عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 مترجمة

عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 مترجمة
عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي

أجمل عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 مترجمة هي ما تحرص القلوب على تداوله عبر منصات التواصل مع تلك المناسبة العالميّة التي تزور العالم للتعريف بدور المرأة وحضورها البارز، ويُقدم لنا موقع ويكي الخليج أجمل +10 عبارات عن يوم المرأة العالمي 2024 مميزة. 

عبارات مترجمة عن اليوم العالمي للمرأة
  • العبارة: The woman is the long story of giving that overflowed the stages of history with the most beautiful stories. Congratulations on International Women’s Day.
    الترجمة: إنّ المرأة هي حكاية العطاء الطويلة التي فاضت على مراحل التاريخ بأجمل القصص، مُبارك اليوم العالمي للمرأة.
تغريدات بالانجليزي عن يوم المرأة تويتر
  • العبارة: With this special day, we have many telegrams of thanks that we bleed to women with the date of the eighth of March every year.
    الترجمة: إنّ لنا مع هذا اليوم المميّز الكثير من برقيات الشّكر التي نزفّها للمرأة مع تاريخ الثّامن من آذار مارس لكلّ عام.
عبارات بالانجليزي عن اليوم العالمي للمرأة
  • العبارة: With the advent of the eighth of March every year, hearts celebrate, in an attempt to show gratitude and gratitude to the mother, sister, wife and daughter.
    الترجمة: مع دخول الثّامن من آذار لكلّ عام، تحتفل القلوب، في مُحاولة لإظهار الامتنان والعرفان للمرأة الأم، والأخت والزوجة والابنة.

عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2023 مترجمة

عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 مترجمة

تزيد تلك العبارات المميّزة من مساحات التفاعل الإيجابي مع مناسبة اليوم العالمي للمرأة بأجمل الصّور والكلمات الأنيقة، وجاءت في العبارات التالية:

  • العبارة: International Women’s Day is an occasion of goodness that all hearts celebrate. We all stand in appreciating and respecting women’s efforts.
    الترجمة: إن يوم المراة العالمي هو مناسبة الخير التي تحتفل بها جميع القلوب، فكلّنا نقف على تقدير جهود المرأة وعلى احترامها.
  • العبارة: The most beautiful words and sweetest phrases that are appropriate to standing before women on this occasion, we write them with the water of love and loyalty, Mubarak the eighth of March.
    الترجمة: أجمل الكلمات وأحلى العبارات التي تليق بالوقوف أمام المرأة في هذه المناسبة، نكتبها بماء الحُب والوفاء، مُبارك الثامن من آذار.
  • العبارة: With much gratitude, we receive the eighth of March every year, and we send our congratulations to that person who deserves goodness and loyalty.
    الترجمة: بكثير من الشّكر نستقبل الثّامن من آذار لكلّ عام، ونُرسل فيه التّهاني إلى تلك الإنسانة التي تستحقّ الخير والوفاء.

كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 مترجمة

وهي من الكلمات الأنيقة التي تحمل أمانة المشاعر التي تفيض في القلب مع مناسبة الثّامن من آذار، وجاءت في الكلمات التالية:

كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 مترجمة
  • العبارة: Women deserve a lot of appreciation and thanks at all times, especially with International Women’s Day. Blessed are you and us.
    الترجمة: تستحق المرأة الكثير من التقدير والشّكر في جميع الأوقات، وتحديدًا مع اليوم العالمي للمرأة، مُباركة علينا وعليكم.
  • العبارة: The woman is not only a reflection of society, but rather the emotion of love and loyalty. She is the tender mother, the gentle sister, the daughter and all beautiful things.
    الترجمة: إنّ المرأة ليست نثف المُجتمع وحسب، بل هي عاطفة الحُب والوفاء، وهي الام الحنون، والأخت اللطيفة، والابنة وكلّ الأشياء الجميلة.
  • العبارة: Women’s Day is the day of mothers and sisters, the day of women whose beautiful affection overflowed on all hearts. Blessed be upon us and you.
    الترجمة: إنّ يوم المرأة هو يوم الأمّهات والأخوات، يوم النساء التي فاضت بعاطفتها الجميلة على جميع القلوب، مُبارك علينا وعليكم.

عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 بالصور

تزيد تلك الصّور من المحبّة التي تتزامن مع مناسبة اليوم العالمي للمرأة، وتعمل على فتح آفاق جديدة في سماء المشاعر، وقد اخترنا لكم عنها الآتي:

عِبارات عَن يَوم المَرأة العَالمي بالإنجليزي
عِبارات عَن يَوم المَرأة العَالمي بالإنجليزي
عِبارات عَن يَوم المَرأة العَالمي بالإنجليزي

من خلال مقال عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024 مترجمة يُشار إلى أجمل عبارات بالإنجليزي عن يوم المرأة العالمي، وأجمل ما قيل في تويتر عن تلك المناسبة المميزة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

أجمل عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي مترجمة؟

أجمل عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي مترجمة؟
العبارة: On Women's Day, words of love and loyalty dance to that person who has always been present to express love. الترجمة: في يوم المرأة تتراقص كلمات الحُب والوفاء لتلك الإنسانة التي طالما كانت حاضرة للتعبير عن الحُب.

ما هو تاريخ يوم المرأة العالمي لعام 2023؟

ما هو تاريخ يوم المرأة العالمي لعام 2023؟
في يوم الأربعاء المُوافق ل 08/من شهر آذار مارس /لعام 2023 م .

أجمل ما قيل في اليوم العالمي للمرأة بالإنجليزي مترجم؟

أجمل ما قيل في اليوم العالمي للمرأة بالإنجليزي مترجم؟
العبارة: The woman is the tender mother, the kind sister, the beautiful wife, and the kind daughter. It is the story of renewed hope and the story of passion that makes life meaningful. الترجمة: إنّ المرأة هي الأم الحنون، والأخت العطوف، والزوجة الجميلة، والابنة الطّيبة، هي حكاية الأمل المُتجدّد، وقصّة العاطفة التي تجعل للحياة معنى.ّ

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *