جدول فعاليات اليوم الوطني الدمام 93 كامل 1445

جدول فعاليات اليوم الوطني الدمام 93 كامل 1445

جدول فعاليات اليوم الوطني الدمام 93 كامل 1445
فعاليات اليوم الوطني الدمام

جدول فعاليات اليوم الوطني 93 الدمام كامل 1445 وفقاً لما أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيّه في السعوديّة، والتي نظمت إقامة مجموعة من الفعاليَات الاحتفاليّة المختلفة خلال الأيام المقبلة في كافة مدن المملكة احتفالاً بذكرى اليوم الوطنيّ الثالث والتسعيّن، لذا يُرفق موقع ويكي الخليج جدوَل فعاليَات اليوَم الوطنيّ في مدينة الدمَام.

فعاليات اليوم الوطني الدمام

من المقرر أن يتم إقامة العديد من الفعاليَات الاحتفاليّة في مدينة الدمَام الواقعة بالمنطقة الشرقيّة في المملكة، وأبرزها انتشار الأغاني والأناشيد الوطنية في حب الوطن السعوديّ والفخر به، وتعليق الأعلام الوطنيّة والعوارض الشعبية في الطرق والميادين الرئيسية، وهي من الأمور المتجددة سنوياً في اليَوم الوطنيّ السعوديّ للتعبير عن مشاعر الفخر والعزة بالوطن الغاليّ من أبناءه.

فعاليات عروض الألعاب النارية الدمام

سوف تنطلق فعاليات عروض الألعاب الناريةّ في مدينة الدمام في يوم السبت 23 سبتمبر في تمام الساعة 9:00 مساءً، وذلك بـ كورنيش الدمام ـ منتزه الملك عبد الله بن عبد العزيز، وذلك احتفالاً بذكرى اليَوم الوطنيّ السعوديّ الثالث والتسعيّن، حيثُ تُضاء سماء المملكة بألوان الألعاب النارية إظهاراً للفخر والسعادة، ويُسمح بحضور كافة الأفراد للاستمتاع بمشاهدتها مجاناً.[1]

حفلات اليوم الوطني الدمام

يُقام في مدينة الدمَام حفل أمير الغناء ذو الصوت الألماسي ماجد المهندس، وذلك احتفالاً باليَوم الوطنيّ 93 للمملكة العربية السعوديّة، ويتم خلال الحفل إلقاء العديد من الأغاني الوطنية والرومانسية والطربيّة وذلك وفقا للمعلومات التالية:

مكان إقامة الحفل يُقام الحفل في مدينة الدمام  ـ ظهران أكسبو “أرض المعارض”.
موعد إقامة الحفل يُقام الحفل يوم السبت 23 سبتمبر، على أن يبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً، وينتهي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.
شروط حضور الحفل يُسمح بحضور كافة الفئات العمريّة للحفل عدا الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً.
للوصول إلى مكان الحفل عبر خرائط جوجل يُمكن الوصول لموقع الحفل عبر خرائط جوجل “من هنا” مباشرةً.

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً فقد تم إرفاق جدول فعاليات اليوم الوطني 93 الدمام كامل 1445 والتي من المقرر عقدها يوم السبت 23 سبتمبر احتفالاً بذكرى يوم المملكة العربية السعودية الوطنيّ.

الأسئلة الشائعة

من يُحيي الحفل الغنائي بالدمام في ذكرى اليوم الوطني 93؟
يُحيي الحفل الغنائي بالدمام في ذكرى اليوم الوطني 93 الفنان ماجد المهندس.
من الجهة المسئولة عن تنظيم فعاليات اليوم الوطني 93؟
الهيئة العامة للترفيه ووزارة الثقافة والعديد من الجهات الحكوميّة هي الجهة المسئولة عن تنظيم فعاليات اليوم الوطني 93 في كافة المدن والمناطق بالمملكة العربية السعودية.
هل حضور حفلات اليوم الوطني 93 مجاناً؟
لا، هناك تذاكر مدفوعة محددة الأسعار ينبغي شراءها وحجزها إلكترونياً للتمكن من حضور حفلات اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، وينبغي شراءها عبر موقع الهيئة العامة للترفيه.
من أين تنطلق فعاليات الألعاب النارية في المملكة في ذكرى اليوم الوطني 93؟
تنطلق فعاليات الألعاب النارية في المملكة في ذكرى اليوم الوطني 93 مما يزيد عن خمسة عشر موقعاً مختلفاً في المدن السعودية وعلى رأسها الدمام، الرياض، جدة، المدينة المنورة، الإحساء، الطائف، ابها، الجوف، تبوك، حائل، الخبر، بريدة، عرعر، سكاكا، جازان، نجران.

المراجع

[1]nd.gea.gov.saعيشها20/09/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *