هدية عيد الام لامي المتوفية بالدعاء والصور

هدية عيد الام لامي المتوفية بالدعاء والصور
هدية عيد الام لامي المتوفية

هدية عيد الام لامي المتوفية بالدعاء والصور، فليس بالضرورة أن تكون الهدية مادية، ولكن هناك هدايا معنوية أهم وأكبر بكثير يُمكن تقديمها للأم المتوفية، فالدعاء لها في ذلك اليوم، أهم من الهدية التي كانت ستقدم لها وهي على قيد الحياة، ومن خلال هذا المقال سيعرض موقع ويكي الخليج هدية عيد الأم لامي المتوفية، ودعاء الام المتوفية في عيد الام مستجاب بإذن الله.

هدية عيد الام لامي المتوفية

بمناسبة عيد الأم، يحاول هؤلاء الذين فقدوا أمهاتهم تقديم هدايا لهم بالدعاء والعبارات الجميلة، وفيما يأتي سيتم عرضها:

  • اللهم في هذا اليوم أسألك أن ترحم أمي، وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • اللهم أمي كات، ولازالت أعز إنسان في قلبي، وصارت في دار الحق، اللهم لا تخيب أملي وارزقني رؤيتها في المنام، واجعلها سيدة من سيدات أهل الجنة.
  • اللهم إني أسألك في هذا اليوم أن تجعل عيد امي في الجنة، وأن تُنير قبر امي، وتوسع لها فيه مد بصرها.
  • اللهم لي أم أحبها كثيرًا، ولكنها الآن بين يديك، فاللهم أنزل رحمتك وسكينتك عليها في قبرها، وارزقها راحة وسعادة وابدلها دارًا خيرًا من دارها.
  • اللهم في هذا اليوم أسألك أن تجعل أمي في أعلى مراتب الجنة، وأن تكرمها بلطفك، وأن تحيطها بتوفيقك، اللهم باركها وأسعدها في دارها يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: عبارات قصيرة عن الام المتوفية في عيد الام

دعاء الام المتوفية في عيد الام

بمناسبة عيد الأم، سيتم عرض دعاء الأم المتوفية في عيد الأم فيما يلي:

الدعاء الأول اللهم إني استودعتك روح امي، فاحفظها وعافها وأعفو عنها واغفر لها، وارحمها، واجعلها سيدة من سيدات أهل الجنة، وأكرمها بمكانتها في الفردوس الأعلى.
الدعاء الثاني اللهم في هذا اليوم أسألك وأستجيرك أن تُحيط امي برحمتك وعطفكك وغفرانك، اللهم حرم جسدها على النار، واجعل الجنة دراها.
الدعاء الثالث اللهم ارزقني صحبة أمي ولرؤياها في المنام، واجعل قلبي يطمئن عليها، اللهم إني أشتاق لها، فصبر قلبي انا وإخوتي، وارزقنا صحبتها في الجنة بعد رحيلنا.
الدعاء الرابع اللهم إني أوكلت إليك روح امي الغالية، اللهم اكتب لها أعلى المراتب في جناتك، واجعلها من سيدات الجنة يا رب الكون العظيم.
الدعاء الخامس اللهم إني أسألك يا نصير المستغيثين والمستجيب لصرخة المحتاجين، لقد فقدت روحًا كانت بمثابة نفسي ووجداني، فاللهم أكرمها في جناتك كما أكرمتني في دنيتك، فاللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

اقرأ أيضًا: في عيد الام اللهم ارحم امي، ادعية مؤثرة للام المتوفية في يوم الام 2023

عبارات عن الام المتوفية في عيد الام

أجمل عبارات عن الأم المتوفية في عيد الأم سيتم عرضها في السطور التالية:

  • اللهم إني أستودعك قلبًا كان بمثابة قلبي، وقد أوكلتك أمي أن تقدم لها نعيم جناتك، وأن ترزقها بيتها في الجنة، وان تجعلها سعيدة ومنعمة في قبرها، ولا يمس العذاب قبرها، اللهم أشملها برحمتك وغفرانك.
  • اللهم يا مجيب الداعي إذا دعاك، أسألك أن تُنير قبر أمي، وأن ترزقها صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في جنات النعيم.
  • اللهم ارزق امي الجنة، واجعل ماءها بصحبة سيد الخلق وأشرف المرسلين وشفيه أمتنا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم أفض الخير على قبر امي، واجعله قطعة من جنات النعيم، وحرم على جسدها النار.
  • اللهم ارزق أمي الجنة من غير باب ولا سابقة حساب، اللهم أكرم أمي في جناتك، واجعلها سعيدة ومُنعمة.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الام المتوفية للواتس اب

هدية عيد الام لامي المتوفية بالصور

في عيد الأم يتشارك الذين فقدوا أمهاتهم صور وأدعية لتكثيف الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة كإحدى الهدايا التي يمكن أن تقدم لهن في ذلك اليوم، ولهذا سيتم عرض هدية عيد الأم لأمي المتوفية بالصور فيما يلي:

هدية عيد الام لامي المتوفية بالصور  هدية عيد الام لامي المتوفية بالصور  هدية عيد الام لامي المتوفية بالصور   هدية عيد الام لامي المتوفية بالصور  هدية عيد الام لامي المتوفية بالصور    

في نهاية سطور هذا المقال قد تم عرض هدية عيد الام لامي المتوفية، كما تم توفير صور وعبارات وأدعية للأم المتوفية لمشاركتها عبر وسائل التواصل في عيد الأم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *