عبارات وصور ست الحبايب تهنئة عيد الام 2024

عبارات وصور ست الحبايب تهنئة عيد الام 2024
ست الحبايب تهنئة عيد الام

عبارات وصور ست الحبايب تهنئة عيد الام 2024 هي ما تحرص القلوب على طرحه وتداوله مع تلك المناسبة السّنويّة المميّزة في الحادي والعشرين من شهر آذار، تقديرًا لدور الأم وحُضورها اللافت، ويُسلّط المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج الضّوء على عبارات لعيد الام 2024 وأجمل الخواطر والرسائل والكلمات لأمي.

عبارات ست الحبايب إلى ستّ الحبايب وحكاية الفرح والسّعادة التي تختصر بين تفاصيلها أجمل ذكريات العُمر، كلّ عام وأنتِ الخير، كلّ عام وأنتِ الفراشة التي زيّن الله بها حياتنا.
تهنئة لكل أم بمناسبة عيد الام إلى ستّ الحبايب أكتب كلمات الشّوق المزخرفة بالورد والياسمين، سائلًا الله ربّي أن تدوم بها هذه العافية، وأن يحفظها لنا الله من كلّ سوء.
تغريدات ست الحبايب للأمّهات تويتر  إنّ الأم هي سيّدة الدّنيا، وأميرة القلب، وحكاية الفرحة، هي ستّ الحبايب التي نقف على تقديرها واحترامها، فكلّ عام وجميع الأمهات بألف خير.
أجمل ما قيل للأم في عيد الأم في عيد الأم تقف الحُروف صمتًا، وتتراجع اللغات أدبًا، وتسقط المفردات خجلًا، فلا طاقة لأحد أن يقف في حضرة الأم، لأنّ جميع المقارنات خاسرة في حضرتك يا أمّي، احبّك.

صور ست الحبايب تهنئة عيد الام

عبارات ست الحبايب تهنئة عيد الام 2024

وهي من العبارات المميّزة التي ذاع سيطها بين الأهل والأحبّة في تلك المناسبة، وفي مُختلف أيّام العام، وأجمل ما قيل فيها:

  • ستّ الحبايب هي شمس المنزل، وشمعة العُمر الجميل، هي كلّ ما نملك من الفرحة والطمأنينة، فاللهم احفظها لنا، وبارك لنا في عُمرها.
  • نستودعك الله يا ستّ الحبايب، أن تدوم عليكِ الصّحة والعافية، وأن يحفظكِ الله لنا طِوال العُمر فلا نرى فيكِ سوءًا أو مكروه، كلّ عام وأنتِ بألف خير.
  • إليك يا أمّي أنثر الحُروف، وأحشوها بملح العين شوقًا، وماء القلب حُبًا، سائلًا الله أن لا يحرمني من نعمة وجودك في حياتي، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا أمّي.
  • بالعيون أفتديك، وبالقلب ونبضه أشتريكِ يا أمّي الغالية، يا ستّ الحبايب، وستّ الدّنيا كلّها، دُمت لي على خير ما أتمنّى، وكلّ عام وأنتِ بألف خير.
  • ستّ الحبايب الغالية، ربيع العُمر، وفراشة الدّنيا، كلّ عام وأنتِ أجمل أسباب السّعادة، كلّ عام وأنت أثمن كنوز الحياة، مُبارك عليكِ مناسبة عيد الأم.

اقرأ أيضًا: كلام عن الام تويتر في عيد الام 

كلمات تهنئة عيد الام 2024

وهي من الكلمات المميّزة التي يجري طرحها في رسالة عيد الام تعبيرًا عن صدق المشاعر التي تجمع الإنسان بتلك الإنسانة التي خصّها الله بأعظم الآيات، وأجمل ما قيل:

  • أمّي، وكلّما نطقت حُروف اسمك تراقصت كلمات الحُب في ثغري فرحًا وسعادة، فأسأل الله العليّ العظيم أن يحفظكِ لي وأن يُبارك لنا في عُمرك.
  • أمّي الغالية، أحبّك بكلّ لغات العالم، وكلّ كلمات الشّوق والهِيام، لأنّك النِعمة التي لا تعوّض، والكنز الذي لا يُوجد له بديل، كلّ عام وأنتِ الخير.
  • إليك يا وردة العُمر، وفراشة الرّبيع، إليك أكتب الحُروف التي لن تستطيع أن تُعبّر مهما طالت بها الكلمات، كلّ عام وأنتِ أكبر أسباب الفرحة في هذا القلب.
  • إنّ الأم هي اختصار الحنان، هي إحدى المعجزات التي خصّها الله تعالى بأسمى آيات الحُب والمشاعر السّاميّة، فاللهم احفظ الأمّهات، ولا تفجع ولدًا بوالدته.
  • لأنّك أجمل تجليّات العشق، وأسمى مشاعر الهِيام، لأنّك الأم الحنون التي أفنت سنوات العُمر في سبيل أبنائها، نُبارك لكِ هذه المناسبة، ونسأل الله أن يكتب لكِ الجزاء الحسن.

اقرأ أيضًا: افكار هدايا عيد الام مبتكرة وغير تقليدية

عبارات ست الحبايب تهنئة عيد الام 2024 تويتر 

ومن خلال منصّة تويتر في ذلك العالم الأزرق، صدحت قلوب الناشطين وحُروفهم بأجمل تغريدات عن مناسبة عيد الأم، والتي جاءت أجملها في الآتي:

  • إليك يا ابتسامتي السّعيدة في هذه الدّنيا أزفّ كلمات التهنئة عامًا بعد آخر، إلى ستّ الحبايب التي زيّن الله بها أيّام عُمري أقول كلّ عام وأنتِ بألف خير.
  • مع الحادي والعشرين من آذار مارس، تزورنا فرحة اليوم العالمي للأم، لأُبارك لستّ الحبايب تلك المناسبة المميّزة التي تختصر بين طيّاتها أجمل مشاعر الحُب والسّلام.
  • لا تحتاج أمّي إلى مناسبة عيد الأم كي أحتفل بها، لأنّها ملكة المنزل، وسيّدة القلوب، وستّ الحبايب أجمعين، كلّ عام وأنتِ أكبر أسبابي للنجاح والسّعادة.
  • أمّي الحنون، هي حكاية الفرحة والسّعادة، وقصّة الأمل المُتجدّدة بعد كلّ ألم، منك أستمدّ الإصرار، وبك أتقوّى على الدّنيا وما فيها، حفظك الله تعالى يا ستّ الحبايب الحنونة.
  • في ذكرى الحادي والعشرين من آذار مارس، تتجدّد في قلبي مشاعر الحُب، وتنطلق بباقة الشّكر والتّقدير إلى ست الحبايب التي تستحقّ ذلك، مُبارك أمّي.

اقرأ أيضًا: رسالة عيد الام مكتوبة لامي الحبيبة

صور ست الحبايب تهنئة عيد الام 2024

تُعبّر تلك الصّور عن مساحات واسعة من المشاعر الجميلة التي تفيض في ذكرى اليوم العالمي للأم، والتي تشمل على رمزيّة أنيقة، جاءت في الآتي:

صور ست الحبايب تهنئة عيد الام 2023
صور ست الحبايب تهنئة عيد الام 2023
صور ست الحبايب تهنئة عيد الام 2023


من خلال مقال عبارات وصور ست الحبايب تهنئة عيد الام 2024  يُشار إلى أجمل تهنئة في مناسبة اليوم العالمي للأمهات، والتي تزور العالم مع تاريخ الحادي والعشرين من آذار مارس لكلّ عام ميلادي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *