كم رسوم دخول متحف الكويت الوطني 2024

كم رسوم دخول متحف الكويت الوطني 2024
رسوم دخول متحف الكويت الوطني

كم رسوم دخول متحف الكويت الوطني 2024، فقد كانت هناك رسوم دخول سابقًا، مما جعل بعض الزوار يترددون في زيارة المتحف، ولكن قرر المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب التعديل على هذه القرار بهدف تشجيع المزيد من الناس على استكشاف هذا المتحف الرائع والغني بالتراث الكويتي، وسيعرض موقع ويكي الخليج عبر هذا المقال تفاصيل القرار الجديد.

رسوم دخول متحف الكويت الوطني

أصدر المجلس الوَطني للثقافة والفنون والآداب بيانًا يعلن فيه أن زيارة متحف الكويت الوَطني مجانيةً بدون أي رسوم، ومع ذلك، فإنه يتعين على الزوار حجز موعد زيارتهم من خلال منصّة متى؛ وذلك لتجنُّب حدوث الازدحام في المتحف وضمان سلامة الجميع، وتأتي هذه الخطوة انطلاقًا من دور الدولة الكويتية الرائد في دعم الثقافة والتراث، ولتشجيع المواطنين والزوّار على اختيار الأماكن الثقافية كجزءٍ من برامجهم الترفيهية والسياحية؛ وذلك للتعرّف على تراث وثقافة دولة الكويت الغنية والعريقة.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 متاحف في الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

من خلال المقال تمّ استعراض كم رِسوم دَخول مَتحف الكِويت الوَطني 2024، كما تطرقنا أيضًا إلى ذكر تفاصيل القرار الجديد الذي يتضمن إلغاء هذه الرسوم.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى تم افتتاح متحف الكويت الوطني؟

متى تم افتتاح متحف الكويت الوطني؟
تم افتتاح متحف الكويت الوطني في 31 ديسمبر من عام 1957 م.

ما هي ساعات عمل متحف الكويت الوطني؟

ما هي ساعات عمل متحف الكويت الوطني؟
يفتح متحف الكويت الوطني أبوابه يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 12:30 ظهرًا، ثم يفتح مرة أخرى من الساعة 4:30 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

أين يقع متحف الكويت الوطني؟

أين يقع متحف الكويت الوطني؟
يقع متحف الكويت الوطنيّ في شارع الخليج مقابل مكتبة الكويت الوطنيَّة، وتحديدًا في القطعة 15 بالقرب من قصر السيف ومجلس الأمة الكويتي.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *