عبارات وصور عن ثاني جمعة في رمضان 2024

عبارات وصور عن ثاني جمعة في رمضان 2024
ثاني جمعة في رمضان

أجمل عبارات وصور عن ثاني جمعة في رمضان 2024 التي تُعتبر مناسبة مميّزة يحرص المُسلم على تبنيّها بأجمل العبارات والكلمات تعبيرًا عن المشاعر الجميلة التي تفيض في استقبال جمعة جديدة من الشّهر الفضيل، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم التعرف على أجمل عبارات عن الجمعة الثانية في رمضان 2024.

عبارات عن ثاني جمعة في رمضان تَزورنا جُمعة رمضان الثانية لتزيد فينا من مشاعر الوفاء والإخلاص للطَاعات المَنثورة، فنُبارك للجميع ونسأل الله أن لا يَحرمنا من خيرات وطاعات هذه المناسبة.
كلام عن ثاني جمعة في رمضان مع إشراقة الجُمعة الثانية من شهرنا رمضان، يستشعر القلب سرعة الليالي والأيّام، فيشّد من العزم، ويُجدّد النوايا لاغتنام الطّاعات التي اختصّنا الله تعالى بها.
عبارات قصيرة عن الجمعة الثانية في رمضان في جمعة رمضان الجديدة نُبارك لقلوب جميع الأهل والأحبّة، ونسأل الله أن لا يحرمنا من دعاء مقبول، ورجاء مرفوع، وأن يُبارك لنا فيما تبقّى من شهرنا رمضان.
دعاء في جمعة رمضان الثانية اللهم يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء، اللهم أسألك في هذه الجمعة الطّيبة من شهر رمضان المُبارك أن تغفر لي ولوالدي وأخوتي كما ربياني صغيرًا، وأن تُبارك لنا في الحياة الدّنيا والآخرة، وأن لا تجعل حاجتنا إلّا إليك.

عبارات وصور عن ثاني جمعة في رمضان 2023

عبارات عن ثاني جمعة في رمضان 2024

تزيد تلك العبارات من مساحة التفاعل الإيجابي مع النفحات الدينية التي تحملها جمعة ثانية في الشّهر الفضيل، وجاءت أجمل العبارات في الآتي:

  • قد أقبلت علينا الجمعة الجديدة في شهرنا رمضان لتزيدنا من التمسّك بطاعات شهر الخير التي نصل من خلالها إلى الله، فاللهم لا تحرمنا من توفيقك، ولا تفتنّا بعد رمضان.
  • إنّ الجُمعة الثانية من الشّهر الفضيل هي موعدنا مع الدعاء الذي لا يُرد والبركات التي لا تُعاد، فاللهم لا تحرمنا من الخير، ولا تجع لمُصيبتنا في ديننا يا كريم.
  • اللهم أسألك في جمعة رمضان الثانية أن تتنزّل على قلوبنا بدفء الطمأنينة، وأن تُبارك لنا في مساراتها، وأن تكتب لنا فيها أرفع الدّرجات وأحسن الطّاعات يا أرحم الرّاحمين.
  • تتسارع الأيّام في عزفها على وتر الرّحيل، فنستقبل الجمعة الثانية من شهر رمضان بأسمى آيات الحُب، سائلين الله أن يُبارك لنا ساعاتها، وأن، يحفظنا لما فيه الخير والمغفرة.

اقرأ أيضًا: عبارات وادعية وصور ثامن يوم رمضان

عبارات عن الجمعة الثانية في رمضان 2024

وهي من العبارات المميّزة التي تتناول في حروفها موعد الجمعة، وجاءت في عدد من الكلمات المميّزة، ومنها:

عبارات عن الجمعة الثانية في رمضان 2024
  • يسرّنا أن نزفّ التّهاني إلى عُموم المُسلمين في جمعة رمضان الثانية، التي يتوجب أن تكون موعدنا العزم والعزيمة لاغتنام ما تبقّى من طاعات هذا الشّهر الفضيل.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك قد لا يُعاد على الكثيرين منّا، ومع جمعة الخير الثانية، نسأل الله أن يُبارك لنا السّاعات أن يقسم لنا فيها من الطاعات ما تُغفر الذنوب، وتُمحى به العيوب.
  • في جمعة رمضان الثانية نحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على تمام النِعمة، ونسأله من واسع الرّحمات أن يجعل لنا من كلِّ همٍّ فرجًا، ومن كلّ ضيقٍ مخرجًا، وأن يكتب لنا التوفيق والسّلامة.
  • في خيرة أيام الأسبوع، وخيرة شهور السنّة، نسأل الله من خير الدّعاء أن يُبارك لنا في القول والعَمل، وأن يحفظنا لما فيه السعادة في الدّارين، والفوز بنعمة الحياة الدنيا والآخرة.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة ختم القران 

كلام عن صباح الجمعة الثانية في رمضان 2024

فيما يلي يتم الإشارة على باقة من أحلى كلمات عن صباح الجمعة الثانية من شهر رمضان المُبارك، والتي جاءت في الآتي:

  • مع إشراقة شمس الصباح للجمعة الثانية من شهرنا رمضان نسألك يا ربّنا أن تحفظنا بعين الرّعاية، وأن تُبارك لنا في القول والعَمل يا كريم.
  • مع نفحات السّاعات الأولى لشمس الجمعة الثانية من شهر رمضان، نُجدّد العهد والنيّة لإتمام ما بدأناه في مطلع رمضان، فاللهم لا تخيب لنا رجاء، ولا تردّ لنا دعاء.
  • قد أشرقت علينا شمس الجمعة الثانية من شهر رمضان المُبارك، لنزيد معها من همّة البحث والنشاط فاللهم أكرمنا بما تُحب وترضى، واجعلنا من الغانمين لموسم الخير.
  • إن صباح الجمعة الثانية من شهر رمضان هو موعدنا مع فرحة جديدة في القلب، ونافة جديدة على رحمات التي لا تنضب، فاللهم لكَ الحمد على تلك المناسبة، ولكَ الشّكر على أكرمتنا به.

اقرأ أيضًا: عبارات رمضانية قصيرة

أدعية ثاني جمعة في رمضان 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من أحلى وأفضل صيغ الدّعاء في الجمعة الثانية من شهر رمضان، والتي جاءت في الآتي:

الدعاء الأول اللهم يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث أن تُبارك لي في أمري، وأن من ضيق خياراتي إلى سِعة خياراتك يا ربّ العرش العظيم، أكرمني بما أنت له أهل، ولا تُعاملني بذنوبي يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء.
الدعاء الثاني اللهم في جمعة رمضان الثانية، نسألك من نور وجهك الكريم، أن تزيدني من السّعادة، وأن تُخرجني من هذه الفوضى، وأن تُبارك لي في أيّام عُمر القادمة، اللهم آمين يا كريم.
الدعاء الثالث اللهم أسألك مع نَفحات هذه الجمعة التي أوصيتنا فيها بالدّعاء، أن لا تحرمنا من بركات هذا الشّهر، وأن لا تجعلنا ممّن أضلَّ السّبيل، أخرجنا من ضيق الخيارات إلى سِعة اليقين.
الدعاء الرابع يا ربّنا الكريم يا خالقنا العظيم، نسألك في الجمعة الثانية من شهر رمضان أن تحفظ علينا العافيّة، وأن تُمتّعنا في أبصارنا وأسماعنا وأجسادنا، وأن تجعلها الوارث منّا يا كريم.

عبارات الجمعة الثانية من رمضان تويتر 2024

ومن خلال منصّة تويتر، يُمكن التعرّف على أجمل عبارات في الجعة الثانية، والتي جاءت في الآتي:

  • في جُمعة جديدة من شهر رمضان المُبارك، نحمدك يا ربنا على تمام الفضل، أن جعلتنا من الذين بلغو هذه المرحلة، فاللهم بارك لنا، وارحمنا، واغفر لنا يا كريم.
  • مع استقبال الجمعة الثانية من شهرنا الفضلي، نسألك يا ربّنا أن تكتب لنا الخير، وأن تُبارك لنا في الخيرات، وأن تجبرنا لما فيه السّلامة في الدّارين.
  • تزيدنا مناسبة الجمعة الثانية من شهر رمضان قبالًا على الطّاعات، وتعلّقًا بالرّحمات، فاللهم لا تردّ لنا فيها دعاء، ولا تخيّب لنا فيها رجاء.
  • بكثير من الفرحة نستقبل جمعة رمضان الثانية، لأنّها موعدنا مع البدايات الجديدة، التي تختصر لنا الطّريق إلى الله -سبحانه وتعالى-، فاللهم لكَ الحمد.

اقرأ أيضًا: خطبة عن شهر رمضان قصيرة

صور عن ثاني جمعة في رمضان 2024

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة من أجمل صور عن الجمعة الثانية من شهر رمضان، والتي جاءت في الآتي:

صور عن ثاني جمعة في رمضان 2023

صور عن ثاني جمعة في رمضان 2023
صور عن ثاني جمعة في رمضان 2023
صور عن ثاني جمعة في رمضان 2023

من خلال مقال عبارات وصور عن ثاني جمعة في رمضان 2024 يُشار إلى أجمل عبارات عن الجمعة الثانية من شهر رمضان، وباقة من أحلى تغريدات تويتر عن الجمعة الثانية، وأحلى كلام عن صباح جمعة رمضان الثانية لعام 2024.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *