دوام البنك الفرنسي في رمضان 2024 / 1445

دوام البنك الفرنسي في رمضان 2024 / 1445
دوام البنك الفرنسي في رمضان

دوام البنك الفرنسي في رمضان يختلف اختلافا جذريا عن دوام البَنك في الأوقات العادية من العام، وذلك بحسب المنشور الموضح من قبل الِبنك المركزي السعودي حول مواعيد دَوام البنوك في رمَضان، ومن خلال موقع ويكي الخليج سيتم توضيح مواعيد دَوام البَنك الفِرنسي في رمَضان.

دوام البنك الفرنسي في رمضان

يعمل البَنك الفِرنسي في رمضان في فترة واحدة بعد تقليل ساعات العمل لمدة ساعة كاملة مع بداية الدوام ونهايته، وتبدأ أوقات الدوام في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويستمر حتى الساعة الرابعة عصرًا، وذلك في أيام العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس على أن يكون يوما الجمعة والسبت إجازة أسبوعية، علما بأنه تبقى الفروع الخاصة بالبنك في الحرم المكي والنبوي والحدود عاملة طوال اليوم لخدمة المعتمرين.

نرشح لك قراءة تلك المقالات:

وختاما تم توضيح دَوام البَنك الفِرنسي في رمَضان وعدد ساعات العمل في البنك طول أيام العمل الرسمية خلال الأسبوع.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى تفتح البنوك في شهر رمضان؟

متى تفتح البنوك في شهر رمضان؟
تستقبل البنوك عملائها في الساعة العاشرة صباحا طوال أيام شهر رمضان، بحسب ما أعلنت البنك المركزي السعودي في فترة دوام تستمر 6 ساعات وتنتهي في الرابعة عصرًا.

كم ساعه يفتح بنك الفرنسي؟

كم ساعه يفتح بنك الفرنسي؟
يعمل البنك الفرنسي طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف أما في رمضان فيبدأ الدوام بالبنك في الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

متى تغلق البنوك في رمضان؟

متى تغلق البنوك في رمضان؟
تنتهي أوقات الدوام في البنوك في شهر رمضان في الساعة الرابعة عصرًا طوال أيام العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس، في حين يبدأ الدوام في الساعة العاشرة صباحا لمدة 6 ساعات عمل.

المراجع

[1]twitter.comالبنك الفرنسي29/01/2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *