عبارات عن عيد الام بالانجليزي مع الترجمة 2024

عبارات عن عيد الام بالانجليزي مع الترجمة 2024
عبارات عن عيد الام بالانجليزي

عبارات عن عيد الام بالانجليزي مع الترجمة 2024 ، والذي يوافق اليوم الواحد والعشرين من شهر مارس، حيث يتم الاحتفال في هذا اليوم للتعبير عن مكانتها في القلوب، وعلى الجهد العظيم الذي تقوم به من أجل أبنائها، ومن أجل الوصول بهم إلى أعلى المراكز، ومن خلال موقع ويكي الخليج سوف نتعرف على أجمل رسائل تهنئة عيد الام بالانجليزي مع الترجمه 2024 . 

عبارات عن عيد الام بالانجليزي

تمتلك الأم مكانة كبيرة في القلوب، فبدون وجودها لا يكون للحياة معنى، لذلك كتبت فيها اجمل العبارات ومن بينها:

العبارة الترجمة
في عيد الأم لهذا العام لك مني يا أمي كل الحب والامتنان، فأنت حقًا أم رائعة. This year’s Mother’s Day, you have all the love and gratitude from me, Mom. You really are an amazing mom.
أتمنى أن يكون عيد الأم سعيد عليك يا أمي مليء بالبهجة والمحبة والسعادة. May you have a happy Mother’s Day, mom, full of joy, love and happiness.
كم أنا فخور انك أمي، فشكرًا لك على الجهود الرائعة التي تقومين بها من أجلنا. How proud I am that you are my mother, thank you for the wonderful efforts you are doing for us.
أمي الغالية لا أجد من الكلمات ما أوافيك به حقك، أسأل الله تعالى أن يبقيك لنا طوال العمر. My dear mother, I cannot find words to fulfill your right. I ask God Almighty to keep you for us for a lifetime.
في عيد الأم أسأل الله تعالى أن يرزقك يا أمي السكينة والطمأنينة وراحة البال. On Mother’s Day, I ask God Almighty to grant you, mother, peace, tranquility and peace of mind.

اقرأ أيضًا: كلام ليوم الام

رسائل تهنئة عيد الأم بالانجليزي مترجمة 2024

ينتظر الأبناء عيد الأم حتى يدخلوا الفرحة والسعادة إلى قلبها من خلال اجمل عبارات التهنئة، ومن بينها ما يلي:

  • العبارة: الأم هي مصدر الحب والحنان، وهي التي تعطي بدون مقابل، وتعرف كل التفاصيل بدون جهد، فاللهم أحفظ لنا أمهاتنا.
    الترجمة: The mother is the source of love and tenderness, and she is the one who gives free of charge, and knows all the details without effort. May God protect our mothers for us.
  • العبارة: الأم هي الشخص الوحيد الذي يعطي دون أن ينتظر المقابل، فهي رمز الود والعطاء’، فاللهم لا تحرمني أمي، وارزقها الصحة والعافية.
    الترجمة: The mother is the only person who gives without waiting for something in return, as she is the symbol of kindness and giving.’ So, God, do not deprive me of my mother, and grant her health and wellness.
  • العبارة: أمي العزيزة يا من تمتلك بداخلها كل الدعوات الجميلة، ويا من يكمن في داخلها حبًا عظيمًا، كل عام وأنت بخير.
    الترجمة: My dear mother, you who have all the beautiful invitations inside her, and you who have great love inside her, Happy New Year.
  • العبارة: أمي يا مصدر السعادة لقلبي، يا رمز الحب والحنان، كل عام والسعادة تملأ قلبك، كل عام وأنت دائمًا بخير.
    الترجمة: My mother, the source of happiness for my heart, the symbol of love and tenderness, every year happiness fills your heart, every year and you are always fine.

اقرأ أيضًا: رسالة للام في عيد الام واجمل الرسائل والخواطر المكتوبة

تهنئة للام بعيد الام بالانجليزي مترجمة 2024

يشكر الأبناء والدتهم في عيد الأم من خلال تقديم أجمل عبارات التهنئة لها، ومن بينها ما يلي:

تهنئة للام بعيد الام بالانجليزي مترجمة 2024

  • العبارة: لقد كرمني الله تعالى بك يا أمي، فسأله تعالى أن يبارك في عمرك، ويرزقك الصحة والعافية.
    الترجمة: God Almighty honored me with you, my mother, and asked Him to bless your life and grant you health and wellness.
  • العبارة: عيد أم سعيد يا أجمل أم في الحياة، يا من تعلمت منها كل معاني العز والكبرياء، كل عام وأنت بخير يا أمي.
    الترجمة: Happy Mother’s Day, the most beautiful mother in life, from whom I learned all the meanings of glory and pride, Happy New Year, my mother.
  • العبارة: أمي يا أغلى من عرفت في هذه الحياة، كل عام وأنت ملكة في المنزل، ورزقك الصحة والعافية.
    الترجمة: My mother, the most precious person I knew in this life, every year you are a queen in the house, and your sustenance is health and wellness.
  • العبارة: أمي الغالية التي تساعدني دائمًا على تحقيق أحلامي، يا نجمة تنير لي الطريق، كل عام وأنت دائمًا بخير.
    الترجمة: My dear mother who always helps me achieve my dreams, my star that lights the way for me, happy new year always.

اقرأ أيضًا: عبارات وصور ست الحبايب تهنئة عيد الام 

عبارات عن عيد الأم بالانجليزي بالصور

وجود الأم في الحياة مثل الشمعة المضيئة التي تنير لمن حولها الطريق، فهي الشمس المشرقة التي تشرق لتنير الكون، وهي مثل القمر في السماء، وقد قيل فيها العديد من العبارات المميزة، والتي يمكن الحصول عليها جاهزة من خلال مجموعة من الصور الجذابة، ومن بينها:

عبارات عن عيد الأم بالانجليزي بالصور
عبارات عن عيد الأم بالانجليزي بالصور
عبارات عن عيد الأم بالانجليزي بالصور
عبارات عن عيد الأم بالانجليزي بالصور
عبارات عن عيد الأم بالانجليزي بالصور
عبارات عن عيد الأم بالانجليزي بالصور

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من عبارات عن عيد الام بالانجليزي مع الترجمة 2024 والتي مهما كتب فيها من عبارات ومعاني لن توفي حقها.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *