عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي

عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي
عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي

عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي، التي يجريْ تداولّها احتفالاً بهذا اليومِ المميّز الذي يهدف إلى خلق فرص عمل جديدة للخريجين الجدد، ذلك عن طريق تنميّة تطلعاتهم حول سوق العمل، وربطهم بشكل مباشر مع أصحاب العمل، وغيره من الاستراتيجيات المقدمة، ومن خلال موقع ويكي الخليج سيتم طرح مجموعة متنوعة من عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي.

عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي

ندرج فيما يأتي بعضًا من العبارات والصور المعبرة عن يوم المهنة العالميّ المنعقد في الثاني والعشرينْ من مارس من كل عام:

  • العمل هو حياة الإنسان، وانشغال أيامه، ونمو فكره، وسعادة قلبه، ودونه يبقى متخبطًا ضائعًا بين طيات الحياة العابرة.
  • إن يوم المهنة العالمي بمثابة فرصة جديدة لكل شخص يبحث عن وظيفة تعينه على مصاعب الحياة، وتنمي دخله بالاتجاه الصحيح.
  • لم يكن يوم المهنة العالميّ مجرد يومًا عاديًا، بل إنّه كنز ثمين ومردوده عظيم لكل من سعى وجازف لتحقيق حلّمه وطموحه وتنمية مداركه.
  • في سبيّل التطور، والنجاحُ في الطريق العملي خصص يومًا من مارس ليومِ المهنْ العالميّ، وللتعريف بالمخزون الإبداعيّ لكلْ من يبحث عن فرصة عمل.

عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي
عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي

كلمات عن يوم المهنة العالمي

كلمات مبّسطة وعميقة تشرحُ مفهومِ يوم المهنةِ العالميّ الذي يعقدُ في مارس من كل عام ميلاديّ نكتبها في النقاطِ الآتية:

كلمات عن يوم المهنة العالمي
  • يومًا واحدًا من مارس كفيلاً بأن ينبت الأزهار في حياةِ أي شخص يبحث عن العمل، فهو بمثابة فرصة ذهبية لتحقيق ما يحلم به الإنسان.
  • وهل يوجد أجلُّ من عمل يرتمق منهُ المرء رشفات السعادة والأمل والنجاح والكفاح في آن واحد، وهل يوجد أفضل من طريق يمهد للمرء ذلك، نعم إنّه يومْ المهنةِ العالميّ.
  • يوم عظيم تتجلى فيه القدرات، وتطرح فيه الخبرات، وتتشارك فيه الكفاءات، للبحث عن حياةِ أفضل، ولإيجاد نمو مستديم في فكر الإنسان، ولاستغلال طاقته وتنميتها، فشكرًا لجميع القائمين على يومِ المهنّة المُميزْ.
  • إنّ إيجاد العمل هو بمثابة حلم يستهوي الإنسان في كافة أوقاته، لأنّه السبيل إلى حياةِ كريمة يتعززُ بها الإنسان في قدراته ونماء عقله، وهذا ما ينطوي عليّه يومِ المهنّة العالميّ في كافة دوراتهِ السنويّة.

اقرأ أيضًا: معلومات عن يوم المهنة العالمي

كلمة عن يوم المهنة العالمي

فيما يأتي ندرجُ كلمّة تعبيريّة عن يومِ المهنّة العالميّ:

يومُ المهنّة العالميّ هو يوم ينعقد في شهر مارس، وهو يوم مميز يجمعُ بين أصحابِ العمل والخريجين الباحثين عن عمل، والمليئين بالطاقات الحيوية والشغف والطموح، فيحدث تجاذب بين الطرفين، ينتهي بتطوير كادر عمل قوي شغوف متجدد الأفكار ومخلص لمن قدم له فرصة جوهرية وتحفيزية كهذه، فهذا اليومْ ليس بمجرد يوم عادي بل إنه يوم يصنع للإنسان المعجزات إن استطاع إثبات نفسه وقدراته، فشعار هذا اليوم المُميز هو نحو كفاءات تنافسيّة في الاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضًا: متى موعد يوم المهنة العالمي

عبارات عن يوم المهنة العالمي

مزيدًا من العباراتِ التي تشرحُ الأهميّة العظمى لمثل هذا اليوم المميّز:

العبارة الأولى
  • يومْ المهنّة العالميّ، هو يوم إنساني قبل أن يكتب عالميًا، لأنه يكتشف المهارات المخبئة، والمواهب الدفينة، والأحلام التائهة في ربوع الحياة، لأنه يضع القدراتِ العاملة على الطريق الذي تاهوا عنه في طرقات الحياة.
العبارة الثانية
  • كل عمل هو صورة ذاتية للشخص الذي أنجزه، ويوم المهنة هو يوم البحث عن الصورة الذاتية التي يرى العامل نفسه بها، فلا تفوتوا هذا اليوم المهنيّ العظيم.
العبارة الثالثة
  • العمل هو حياة الإنسان، وهو نتاج فكره، وهو صديد أمله، لذا يجب التمسّك به، وتطويره، وإتقانه، ومساعدة الآخرين في الخبراتِ والمؤهلات ومختلف الإمكانيات.
العبارة الرابعة
  • لا بدّ من توجيه عظيم الشكر والامتنان لكل من ساهمْ في إحياءِ يوم المهنّة العالميّ، لأنه اليوم الذي ينتشل الشباب من أوهام اليأس والخوف والفشل المُبهم.

صور عن يوم المهنة العالمي

مزيدًا من الصور ندرجها لكم عنْ يومِ المهنّة العالميّ:

عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي
عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي
عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي
عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي
عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي
عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي

إلى نهاية هذا المقال تم التعرف على عبارات وصور عن يوم المهنة العالمي، حيث تم إدارج  مجموعة متنوعة من العبارات والكلمات المعبرة عن يوم المهنة العالمي لعام 2023م.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *