رسائل عن ليلة القدر 2024 تهنئة وخواطر وكلمات ليلة القدر 1445

رسائل عن ليلة القدر 2024 تهنئة وخواطر وكلمات ليلة القدر 1445
رسائل عن ليلة القدر 2023

رسائل عن ليلة القدر تهنئة وخواطر وكلمات ليلة القدر ؛ فرمضان هذا العام مختلف بآمالنا إن شاء الله، فكل الرجاء بالله حسن ختامه وبلوغ ليلة القدر فيه، التي يتغنّى بها فؤاد المسلم قبل عقله فهي ليلة تسلب العقول من جمالها وعظمة شأنها، وفي ويكي الخليج سيتاح فيما يلي بعض الرسائل وخواطر التهنئة بليلة القدر من أجمل ما قيل فيها مما يتداوله الناس.

من افضل ما يقال في ليلة القدر؟ اللهمّ وفقنا وأعنّا على البذل في طاعات رمضان وبلغنا قبول وعبادات ليلة القدر، ونسألك أن تكتب لنا السعادة في يوم الحشر، وأن تكرمنا بدخول جنتك برحمتك دون حساب.
مسجات عن ليلة القدر اللهم أحسن ختامنا واختم في رمضان بالصالحات أعمالنا، واجعل ليلة القدر فيه خير ما نغنم واكتبنا من المرحومين المغفور لهم والمتوقين من نار جهنم.

رسائل عن ليلة القدر

فيما يلي مجموعة من الرسائل المناسبة ليلة القدر ما يلي:

  • أجمل الأيام والليالي في طريقها إلينا، ففي القرآن والدعوات، وفي أياماها بحورُُ من البركات، وفي لياليها تقام الصلوات، بلغكم الله ليلة القدر ورزقكم خيرها.
  • بارك الله لكم في العشر الأواخر ورزقكم بليلة القدر خير ما فيها وأغدق عليكم من النعم ما لا يعد ولا يحصى، كل عام وأنتم بخير.
  • اللهم أعد رمضان علينا بالخير واليمن والبركات، واجعلنا ممن أكرمتهم فيه ببلوغ ليلة القدر، أسأل الله لي ولكم أحبتي في الله الهمّة على الطاعة بعد رمضان والثبات عليها إن شاء الله.

رسائل عن ليلة القدر 2023
رسائل عن ليلة القدر 2023

تهنئة ليلة القدر

من أجمل ما قيل من تهاني ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان ما يلي:

تهنئة ليلة القدر
  • هنيئاً من القلب لكافة الأحبّة والخلّان بدنوها، وأسأل الباري جلّ وعظم شأنه القبول في ليلة القدر، وأن يعتق فيها رقابنا ورقاب المسلمين أجمعين.
  • أبارك لكم بقدوم شهر رمَضان شهر التقوى والقرآن، اللهم اكتبنا ممن عملوا فاجتهدوا وأدركوا الفجر في ليلة القدر إيماناً واحتساباً، فأحسنوا وأكرمتهم بالقبول.
  • أجمل بطاقات التهنئة أرسلها لكم معطرة بالدعوات بأن نعتق وإياكم من النار، وأن تختم أعمالنا فيها بالمسرات، وأن يغفر الله لنا الزلات.

تهنئة ليلة القدر 1444
تهنئة ليلة القدر 1444

خواطر ليلة القدر

فيما يلي أجمل الخواطر عن ليلة القدر ما يلي:

  • دخلت العشر الأواخر، ونحن نتوق إليها منذ عام، فأنارت قلوبنا بأشعة الأمل، بأن نسترجع ما فاتنا من طاعات، ربّي أعنّي فيها على الصيام والقيام، وبلغني فيها ليلة القرآن.
  • ليلة القدر خير الليالي في رمضان، وفي سواه، فقد حباها الله بالدرجة العالية، وأفرد من يحييها بالمقام المحمود، اللهم اجعلني من مدركيها بقلبٍ خاشع في الذكر والدعاء والعبادة.
  • اللهمّ أرني في العشر الأواخر هالة ليلة القدر البيضاء، اقتبس منها ما أنير به حياتي، وأنوّر فيه بصيرتي التي عُمّيت من ثقل الذنوب بما سبق.

خواطر ليلة القدر 1444
خواطر ليلة القدر 1444

كلمات ليلة القدر

الكلمة مفتاح القلوب متى ما كانت صّادقة تنمّ عن مشاعر المحبّة المكنونة في الصدور، ومن أجمل الكلمات في حضرة ليلة القدر العظيمة الشأن ما يلي:

الكلمة الأولى
  • إنّه شهر التقوى والقرآن أكرمنا الله وإياكم فيه بالرحمة والغفران، اللهم اجعل لنا في أول أيامه الرحمة التي وعدت، وفي أوسطها المغفرة إن تكرمت،  واعتق رقابنا في آخره من النار بما أجزلت.
الكلمة الثانية
  • ليلة القدر ليلة صافية نقيّةً وبيضاء كنقاء وبياض قلب المؤمن، اللهم اجعلنا ممن يدركها ويكرم بفضلك من خيرها، وتمحى ذنوبه فيها يا خير الرازقين.
الكلمة الثالثة
  • إلهنا ها نحن في بيوتك عاكفون راجين منك الرحمة والعتق من النار، وأن تعنى على قيام العشر الآخر مستقصين ليلة القدر، وأن تحتسبنا من المقبولين فيها.

كلمات ليلة القدر 1444
كلمات ليلة القدر 1444

رسائل عن ليلة القدر بالصور

أجمل الرسائل وبطاقات التهاني باقتراب موعد ليلة القدر على هيئة الصور الجاهزة للتنزيل تم توفيرها فيما يلي:

رسائل عن ليلة القدر 2023 بالصور
رسائل عن ليلة القدر 2023 بالصور
رسائل عن ليلة القدر 2023 بالصور
رسائل عن ليلة القدر 2023 بالصور

إلى هنا؛ يكون الختام للمقال مع ما أورد من مجموعة مختارات رسائل عن ليلة القدر تهنئة وخواطر وكلمات ليلة القدر ، التي تم انتقاؤها من أكثر المتداول في العالم الافتراضي من مسجات نصية وصور عن ليلة القدر.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *