مواعيد عمل قصر الحصن ابوظبي

مواعيد عمل قصر الحصن ابوظبي
مواعيد عمل قصر الحصن ابوظبي

تم تحديد مواعيد عمل قصر الحصن ابوظبي لاستقبال الزوار والسائحين الراغبين بحضور الفعاليات والأنشطة المقامة طيلة أيام الأسبوع، حيث يحوي قَصر الحِصن على العديد من المعالم الثقافية والتاريخية التي تعد مقصداً للسيّاح، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج من خلال هذا المقال بتوضيح المواعيد التي يستقبل فيها قَصر الحِصن زواره على مدار أيام الأسبوع.

مواعيد عمل قصر الحصن ابوظبي

يفتتح قَصر الحِصن من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، وفي يوم الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً، حيث يحوي القصر على العديد من الأماكن التي تعتبر مقصداً للزوار مثل بيت الحرفيين الذي يسلط الضوء على التراث المعنوي بمنظور جديد، كما تقام فيه العديد من الفعاليات الخاصة التي يتم الإعلان مواعيدها من قِبل الجهات المنظمة لها.

مواعيد عمل قصر الحصن ابوظبي

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

كيفية التواصل مع قصر الحصن

يتلقى قَصر الحِصن كافة الاستفسارات عبر رقم الهاتف 97126976400+، كما يتلقى الرسائل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وذلك للإجابة عن كافة استفسارات الزوار والسياح ووسائل الإعلام الراغبة بتوثيق معالم أو فعاليات قَصر الحِصن، ويقع قَصر الحِصن تحديداً في شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في إمارة أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا تم التعرف من خلال هذا المقال على مواعيد عمل قصر الحصن ابوظبي، والذي يستقبل زواره طيلة أيام الأسبوع، بالإضافة إلى يوم عطلة نهاية الأسبوع.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل يفتح قصر الحصن يوم الجمعة؟

هل يفتح قصر الحصن يوم الجمعة؟
نعم يفتح قصر الحصن يوم الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

متى يفتح قصر الحصن؟

متى يفتح قصر الحصن؟
يفتح قصر الحصن طيلة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً، وفي يوم الجمعة يفتح بدءاً من الساعة الثانية ظهراً.

متى يغلق قصر الحصن؟

متى يغلق قصر الحصن؟
يغلق قصر الحصن أبوابة في تمام الساعة العاشرة مساءً وذلك طيلة أيام الأسبوع.

المراجع

[1]qasralhosn.aeقصر الحصن09/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *