موعد حفل استقبال كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي متى

موعد حفل استقبال كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي متى
موعد حفل استقبال بنزيما

موعد حفل استقبال كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي متى؟ حيث أعلن اتحاد جدة الرياضي انضمام اللاعب الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بتوضيح متى حفل تقديم بنزيما الموعد الرسمي كذلك؟ أين سيتم حفل تقديم بنزيما وكم باقي على حلول موعد حفل استقبال كريم بنزيما.

موعد حفل استقبال كريم بنزيما في نادي الاتحاد

من المقرر أن يتم حفْل استقْبال لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزْيما في يوم الخميس الواقع في الثامن من حزيران يونيو عام 2023. حيث تم الإعلان رسميًا عن انتقال اللاعب المشهور بنزيما إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي من قبل الاتحاد الرياضي في جدة، وتعتبر هذه الصفقة اول صفقأولعقدها كريم بنزيما في الموسم الجديد حيث نص العقد على لعب بنزيما في صفوف الاتحاد لمدة ثلاثة مواسم أي حتى عام 2026 ميلاديًا.[1]

حفل تقديم بنزيما

اقرأ أيضًا: موعد أول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد

متى حفل تقديم بنزيما

سيتم تقديم اللاعب الفرنسي المشهور كريم بنزيما من خلال حفل استقبال ضخم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء يوم الخميس الواقع في الثامن من يونيو حزيران عام 2023 ميلاديًا. وسيتم نقل هذا الحفل على شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، منذ بدايته وحتى نهايته، الجدير ذكره أنه لم يعلن النادي عن قيمة الصفقة التي عقدها مع بنزيما لكن من المرجح أن تكون بقيمة مئة مليون يورو للموسم الواحد.

اقرأ أيضًا: كم راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال السعودي

أين سيتم حفل استقبال كريم بنزيما

سيتم حَفل استقبال اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضي في مدينة جدة السعودية، وقد تم طرح التذاكر لحجزها من قبل الراغبين بحضور الحفل على أن يتم إغلاق الحجز الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الخميس الثامن من يونيو حزيران. يذكر أنه قد تم حجز ما يزيد عن 30 ألف تذكرة خلال أول نصف ساعة من فتح باب الحجز على تذاكر حضور حفل تقديم بنزيما.

اقرأ أيضًا: هل فاز كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية؟ ومتى فاز بها

كم باقي على موعد حفل استقبال بنزيما في نادي الاتحاد السعودي

من المقرر أن يقام حفْل تقديم واسْتقبال لاعب كرة القدم كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي يوم الخميس 8 حزيران 2023 ميلاديًا في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ولمعرفة كم باقي على حلول موُعد الحفل يمكن الاطلاع على العداد التنازلي التالي

كم باقي على موعد حفل استقبال بنزيما في نادي الاتحاد السعودي

وبها،يكون قد تم معرفة موُعد حفْل استقْبال كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي متى كذلك أين سيقام هذا الحفل وكم باقي من وقت حتى حلول موعده.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عمر كريم بن زيما؟

كم عمر كريم بن زيما؟
يبلغ اللاعب الفرنسي المشهور كريم بنزيما من العمر 35 عامًا.

ما هو طول اللاعب كريم بنزيما؟

ما هو طول اللاعب كريم بنزيما؟
يبلغ طول اللاعب الفرنسي كريم بنزيما 6 أقدام و1 بوصة.

هل كريم بن زيما متزوج؟

هل كريم بن زيما متزوج؟
نعم إن اللاعب كريم بنزيما متزوج من عارضة الأزياء كورا غوتييه منذ عام 2016 ميلاديًا.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *