عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1445

عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1445
عبارات عن النقل الخارجي

أجمل عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1445 التي تحمل مع حُروفها الكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة بمناسبة النقل والترفّع على سلّم الدّرجات الوظيفي، ومن خلال موقع ويكي الخليج يُمكن الوصول إلى باقة مميزة من أجمل عبارات تهنئة عن النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 2024.

عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1445

تشمل الباقة الآتية على الكثير من العبارات المميّزة التي تحمل مع حُروفها أجمل مشاعر الفرح بالنقل والترفيع، وجاءت في الآتي:

العبارة الأولى إليكم نزفّ التّهاني والتبريكات بمناسبة النّقل، لأنّكم الشّمعة التي لن يتوقّف ضوؤها، ولن نملّ من عطائها، فاللهم اجعلها بشرى خير عليكم وعلى أحبابكم اجمعين.
العبارة الثانية إنّ لنا في هذه المناسبة الكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة فنسأل الله أن يُبارك لكم مناسبة النّقل؟، وأن يزيدكم من الدّرجات الرّفيعة في كلّ اعمالكم يا كريم.
العبارة الثالثة بمناسبة النقل الجديدة نقف مع تفاصل تلك المناسبة لنبارك إلى جميع المعلّمين السّاهرين على سلامة نستقبل الوطن والأبناء، فكلّ عام وأنتم بألف خير يا مشاعل النّور.
العبارة الرابعة إنّ ها مناسبة عزيزة الحُضور في القلب، ومع نفحات الفرحة نزفّ لكم أجمل التّهاني بمناسبة النقل التي تستحقّونها عن جدارة، مُبارك عليكم وعلى ذويكم أجمعين.
العبارة الخامسة  يطيب لنا أن نُشارككم فرحة النقل، وفرحة الترفّع على سلّم الدّرجات الوظيفي، لأنّكم القلب وما له من حضور، مُبارك لكم هذه الفرحة الكبيرة.

عبارات عن النقل الخارجي تويتر

تحتصر تلك التغريدات الكثير من مشاعر الفرحة باستقبال مناسبة النقل، وفي ذلك نتعرّف على أجمل تغريدات عن النقل الخارجي للمعلمين:

  • مع إشراقة هذا الصّباح العامر بالنجاحات أتوجّه إليكِ يا معلّمتي الغالية بأطيب التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة فرحة النقل التي أفتخر بها، وأتمنّى لكِ المزيد من النجاحات التي كنتِ على الدّوام أهلا لها.
  • تطيب الحروف والكلمات التي تختصر الفرحة والسّعادة بمناسبة النقل، فإليك يا معلّمي الغالي أكتب الكلمات التي لن تفيك حقّك علينا، ولا جهودك الكبيرة، سائلًا الله أن يكتب لكَ خير الجزاء.
  • غنّ فرحة النجاح تستحقّ منّا هذه الدّموع الغزيرة، فأسأل الله أن يُبارك لكم مناسبة النقل يا معلّمتي الغالية، وأن يجعل لكِ الخيرات الواسعة في عامك القادم.
  • سوف تبقى شعلة المعلم حاضرة في القلب مهما تمادت بنا السّنوات، وطالت بنا الأيام، ومع فرحة النقل أسأل الله أن يُبارك لنا تالك المناسبة، وأن يرفع من قدرك يا معلّمي الغالي.
  • لن تكفينا الحروف، ولو طالت في السّرد، ولن تكفينا القصائد ولو أطلنا في الأبيات، فأنتَ الكنز الحقيقي الذي تُبنى به الدّول والمُجتمعات، مُبارك معلّمي الغالي، وإلى المزيد.

اقرأ أيضًا: عبارات وصور ست الحبايب تهنئة عيد الام

تهنئة النقل الخارجي لتهنئة المعلمين بالإنجليزي 

وهي من المسارات المميّزة في التهنئة، والتي تختصر بين طيّاتها أجمل المشاعر، وجاءت في الآتي:

العبارة بالإنجليزي العبارة بالعربي
We carry a lot of thanks in our hearts to all male and female teachers, and a lot of appreciation to the Ministry of Education and all those in charge of the school year. كثير من الشّكر نحمله في القلب لجميع المعلّمين والمعلّمات، وكثير من التّقدير لوزارة التربية والتعليم، وجميع القائمين على العام الدراسي.
The memories of the year made us happy, which will remain present in our memories until the end of the world. All thanks to the teacher who stood with us, and the teacher who was like a kind sister and a kind mother to us. أسعدتنا ذكريات العام التي سوف تبقى حاضرة في ذاكرتنا حتّى نهاية الدّنيا، فكلّ الشّكر للمعلم الذي وقف معنا، والمعلّمة التي كانت لنا كالأخت الحنون، والأم الطّيبة.
The teachers are the true builders of the homelands, and with the joy of transferring and reaping the successes, we extend our congratulations and blessings to all the diligent ones. إنّ المعلّمون هم البُناة الحقيقيون للأوطان، ومع فرحة النقل وحصد النجاحات نزفّ التّهاني والتبريكات إلى جميع المجتهدين.

رسائل تهنئة عن النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1445

وهي إحدى نوافذ التهنئة الأنيقة التي تعبّر عن كثير من التقدير والامتنان، وفي ذلك نتعرّف على أجمل مسجات تهنئة للمعلمة في مناسبة النقل الخارجي:

  • إليك يا سيّد الحروف والكلمات إليك يا رسول العلم نتقدّم بالشّكر مع فرحة النقل، فأنتَ الكنز الذي أكرمنا الله تعالى بصحبته طِوال هذا العام، شكرًا من القلب.
  • بكلمات عاجزة عن التّقدير أتوجّه بالشّكر إلى المعلّمة التي فاضت علينا بأسمى مشاعر الوفاء، والأمانة في المنح والعطاء، أكرمك الله تعالى بما تُحبيّن، وكلّ الشّكر لكِ على ما قدّمتيه.
  • مع نفحات النقل أتوجّه بالشّكر الكبير إلى من كان له السّهم الأكبر في هذه الفرحة، إلى معلمي الفاضل الذي أشرقت شمس طموحاتي على يديه، جزاك الله عن قلبي كلّ خير.
  • إنّ لنا في هذه الفرحة وقفة مع مشاعر الشّكر، تلك التي تتأرجح في القلب باتّجاه الإنسانة الطّيبة التي أعطتنا الوقت والجُهد بصدق وأمانة، مُبارك من القلب.
  • في هذا التّوقيت المميّز، سرّني أن أُبارك للمعلم الفاضل، والمعلمة الطّيبة، سائلًا الله تعالى أن يكتب لهم خير الجزاء، فلن تستطيع الحُروف والكلمات أن تُعبّر عن شيء من المفروض.

اقرأ أيضًا: عبارات قرقيعان جديدة

صور عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1445 

وهي من الصّور المميّزة التي تحمل أمانة التّقدير للمعلّمين والمعلمات بعد أدائهم لما عليهم من دور إيجابي، وجاءت أجمل الصّور التي تبادلها الطّلاب في الآتي:

صور عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1444 
صور عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1444 
صور عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1444 
صور عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1444 



من خلال مقال عبارات عن النقل الخارجي لتهنئة المعلمين والمعلمات 1445 يُمكن المُرور على باقة مميّزة من أجمل عبارات تهنئة للمعلّمين والمعلّمات وباقة من أحلى رسائل ومسجات تهنئة للمعلم والمعلمة في النقل الخارجي لعام 1445.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *