نكت مصرية للكبار فقط 18 جديدة تموت ضحك

نكت مصرية للكبار فقط 18 جديدة تموت ضحك
نكت مصرية للكبار فقط 18

أجمل نكت مصرية للكبار فقط 18 جديدة تموت ضحك التي تُعتبر واحدة من الأمور التي تبعث على المرح والمُتعة، وتزيد من مَساحة التّفاعل الإيجابي التي تكون بين الأصدقاء، لما ترسمه من ملامح الابتسامة والضّحك على الوجه، ومن خلال المقال الآتي في موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى أجمل نكت مصرية سخيفة جداً بس تضحك باللهجة الصعيدية 2023.

نكت مصرية للكبار فقط 18

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى باقة مميّزة من النكت التي تبعث على الابتسامة، وترسم الفرحة على الوجوه، وجاءت في الآتي:

النكتة الأولى واحد مصري بعد ما تزوّج بخمسة شهور ما عجبه طبخ مرآته، قام وراح على الخطّاط وكتب لوحة “إنّ الله يُحب اذا عمل أحدكم عملًا أن يُتقنه” بخط عريض وراح وعلّق اللوحة في المطبخ، وفي اليوم الثاني لقى ذات اللوحة معمولة ومعلّقة في غرفة النوم.
النكتة الثانية واحد ستّ جميلة أوي وراكبة في قطار من الصّعيد، وطِوال الطّريق وهي تحاول أن ترضّع ابنها الصّغير، بس الولد الصّغير يرفض الرضاعة، ويمانع، فتقول له السّت: أمّا ترضع أو بعطيه لعمّو يلّي قاعد وراي، وعمو يلي قاعد وراها ناطر، ولمّا وصلوا القاهرة، رجع الرّجل وركب القطار العائد، وهو يبكي ويقول: لا رضعنا، ولا نزلنا مطرح ما بدنا.
النكتة الثالثة واحد غبي أبي وعبيط أوي، فتح شنطة مراته ولقى فيها كندوم، فزعل كتير، وحزن على مراته الطفلة يلّي ما تعرف أنّه هذا مخصّص للرجال فقط، وراح لعندها وقالها حبيبتي: شكرًا لك على براءتك.
النكتة الرابعة زوج فرفوش أوي، سمع صوت صراخ في العمارة، وطلع من البيت ليسأل عن السبب، فقال له جاره: أوعى يا جار، الماية في العمارة مسممّة، وانا مودّي زوجتي على المشفى اسعاف دي الوقت، فرجع الزوج على شقّته، وسألته مرته: بيحصل إيه، قال لها: مفيش حاجة، اشربي ماية ونامي.

اقرأ أيضًا: نكت سامجة ما تضحك

نكت للكبار فقط 2023

تشمل الباقة التالية على مجموعة من النكت المميّزة التي يُمكن اعتمادها بين الأزواج، لتبعث على الابتسامة والسّرور، وجاءت في الآتي:

  • واحدة ختياره بتحكي لحفيدتها عن بطولاتها، فقالت لها: يا بنتِ نحن مرقنا بأيّام صعبة للغاية، كانت قاسية ومرّة، في سنوات الحرب كانت الشّوارع تقطع بالعصابات، مرّة أمسكوني وهدّدوني أمّا الموت أو الاغتصاب، قالت لها حفيدتها: وحصل إيه؟ أجابت العجوز: همّا قتلوني طبعًا.
  • ضفدعه بتقول لصديقتها إياك والذّهاب إلى البحيرة القريبة، فهناك شلّة كبيرة من الضفادع البريّة التي تغتصب الإناث، قالت لها صديقتها: كيف عرفتي، أجابت الضفدعة: عرفت في الأمس عند زيارتي، وقبل الأمس، وقبل ذلك، واليوم أيضًا سوف أتأكّد من الأمر.
  • واحد اتفق مع مراته لمّا يشعّل الولاّعة قدّام الأولاد تروح على الفور وتسبقه على غرفة النّوم، وفي واحدة من الليالي شغل الزوج الولّاعة مرّة ومرتين وثلاث، والمرأة نايمة، فقال الأخ الكبير لأخوه: روح فورًا وصحّي أمّك من النوم قبل ما أبوك يحرق البيت.
  • وحدة عجوز راحت مع ابنها على الطبيب النفسي لأنّها مريضة، فقال الطبيب وقتها: مامك مريضة اكتئاب، وهي بحاجة زواج من حدا يغيّر حياتها، فقال له وين ألاقي حدا يقبل يتزوّجها، قال له: لاقي حدا بعمر الخمسين، فقالت الختيارة: وإذا ما لقيت بعمر الخمسين، لاقي اثنين بعمر ال 25.

اقرأ أيضًا: نكت مصرية مضحكة

نكت مصرية قليلة الادب موت

وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة التي تُساهم في إضحاك الكثير من النّاس:

نكت مصرية قليلة الادب موت
  • واحدة صبيّة متزوّجة جديد، وقاعدة مع جدّتها: فخطر على بالها تسأل جدّتها، قالت لها: جدّتي أنتو ملابسكم الداخلية كيف كانت تغري الأزواج، وهي قديمة وغريبة وما تغري أبدًا، فقالت لها الجدّة وهي، فالزّوج مركّ تضحك: لو ما كانت تغري كيف نجيب 7 و8 صبيان وبنات، واليوم ملابسكم بألف نوع وما تجيبون أكثر من ولد واحد، ونص أهبل برضه.
  • اثنين أغبياء في منزل، والزّوج كركّب مراية، فدخل الزوج على غرفة النّوم وبدء يعيّط ويقول: الحرامي دخل على بيتنا، الحرامي دخل على بيتنا، احجت الزوجة ووقفت مع زوجها، فقالت له: وجايب معاه زوجته كمان.
  • واحد مصري قاعد مع صاحبه في الشّغل، فقرّر يشكي لصاحبه بعد ما سأله عن سبب الحزن الكبير على وجهه، فقال له: بصراحة تخاصمت أنا ومراتي، وقالت لي: سوف أبقى شهر كامل دون أن أتحدّث معك كلمة، قال له صاحبه: وين المشكلة، فأجابه: المشكلة أنّو الشّهر قرّب يخلص.
  • واحد عريس غبي قرّر يتزوّج بشكل مستعجل، وفي ليلة العرس، أخذته حماته على زاوية البيت، وقالت له: يا ولدي، حاببه أخبرك في حاجة، قال لها: أمريني يا حماتي، قالت له: بنتي صار لها يومين ما تصلّي، قال لها الزوج: اتركيها لله يا حماتي، كلّنا مقصرّين والله.

اقرأ أيضًا: نكت متزوجين مصرية

نكت متزوجين للكبار فقط مصرية

تشمل الباقة التالية على مجموعة واسعة من النكت التي تبعث على المرح والمتعة، وجاءت في عدد واسع من الخيارات:

  • واحد مصري تزوّج من البنت يلّي يحبّها، وفي الليلة الأولى فلتت منها طقعة، فحاول الرّجل ما يحرجها، وقال لها: أبي يقول اذا الزوجة طقعت في أوّل ليلة، فهي غالبًا رح تجيب ولد، تحمّست الزوجة، وقالت له: أزيد بعد؟ قال لها: خلّينا نربّي الأوّل أوّل شي.
  • واحدة ماشية في جنازة زوجها بعد زواج 26 سنة، وكان معروف بأنّه نسوانجي خطير، ومدوّخ البنات والصبايا، وفي نهار الدّفن، وقفت في الشّارع وضحكت، فسألوها عن السبب، وقالت لهم: بصراحة هي المرّة الوحيدة يلّي أعرف هوّ رايح فين.
  • واحد ضعيف، بيحاول يثبت نفسه، فقال لمراته: بصّي عليّ كده، عايزك تعرفي أنّ كلمتي في البيت زيّ السّاعة، لا بتزيد ولا بتنقص، ولا بتتغيّر، بصّت المرأة له، نظرة قوّة، فقال لها: ولا بتقدّم ولا بتأخّر برضه.
  • طيّار نسي أنّه المايك مفتوح، وقال على العام: أنا بعد ما أتغدّى وأكمّل أكلي، ضروري أبوس المضيفة، فركضت المضيفة على غرفة الطّيار علشان تطفي المايك، وتعكبرت في رجل عجوز، فقالت لها العجوز: يا سافلة، هو قال أنّه رح يتغدّى قبل البوس.

اقرأ ايضًا: نكت صعايدة مصرية تموت من الضحك

صور نكت للكبار فقط

يُشار إلى باقة من النكت المصوّرة من خلال الفقرة التالية، والتي تشمل على عدد واسع من الخيارات، التي يتم التعرّف على أفضلها من خلال الآتي:

صور نكت للكبار فقط

صور نكت للكبار فقط
صور نكت للكبار فقط
صور نكت للكبار فقط


من خلال مقال نكت مصرية للكبار فقط 18 جديدة تموت ضحك قد جرى طرح باقة مميزة من أجمل النكت المصرية التي تبعث على الضحك والمتعة، وأٌوى نكت مصريّة جريئة للمتزوّجين، ونكت مصريّة سافلة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *