متى ينتهي معرض مسقط الدولي للكتاب 2023 العد التنازلي

متى ينتهي معرض مسقط الدولي للكتاب 2023 العد التنازلي
متى ينتهي معرض مسقط الدولي للكتاب

متى ينتهي معرض مسقط الدولي للكتاب 2023 العد التنازلي، والذي يعد واحدا من أهم المعارض والملتقيات الثقافية التي تحتضنها سلطنة عمان بكل عام، وتساهم بشكل كبير في تفعيل الحراك الثقافي في السلطنة، ويحرص موقع ويكي الخليج على توضيح موعد ختام معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الحالية، وما هي مدته، ويرفق رابط حساب المعرض عبر موقع إنستقرام، وتويتر.

متى ينتهي معرض مسقط الدولي للكتاب

ينَتهي مَعرض مَسقط الدّولي للكِتاب في الرابع من شهر مارس آذار لعام 2023 ميلادي، ويشارك في هذه الدورة حوالي 826 دار نشر، ويقام المعرض في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ويقدم العديد من الفعاليات والخدمات الثقافية، أبرزها ركن مخصص للأطفال، والمقاهي الثقافية الموجودة ضمن الأجنحة المشاركة، وتخصيص ركن لحفلات التوقيع.

مَعرض مَسقط الدّولي للكِتاب

كم يوم معرض مسقط الدولي للكتاب

إن مدة معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته السابعة والعشرين هي 11 يوم، وقد انطلقت فعاليات المعرض يوم الأربعاء الثاني والعشرين من شهر فبراير 2023 ميلادي، وقد تم تحديد مواعيد العمل في المعرض من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، ومن المقرر أن يغلق المعرض أبوابه في الرابع من شهر مارس لهذا العام.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

معرض مسقط الدولي للكتاب تويتر

يساهم معرض مسقط الدولي للكتاب في تنشيط الحركة الثقافية والاقتصادية، فهو من عوامل الجذب للكتاب المبدعين والهواة، ومن خلال زيارة موقع المعرض عبر منصة تويتر، الاطلاع على أخبار ومواعيد فعاليات المعرض كافة.

معرض مسقط الدولي للكتاب انستقرام

يملك معرض مسقط الدولي للكتاب حساباً رسمياً موثقاً عبر موقع التواصل انستقرام باسم @mctbookfair، يمكن الانتقال إليه مباشرة “من هنا” ومطالعة الفعاليات، وطبيعة نشاط المعرض، وأوقات العمل، وموعد نهاية الفعاليات.[1]

وختاماً، تم معرفة مَتى ينَتهي مَعرض مَسقط الدّولي للكِتاب 2023 العد التنازي وكم مدة انعقاده، فضلاً عن ذكر الروابط الرسمية لحسابات المعرض عبر إنستغرام، وتويتر.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

اين يقع معرض الكتاب في مسقط؟

اين يقع معرض الكتاب في مسقط؟
يقع معرض الكتاب في مسقط في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

كم عدد الدول المشاركة في معرض مسقط للكتاب 2023؟

كم عدد الدول المشاركة في معرض مسقط للكتاب 2023؟
إن عدد الدول المشاركة في معرض مسقط للكتاب في نسخته السابعة و العشرين هو 32 دولة.

من هو ضيف الشرف في معرض مسقط الدولي للكتاب؟

من هو ضيف الشرف في معرض مسقط الدولي للكتاب؟
إن ضيف الشرف في معرض مسقط الدولي للكتاب لهذا العام هو محافظة جنوب الباطن.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *