عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024

عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024
عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي

عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 وأجمل الكلمات والعبارات في تلك المناسبة التي تحتفي بالمرأة والدّور البارز الذي تقوم عليه في المُجتمع، حيث تمّ اعتمادها رسميًا عن الأمم المُتحدّة، ومن خلال موقع ويكي الخليج نتعرّف على أجمل عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 مترجمة.

عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024
  • العبارةOn International Women’s Day, we congratulate all women, and we congratulate mothers in particular, because they feel hope for the future and joy in the present.
    الترجمة: في يوم المرأة العالمي نُبارك لجميع النساء، ونُبارك للأمهات على نحو خاص، لأنّهم الأمل بالمستقبل، والفرحة بالحاضر.
كلمات للمرأة في اليوم  العالمي بالانجليزي 
  • العبارةInternational Women’s Day is our occasion during which we give thanks to all women, to all mothers, sisters and wives. Blessed be you for this joy.
    الترجمة: إنّ يوم المرأة العالمي هو مناسبتنا التي نقدّم خلالها الشّكر لجميع النساء، لجميع الأمّهات والأخوات والزوجات، مبارك عليكم هذه الفرحة.
عبارات مترجمة في يوم المراة العالمي 2024
  • العبارةWomen will remain a tall story on the forehead of glory and beauty, women will remain a main reason for all forms of success and elegant feelings.
    الترجمة: سوف تبقى المرأة حكاية شامخة على جبين المجد والجَمال، سوف تبقى المرأة سببًا أساسيًا لكلّ أشكال النّجاح والمشاعر الأنيقة.

عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2023

عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024

تزيد تلك العبارات من المحبّة التي تُرخي بها مناسبة اليوم العالمي، وتختصر بين حُروفها أجمل الكلمات والمشاعر، وفي ذلك:

  • العبارةOn the anniversary of International Women’s Day, the letters of all languages dance, and feelings stand in respect for that person who has given the world so much.
    الترجمة: في ذكرى اليوم العالمي للمرأة، تتراقص حُروف اللغات كافّة، وتقف المشاعر على احترام تلك الإنسانة التي قدّمت للعالم الكثير والكثير.
  • العبارةInternational Women’s Day is our date with an occasion that deserves to be respected, as women are not only half of society, but rather the most important part of it.
    الترجمة: إنّ يوم المرأة العالمي هو موعدنا مع مناسبة تستحقّ الوقوف بكلّ احترام، فالمرأة ليست نصف المجتمع فقط، بل هي الجزء الأهم فيه.
  • العبارةThe woman will remain the beautiful fragrance, the elegant rose, and the distinctive adornment that adorns the details of the days and hours.
    الترجمة: سوف تبقى المرأة هي العطر الجميل، والوردة الأنيقة، والزينة المميّزة التي تتزيّن بها تفاصيل الأيّام والسّاعات.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

كلمات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 مترجمة

وهي من الكلمات المميّزة التي تحمل مع تفاصيلها الكثير من مشاعر الوفاء للمرأة عن سنوات من التضحية والفِداء، وجاءت في الآتي:

العبارة بالإنجليزي العبارة بالعربي
On International Women’s Day, we congratulate the women in all cities and countries, that joy that deserves to be addressed with much attention and appreciation. في يوم المرأة العَالمي نُبارك لنون النسوة في عُموم المُدن والأقطار، تلك الفرحة التي تستحقّ أن نتناولها بكثير من الاهتمام والتقدير.
We participate in the celebrations of International Women’s Day, because they deserve these events, because of their prominent role in community service. نُشارك في احتفالات اليوم العالمي للمرأة، لأنّها تستحقّ تلك الفعاليات، عن دورها البارز في خدمة المُجتمع.
On the eighth of March, we have many distinguished moments with an occasion dear to the audience, as Women’s Day is the feast of humanity. إنّ لنا في الثّامن من آذار الكثير من الوقفات المميّزة مع مناسبة عزيزة الحُضور في القلب، فعيد المرأة هو عيد الإنسانيّة.
We are pleased with the occasion of Women’s Day because it is suitable for all women, for the mother, sister and wife, and for the idea of giving in general. تُسعدنا مناسبة يوم المرأة لأنّها مناسبة لجميع النساء، للأم والأخت والزوجة، ولفكرة العطاء بشكل عام.

عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 بالصور 

وهي من الصّور المميزة التي تختصر في رمزيتها تلك المناسبة العالميّة، وجاءت في عدد واسع من الخيارات التي نتعرّف على أجملها في الآتي:

عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2023 بالصور 
عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2023 بالصور 
عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2023 بالصور 

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات ليوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 وانتقلنا مع فقرات وسطور المقال لنتعرّف على أجمل عبارات وكلمات في يوم المراة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *