دعاء لأختي المتوفية في رمضان مكتوب 2024

دعاء لأختي المتوفية في رمضان مكتوب 2024
دعاء لأختي المتوفية في رمضان

دعاء لأختي المتوفية في رمضان مكتوب 2024 هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيثُ تمتلك الأخت أصدق عاطفة بعد الأم، وهي السند الحقيقي الذي لا يُمكن أن يميل، وفقدان الأخت كفقدان الروح للجسد فلا يبقى للحياة طعم أو لون دونها، وفي رمضان يقوم الكثير من الناس بالدعاء والتضرع لله بطلب الرحمة لمن رحل عنهم، وأصبح في ديار الحق، لذا يهتم موقع ويكي الخليج بتقديم باقة أدعية رمضانية للأخت الميتة.

دعاء لأختي المتوفية في رمضان مكتوب 2024

إنّ من أعظم الدعاء لأختي المتوفية في رمضان مكتوب 2024 ما يلي:

الدعاء الأول اللهم لي أخت فارقتني وأصبحت تحت الثرى وحيدة، اللهم أنر قبرها ووسع مدخلها واجعل الجنة دارها، ومستقرّها برحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثاني أتى رمضان وأختي فلذة كبدي ليست معنا، اللهم اجعل رمضانها عندك في الجنة برفقة الأبرار والصالحين في أعلى عليين يا رب العالمين.
الدعاء الثالث وفي رمضان كل ما أرجوه أن يتغمد الله -عز وجل- برحمته الواسعة أختي حبيبتي، وأن يُعوّضها داراً في الجنة أجمل من دارها في الدنيا وأهلاً خيراً من أهلها برحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الرابع وفي رمضان اللهم يا حي يا قيّوم برحمتك أستغيث وأتوسل إليك أن ترحم من فارقتنا، ولم تُفارق قلوبنا، وأن تجعل في دعائنا رحمةً مرسلةً لها يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضًا: دعاء لزوجي المتوفي في رمضان

دعاء اللهم ارحم أختي في رمضان بقدر شوقي لها

إنّ من أكثر الأدعية شيوعًا للأخت المتوفية دعاء اللهم ارحم أختي بقدر شوقي لها، وهو ما سيتم تقديمه فيما يأتي:

  • في هذه الأيام الفضيلة اللهم ارحم أختي بقدر شوقي لها، واجعلها منعمة في قبرها وآنسها بدعواتي ودعوات من أحبوها فيك يا رحمن الدنيا ويا رحيم الآخرة.
  • يا رب في هذا الشهر الفضيل أسألك أن ترحم أختي بقدر شوقي لها، فقد فاض الشوق، فافضِ عليها من رحماتك ومغفرتك ونعيمك يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام.
  • في رمضان وفي هذه الليالي الفاضلة اللهم إني أسألك بفضلك العظيم، أن ترحم أختي، وأن تعفُ عنها بقدر حبي وشوقي لها، إنها أغلى ما فقدت تغمدها يا الله برحمتك التي وسعت السماوات والأرض يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا ملكوت كل شيء يا من بيده الأمر كله، أسألك في هذه الأيام المباركة أن ترحم أختي بقدر شوقي لها، وأن تُبشرّها برؤية مقعدها في الجنة برفقة الأبرار والأخيار يا الله يا رحمن.

اقرأ المزيد: دعاء لزوجي المتوفي في رمضان تويتر 

دعاء لأختي المتوفية في رمضان تويتر

المزيد من أفضل الأدعية للأخت المتوفية في شهر رمضان سيتم تقديمها لمشاركتها عبر منصة التويتر فيما يأتي:

أدعية للأخت الميتة في رمضان تويتر
  • أختي يا قطعة من قلبي فارقتني وأطفأت برحيلها نور الحياة في عيني، اللهم لا تُطفئ نور قبرها واجعل نور وجهك الكريم أنيساً لها.
  • اللهم ارحم أختي رحمةً واسعة من عندك، واجعلها من الفرحين والمستبشرين بجناتك جنات النعيم يا رب العالمين.
  • اللهم إني اشتقت إلى روح غادرت الدنيا، ولم يعد بيننا وصال إلّا الدعاء، اللهم اجعل بدعائي رحمة ونور على قبر أختي حبيبتي.
  • اللهم ارحم أختي واجعلها في مساكن جنتك آمنة مطمئنة يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لامي المتوفية في رمضان

دعاء لأختي المتوفية في رمضان 2024 بالصور

ندرج لكم دعاء لأختي المتوفية في رمضان 2024 بالصور فيما يأتي:

دعاء لأختي المتوفية في رمضان 2023 بالصور
دعاء لأختي المتوفية في رمضان 2023 بالصور
دعاء لأختي المتوفية في رمضان 2023 بالصور
دعاء لأختي المتوفية في رمضان 2023 بالصور

مقالات مقترحة

بذلك نصل لختام هذا المقال دعاء لأختي المتوفية في رمضان مكتوب 2024 ، والذي قدّم أجمل الأدعية الرمضانية للأخت المتوفاة، والتي يمكن الدعاء بها في كل وقتٍ وحين من هذا الشهر الكريم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *