ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” مكتوبة

ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” مكتوبة
ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين

أجمل ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” مكتوبة، حيث يستقبل المُسلم مناسبة ليلة القدر بكثير من صيغ الدّعاء المُباركة التي تختصر مع سُطورها الكثير من الآمال الجميلة بالمغفرة والرحمة، ومن خلال موقع ويكي الخليج يُشار إلى أجمل دعاء في ليلة القدر 25 رمضان مكتوب.

ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين اللهم في ليلة القدر المُباركة، أسألك من فضل دودك، أن ترحم ضعفي وقلّة حيلتي، وأن تجبر مُصابنا يا كريم، اللهم أكرمني بتمام القُبول، وصُحبة الحبيب المُصطفى الرسول.
دعاء ليلة القدر في الخامس والعشرين من رمضان اللهم في ليلة القدر التي باركت، أسألك من خيري الدّنيا والآخرة، وأعوذ بكَ من شُرور نفسي التي أرهقتني في الفوضى، اللهم بارك لي وارحمني، واغفر لي عظيم الذّنب، بدعاء هذه الليلة.
دعاء 25 رمضان مكتوب اللهم في الخامس والعشرين من شهر رمضان المُبارك، أسألك من نور وجهك الكريم أن تُبارك لي في أمري، وأن تُصلحني في ليلة القدر لأكون في المكانة التي ترضاها لعبادك الصّالحين.
أدعية ليلة القدر في الخامس والعشرين اللهم قوّم طريقي مع نفحات هذه اللية المُباركة، أخرجني ممّا أنا فيه من الضيق والهم، إلى سِعة النّجاح والإبداع والوصول، اللهم بارك لي في أمري، واحلل عقدة من لساني يفقه بها قولي يا كريم.

ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” مكتوبة

تتعدّد صيغ الدّعاء التي تُقال مع مناسبة الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك التي جاءت في الآتي:

  • اللهم يا حيّ يا قيوم، برحمتك أستغيث مع هذه الليلة المُباركة أن تُصلحني، وأن تحفظ عليّ صحّتي وعافيتي، اللهم في ليلة القدر أسألك أن تمتّعني في بصري وسمعي، وجسدي، وأن تجعله الوارث منّي يا كريم.
  • اللهم يا خير مسؤول، ويا غياث المُستغيث، اللهم ارحمني في ليلة القدر وبارك لي في أمري، اللهم أخرجني من ضيق حولي إلى فضاء حولك، يا أرحم الرّاحمين يا رب.
  • اللهم مع نفحات ليلة القدر المُباركة التي يفيض القلب لها شوقًا، أسألك أن تُغنني بفضلك عمّن سِواك، وأن تجعلني من الذين أحسنوا إلى أنفسهم في شهر رمضان المُبارك.
  • اللهم في ليلة القدر المُباركة أسألك أن تجعل خير أيّامنا يوم اللقاء، وأن ترزقني لذّة النّظر إلى وجهك الكريم، اللهم أخرجني من ضعفي إلى قوّتك، ومن تعبي إلى راحتك، ومن فوضاي إلى ترتيبك.

اقرأ أيضًا: أذكار الصباح مكتوبة بخط كبير

ادعية ليلة القدر في اليوم 25 من رمضان مكتوبة

وهي من الأدعية التي تشمل على تفاصيل مُهمّة في حياة الإنسان المُسلم، وجاءت في عدد من الصّيغ المميّزة، بالآتي:

  • اللهم يا أرحم الراحمين، ويا غياث المُستغيثين، اللهم أسألك في الخامس والعشرين من شهرنا الكريم، مع نفحات القدر، أن تُصلح لي قدري، وأن تكتب لي من الأقدار أحسنها يا كريم.
  • اللهم أسألك من خيري الدّنيا والآخرة يا رب، في ليلة القدر التي باركت أن ترحمني برحمتك التي وسعت كلّ شيء، وأن تفيض على قلبي بأسمى آيات الحُب، ومشاعر السعادة، اللم وفّقني للخير، وأيّدني بالخير، وانصرني على نفسي.
  • اللهم في ليلة القدر التي باركت لعبادك، وأنزلت كتابك، اللهم أسألك أن تزيدني من العَطايا، وأن تحفظني وأهالي ومن أُحب من الخطر والرزايا، اللهم أخرجني من فقري إلى غِناك، ومن ضيقي إلى طمأنينة القُرب منك.
  • اللهم إنّها ليلة عظيمة القدر، أسألك فيها السّداد في القول والعَمل، وأن تحفظني عن يميني وعن شِمالي، ومن فوقي ومن تحتي، اللهم أقدر لي الخير حيث كان ثمّ ارضني به يا رب الخير العظيم.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا على قدر قدرك

صور دعاء في ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” 

فيما يلي يتم طرح باقة من الصور التي تتناول في تفاصيلها أجمل الومضات عن ليلة القدر عندما تتزامن مع اليوم الخامس والعشرين من رمضان، في الآتي:

صور دعاء في ليلة القدر الخامسة والعشرين

صور دعاء في ليلة القدر الخامسة والعشرين
صور دعاء في ليلة القدر الخامسة والعشرين
صور دعاء في ليلة القدر الخامسة والعشرين
صور دعاء في ليلة القدر الخامسة والعشرين

مقالات مقترحة

يُمكن المُرور على باقة من الأدعية المميّزة في ليلة القدر، عبر الجدول الموضّح التالي:

من خلال مقال ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين “25” مكتوبة يتم طرح باقة من أجمل الادعية التي تُقال في ليلة القدر، وصيغة دعاء ليلة القدر عندما تتزامن مع 25 رمضان.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *