لاجيء سوري يطعن اطفال في فرنسا “القصة كاملة بالتفصيل”

لاجيء سوري يطعن اطفال في فرنسا “القصة كاملة بالتفصيل”
سوري يطعن اطفال في فرنسا

لاجيء سوري يطعن اطفال في فرنسا “القصة كاملة بالتفصيل” التي تعتبر واحدة من القصص الغريبة التي شهدتها دولة فرنسا في الساعات الأخيرة وذلك بعد نشر فيديو لمهاجم يقوم بطعن الأطفال أثناء تواجدهم في منتزه عام، فما هي قصة اللاجئ السوري الذي طعن أطفال في فرنسا هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج بالإضافة إلى معلومات عن عدد إصابات الطعن الجماعي في فرنسا.

سوري يطعن اطفال في فرنسا

أكدت الصحف الفرنسية أن عدداً من الأطفال وكبار السن تعرضوا لهجوم وحشي من قبل لاجي يحمل الجنسية السورية في بلدة أنيسي الجبلية بدولة فرنسا وذلك يوم الخميس الثامن من شهر يونيو عام 2023م، وقد قامت هذه الصحف بنشر فيديو للمشتبه به وهو يقوم بعملية الطعن حيث كان في ذلك الوقت يرتدي سروالاً قصيراً وحجاباً أزرق، ويلوح بسكينه على المتواجدين داخل المنتزه.

اقرأ أيضًا: تفاصيل قصة حرق السفارة السعودية في طهران

قصة لاجي سوري يطعن اطفال في فرنسا

بدأت قصة اللاجئ السوري الذي قام بطعن الأطفال عندما تم تداول فيديو لعملية الطعن حيث أظهر الفيديو المهاجم، وهو يقفز على جدار منخفض للوصول إلى ملعب للأطفال، ويدفع طفلًا كان متواجدًا داخل عربته بشكلٍ متكرر وكانت بجانبه امرأة تحاول صده وبقوة، في حين أظهر الفيديو أيضًا المهاجم، وهو يسير بشكلٍ مريح ويلوح بسكينه في محاولة منه لقتل كل من يتواجد أمامه.

اقرأ أيضًا: قصة اختطاف طائرة الجابرية بالتفصيل

كم عدد إصابات الطعن الجماعي في فرنسا

إن عدد إصابات الطعن الجماعي في فرنسا 6 إصابات على الأقل، ومن بين الإصابات أربعة من الأطفال عمرهم دون الخامسة وصفت حالة بعضهم بالحرجة مع وجود اثنين من المتقاعدين، ويذكر أن الحكومة السورية ألقت القبض على المهاجم وحاليًا محتجزاً لدى الشرطة، وخلال التحقيق معه ثبت أنه مواطن سوري في الثلاثينات من عمره يملك وثائق لجوء سويدية، وكان دخوله لفرنسا بشكلٍ قانوني.

وبهذا تم التعرف على لاجيء سوري يطعن اطفال في فرنسا “القصة كاملة بالتفصيل” بالإضافة إلى معلومات عن اللاجئ السوري الذي طعن أطفال في فرنسا، وكم عدد إصابات الطعن الجماعي في فرنسا.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو اللاجئ السوري الذي طعن أطفال في فرنسا

من هو اللاجئ السوري الذي طعن أطفال في فرنسا
إن اسم اللاجئ السوري الذي طعن أطفال في فرنسا غير معروف إعلاميًا.

كم عمر اللاجئ السوري الذي طعن أطفال في فرنسا

كم عمر اللاجئ السوري الذي طعن أطفال في فرنسا
إن عمر اللاجئ السوري الذي طعن أطفال في فرنسا في بداية الثلاثينات من عمره.

متى كانت حادثة طعن الأطفال في فرنسا

متى كانت حادثة طعن الأطفال في فرنسا
إن حادثة طعن الأطفال في فرنسا بدأت يوم الخميس الثامن من شهر يونيو عام 2023م.

المراجع

[1]reuters.comreuters10/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *