دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي مكتوب 2024

دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي مكتوب 2024
اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي

دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي مكتوب 2024 فالدعاء في شهر رمضان الفضيل مستجابٌ بإذن الله تعالى، ويجوز للمسلم في أيّام شهر رمضان المبارك أن يدعو بما يشاء، وأن يسأل الله تعالى ما يريد من الأمور الدينية أو الدنيوية، وموقع ويكي الخليج يهتمّ ببيان دعاء اول يوم رمضان، وأفضل الأدعية للأب المتوفي في شهر رمضان المبارك.

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي اللهمّ يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، اغفر لأبي وارحمه، فقد واراه الثرى، وارزقه جنّة الخلد يوم يبعثون، أنت ترزق من تشاء بغير حساب.
دعاء اول يوم رمضان يا ربّ ارحم أبي في هذا الشّهر الفضيل، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة، واغفر له ذنوبه واحشره مع الصالحين، آمين والحمد لله ربّ العالمين.
دعاء للاب المتوفي في رمضان اللهمّ في رمضان أسألك أن ترزق أبي رشفةً من يد رسول الله يوم القيامة يرتوي منها فلا يظمأ أبدًا، وارزقه يا ربّ الفردوس الأعلى، آمين.
جاء رمضان وأبي تحت التراب اللهمّ في اليوم الأول من رمضان، أسألك الرحمة لأبي المتوفى، فاجعله يا ربّ مع الصالحين، وأنر قبره بنورٍ من عندك، وأجره من العذاب الأليم.

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي
اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي مكتوب

الدّعاء للأب الميت واجبٌ على الأبناء، وهو صورٌ من صور البرّ بالأب بعد موته، كذلك في الدعاء له بعد الموت منفعةٌ له بإذن الله تعالى، وسيتمّ عرض دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي:

  • اللهمّ في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك ارحم أبي في قبره، وخفف عنه العذاب يا ربّ العالمين، اللهمّ ارحمه رحمةً لا يأتيه من بعدها بأسٌ أبدًا، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة لا حفرةً من حفر النار، لا إله إلّا أنت سبحانك.
  • اللهمّ أسألك في هذا اليوم المبارك أنزل على أبي الميت الرحمة والمغفرة والرضوان، واجعل نورك يؤنسه في وحشته ووحدته، واكتب له يا ربّ الجنة يوم القيامة واحشره مع الصالحين، إنّك على ما تشاء قدير، والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهمّ يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، أسألك أن تجزِ أبي الميت عن الإحسان خير الجزاء، وأن تجزه عن الإساءة العفو والمسامحة والغفران، واغسله يا ربّ بماء الثلج والبرد، وأكرمه بفضلك أنت ذو الفضل العظيم.

اقرأ أيضًا: ادعية اللهم ارحم اقترب رمضان ولنا في القبور احبة

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم ابي بالصور

سيتم إدراج صور تحمل دعاء اللّهم في اول يوم من رَمضان ارحَم ابي، والتي يمكن تحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي:








اقرأ أيضًا: دعاء اللهم ارحم من كانوا ينتظرون رمضان

وفي الختام، تم إدراج دعاء اللّهم في اوّل يوم من رمضان ارحَم ابَي مكتوب 2024  مع عددٍ من الأدعية الحسنة التي يجوز الدعاء بها للأب المتوفي مكتوبة ومصورة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *