أجمد نكت مصرية قديمة تموت من الضحك “نكت زمان مضحكة جدا”

أجمد نكت مصرية قديمة تموت من الضحك “نكت زمان مضحكة جدا”
نكت مصرية قديمة

أجمد نكت مصرية قديمة تموت من الضحك “نكت زمان مضحكة جدا” تشمل على باقة واسعة من الخيارات التي يُمكن سردها، والتي تزيد معها الفرحة والسّعادة، حيث تُعتبر الابتسامة كنزًا ثمينًا من الكنوز التي يبحث عنها الجميع، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى باقة واسعة من أجمل خيارات نكت مصرية قديمة 2023.

نكت مصرية قديمة

فيما يلي يتم طرح باقة مميّزة من أجمل النكت المصريّة التي تزيد من فرحة الأصدقاء، وتزيد من مساحة التَّفاعل الإيجابي بينهم، في الخيارات التالية:

النكتة الأولى واحد مصري راح على مدرسة للدعم النفسي، وبيحضر كورس علشان الطاقة الإيجابية، فالمدرّب بيقول: لازم تتوقّع الشيء الأصعب في الحياة، فقام المصري وطرقه كف على خدّه اليمين، قال له: بذمتك كنت تتوقّع يصيبك كده.
النكتة الثانية واحد مصري متكحّل ومكتّر على عيونه، فراح الشّغل، وهناك سأله المدير: من ايمت وانت تتكحّل، قال له الموظّف: والله يا أُستاذ القصّة وما فيها انّو مرتي لاقت علبة كحل في سيّارتي، ومن وقتها وأنا أقنعها إنّها إلي.
النكتة الثالثة واحد مصري قرّر يشتري تاكسي ويشتغل في الصّين، فراح على هذيك البلاد واشترى التاكسي، وفي الطّريق الناس تشوبر له، وتقول تاكسي، وهو يضحك ويقول في نفسه: يا أغبياء، والله أعرف أنّها تكسي.
النكتة الرابعة اثنين أغبياء كتير، طلع واحد من الاختبار وخرج للباحة، ولحقوا الثاني بعد دقيقتين، فسألوه: كيف كان اختبارك، كيف قدّمت قال له: تركت الورقة فاضية وانسحبت، قال له الثّاني: الله لا يوفّقك، دي الوقت حيفتكروا أنّنا غاشّيين من بعض.

اقرأ أيضًا: نكت مصرية للكبار فقط 18

نكت مصرية قديمة بايخة

تشمل الباقة التالية على مجموعة مميّزة من النكت التي تحمل مع حُروفها الضّحكة والابتسامة من أوسع الأبواب، والتي يُمكن اختيارها من الآتي:

  • اثنين شباب مصريين قاعدين بيلعبوا شطرنج، فقام الأوّل بيقول للثاني: أنا موتّت لك الحصان، والثّاني عصّب أوي، وكان ابنه يشاهد اللعبة، فراح على الفور، وحطّ سمّ لبقرة الأوّل علشان ينتقم لأبوه.
  • واحد مَعاه عربيّة قديمة أوي، ومش ملاقي لها زبون يشتريها، فنصحه صاحبه وقال له: علشان تبيعها حطّ لها إشارة مرسيدس، فراح الرّجل على الفور وغيّر الشّارة، وحطّ إشارة مرسيدس، ولمّا سأله بعد أسبوع إيش صار معك: قال له: مجنون أنت، حدا يقدر يستغني عن المرسيدس.
  • واحد غبي راح يقدّم على وظيفة في حتّة بعيدة، فسأل المدير كم الرّاتب: قال له المدير: 2000 جنيه، وبعد سنة يصير 3000 جنيه، وبعد عشر سنين ممكن يصير 5000 جنيه، فقال له الموظّف، خلص على كده أرجع لك بعد عشر سنين أنسب حل.
  • مرّة أربعة شباب رايحين على محطّة القطر، فلّما وصلوا المحطّة وجدوا القطار بيمشي، فصاروا يركضوا ويركضوا حتّى وصل منهم اثنين، ووقع اثنين على الأرض من الضّحك، ولمّا سألوهم عن السبب، قاولوا لهم نحن المسافرين، والشّباب يلّي سافروا جايين يودّعونا.

اقرأ أيضًأ: نكت مصرية سخيفة جداً بس تضحك

نكت مصرية قديمة مضحكة جدا

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أحلى النكت، وأقوى النهفات التي تبعث على الفرح والسّرور، وجاءت في الآتي:

نكت مصرية قديمة مضحكة جدا
  • ثلاثة محششين راحوا على محل مجوهرات علشان يسرقوه، ووضعوا الخطّة المناسبة، فالأول دخل يسرق، والثّاني وقّف يراقب الأجواء عند المدخل، والثالث ما لقى مهمّة، فقال لحاله: أروح أبلّغ الشّرطة وأرجع.
  • محشش مصري بيتصّل على مركز خدمة الزبائن في شركة الاتصالات، وسألهم: أخويا بلع شريحة الاتصال الخاصّة بشركتكم، قالوا له: نعمل إيه: قال لهم: لو أخوي تكلم حتخصموا من الرّصيد ولا إيه.
  • ثلاثة محششين ركبين في تاكسي، وشوفير التاكسي عرف أنّهم محششين، فشغل السّيارة وطفاها، نزل أوّل واحد وطلّع فلوس علشان يحاسب الشّوفير، والثّاني يقول له: لازم يحسب لنا أوفر سعر، والثالث نزل من التاكسي وضرب الشوفير، والشوفير افتكر أنّه كشفه، فسأله عن السبب: قال له المحشش الثالث: علشان تستعجل مرّة ثانية، نحن متأخّرين بسببك.
  • واحد ضابط قاعد يشرح للعساكر الجدد أهميّة السّلاح في المعركة، فسأله للعسكري: اسمك إيه: قال له: خالد: قال له الضابط: ودي يلّي بإيدك إيه؟ قال له: هذه بندقيتي سيّدي، قال له الضابط: غلط، دي مراتك وشرفك، وأهلك وناسك، وكرامتك وأرضك ووطنك، وانتقل للعسكري الثاني وسأله عن اسمه: قال محمد، وسأله عن يلّي بإيده: فجاوب: مرات خالد.

اقرأ أيضًا: نكت مصرية قديمة

نكت محششين مصرية قديمة

تشمل الباقة التالية على مجموعة من النكت المميّزة التي لا يزال صدى ابتسامتها حاضرًا في كل مناسبة، وأجملها:

  • اثنين محشّشين مصريين زوّروا ورقة من فئة 18 جنيه، وكتير فرحوا بالإنجاز، فقال واحد للثاني، أنا نازل الشّاعر أجرّبها، ولمّا نزل، شاف محشش، وقال له: معك فكّة 18 جنيه، قال له المحشش: والله آخر تسعة جنيه من شوي صرفتها.
  • واحد قاعد مع حبيبته، فقال لها: يا روحي وعمري، وحبيبة قلبي، أنا مش قد الزّواج منّك، أنا بغار عليكِ من الهوا الطاير، وأنتِ حلوة أوي، لهيك لازم أهرب، قالت له: لا والله لا تصدّق، هذا كلّه مكياج رايحة أغسّل وأرجع وتشوف بعينك.
  • واحد بيروح على طبيب نفسي يشكي له أنّه بشوف البقر بتلعب كرة قدم كلّما راح ينام، فالطبيب قال له: جرّب اليوم لا تنام، قال له المريض: مستحيل يا دكتور، لازم أعرف مين رح يفوز بالمباراة النهائيّة.
  • واحد كريم أوي، تزوّج من بنت عمّه الكريمة أكتر منّه، ودعوا الله يكرمهم بأبناء كرماء متلهم تمامًا، وبعد سنتين الله أكرمهم بتوأم صبيان، فدخلت الممرضّة فيهم على الأم والأب، ومن فرحتهم اتبرّعوا فيهم لدار الأيتام.

اقرأ أيضًا: نكت متزوجين مصرية

نكت قديمة تموت من الضحك

يتم طرح باقة مميّزة للغاية من النكت التي ترسم الابتسامة على الوجوه، والتي جاءت في عدد واسع من الخيارات المُهمّة، من القائمة التالية:

النكتة الأولى واحد غليظ دخل على محل الخضروات يلّي بأول الحارة، وسأله عندك ليمون للعصر، قال له صاحب المحل: إي عندي، قال له: طيّب للمغرب، بلاقي عند: ضحك الخضري، وضحكت جميع قفاص الطماطم.
النكتة الثانية مرّة دخل مدير المدير على مدرّس مادّة الإسلاميّة، وعندما دخل قالوا له الطّلاب: المدير، المدير، أستاذنا صحصح، فاستيقظ المعلّم، وقال للطلاب: وهكذا نكون أنهينا الحديث عن صلاة العاجز، وفي الغد نبدأ معكم الحديث عن قصّة أهل الكهف ان شاء الله.
النكتة الثالثة مرّة مدرّس مادّة الرياضيات اتزوّج من مدرّسة رياضيات أيضًا، فجابوا الأول وبعد سنة جابوا الولد الثّاني، وبعد ثلاثة سنوات استنتجوا الولد الثّالث استنتاج منطقي.
النكتة الرابعة واحد يقول لمراته، خلاص يا حلوة، أنا تعبت من الجمال ده، أنا عايز أشوفك بدون مكياج، خافت المرة وقالت له: كنت شاككة فيك، خلاص بلاش لفّ ودوران، وقول أنّك عايز تطلّقني.

اقرأ أيضا: نكت صعايدة مصرية تموت من الضحك

نكت قديمة للاطفال

فيما يلي يتم طرح باقة مميّزة من أقوى وأفضل النكت للأطفال، والتي جاءت في القائمة التالية:

  • مرّة واحد نازل على السّوق ومعاه أرنب عاوز يبيعه، فسأله أحدهم: كم تريد ثمن القرد؟ قال له الرّجل: هذا مش قرد يا جاهل، هذا أرنب، ضحك الرّجل، وقال له: أنا بتكلّم مع الأرنب مش معاك.
  • محشش سألوه إذا كان القمر أحسن ولّا الشّمس أفضل، فقال لهم بصراحة أنا بشوف القمر أفضل، لأنّه يطلع علينا وينوّر الدّنيا والجو مظلم، أمّا الشّمس فهي تطلع بالنهار، والدّنيا مشرقة والضوء منتشر.
  • واحد غبي راح يقدّم على وظيفة، فسألهم عن الرّاتب وقال له الموظّف: 2000 ريال الحين، و3000 ريال بعد سنتين، و10000 ريال بعد خمس سنوات، فابتسم قال له: إذا برجع لعندكم بعد خمس سنوات أفضل.
  • يقول لك: اثنين ستّات مسجونين مع بعض لمدّة 15 سنة، وفجأة بيطلع قرار عفو عن كامل الجرائم، حزت الصّبايا، فقالت الأولى للثانية: لا تحزني، أبقى أجي لعندك على البيت ونكمّل حديثنا.

نكت قديمه للكبار فقط

فيما يلي يتم التعرّف على أجمل النكت التي يجري طرحها في منصّات التّواصل بين الأحباب، والتي جاءت في الباقة التالية:

نكت قديمه للكبار فقط
  • واحد متزوّج ومش عاجبه شغل مراته في البيت، طبيخ وغسيل وجلي، فراح على الخطّاط وطلب لوحة كبيرة مكتوب فيها: إنّ الله يحب اذا عمل أحدكم عملًا أن يُتقنه” وراح معلّقها في الصّالون، وفي اليوم الثّاني لقى نفس اللوحة، وعند نفس الخطاط، ومعلّقة في غرفة النوم.
  • واحد دخل على البيت في يوم الجمعة، ولاقى رجل غريب على البرندة، ولمّا سأله عن الموضوع: قال له: أنا أتدرّب جديد في حملات المظلّيين، فقال له الرجل: يا عمّي الله يهديك، تدرّبوا منيح، مبارح لقيت اثنين غطّاسين في البانيو.
  • واحد عريس ومتزوّج جديد، وكتير مستعجل، فأخذته أمّ العروسة على جنب، وقالت له: يا ولدي ألف مبارك، بس أنوّه لك على موضوع، قال لها: تفضّلي، قالت له: عروستك الحلوة صار لها يومين ما تصلّي، فقال لها: خليّها على الله يا خالتي، كلّنا مقصّرين.
  • وحدة ست حلوة أوي تشتغل في كباريه، في الرقص العربي والشّرقي، وراكبة سيّارة أودي آخر موديل، وفي الطريق عملت حادث مع نجيب محفوظ يلي راكب سيارة موديل 80 فضحكت من قلبها، وقالت الحين أعرف الفرق بين الأدب وقلّة الأدب.

اقرأ أيضًا: نكت مصرية سخيفة

نكت قديمة مصرية سامجة

فيما يلي يتم المُرور مع باقة من أجمل النكت، وأحلى العبارات التي ترسم معها ملامح الفرح، في الآتي:

  • واحد محشش يدقّ باب بيته، وهو حامل قطّة يايده، ولمّا فتحت مراته الباب، وقّف وسألها: شو رأيك بهيك بقرة، ضحكت مراته وقالت له: هذه قطّة وليست بقرة، فقال لها الزّوج: أنا بتكلّم مع القطّة مش معاكِ.
  • واحد بيكذب على حبيبته، ويقول لها: يا حبيبتي يا عيوني، أنا عايز أصارحك في حاجة، أنا مش بتحمل فكرة الزواج منّك، أنتِ حلوة أوي، وأنا بغار، قالت له: حبيبته: يا عمري، حغيب شويّة، وتشوف أنّه كلّه مكياج.
  • واحد يسمّونه منشّف ريق البنات، سألوه كيف حصلت على هذا اللقب، فطلعت الحقيقة أنّه من كتر ما يتفوّن عليه وقت يشوفونه.
  • صرصور شجاع أوي، دخل على السوبر ماركت، وطلع من المحل مبسوط أوي، شو السبب: لأنّه طلع وهو يقول الحمد لله على نعمة الشهرة، شفت صورتي على علبة البف باف.
  • واحد يجري في الشّارع مستعجل أوي، فسأله صاحبه: بيحصل إيه ياض، قال له: اشتريت لحماتي نصف كيلو سمك، وبعد ما أكلته نيئ صابحها شلل نصفي، قال له صاحبه: وانت رايح تجيب لها الدكتور؟ قال له: أنا رايح أشتري لها النصف الثاني.

صور نكت قديمة

تتعدّد صور النكت التي يجري اعتمادها في منصّات التواصل، حيث تشمل على خيارات واسعة يُمكن المُرور عليها لرسم ملامح الابتسامة والسّعادة على الوجوه، وجاءت في الآتي:

صور نكت قديمة

صور نكت قديمة
صور نكت قديمة
صور نكت قديمة
صور نكت قديمة

من خلال مقال أجمد نكت مصرية قديمة تموت من الضحك “نكت زمان مضحكة جدا” يمكن الوصول إلى باقة من أجمل نكت مصريّة منوّعة، ومجموعة من أحلى النكت المصرية السامجة للمتزوّجين 2023.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *