخطايا والآثام.

اقرأ أيضًا: ادعية دعاء ليلة القدر مكتوب

دعاء اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر مكتوب بالصور

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى باقة من أجمل صور الأدعية التي تُقال في ليلة القدر، والتي جاءت في الآتي:

"<br
"<br

"<br
"<br

مقالات مقترحة

يُمكن الوصول إلى مجموعة من أفضل الأدعية التي تُقال في ليلة القدر، من خلال المقالات الموضّحة في الجدول التّالي:

من خلال مقال دُعاء اللهم وفّقنا لقِيام ليلة القدر مكتوب يتم طرح باقة من أجمل الدّعاء في ليلة القدر، وصيغة دعاء اللهم وفّقنا في ليلة القدر لما تُحب وترضى.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *