دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر اجمل 150 دعاء للام الميتة

دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر اجمل 150 دعاء للام الميتة
دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر

أفضل دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر اجمل 150 دعاء للام الميتة، حيث تُعتبر ليلة القدر من ليالي العُمر المميّزة التي يتم إحياؤها بالعمل الصّالح والدّعاء إلى الله، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم طرح مجموعة من أفضل أدعية لأمي الميتة، ضمن باقة دعاء للميت في ليلة القدر .

دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر اللهم مع نفحات ليلة القدر التي باركت فيها، نسألك الرّحمة لأمي الغالية، وأن تجعل لها نصيبًا من الرّحمات المنثورة، اللهم عوّضها عن دُنياها بجنّات النّعيم.
دعاء للام المتوفية الميتة في ليلة القدر اللهم أخرجها مخرج صدق، وأدخلها مدخل صدق، واحشرها عندك في جنّات النّعيم يا ربّ العرش العظيم، اللهم في ليلة القدر أسألك أن تغفر لأمّي كلّ ذنب، وأن تتجاوز عنها كلّ خطيئة.
ادعية ليلة القدر لامي المتوفية الميتة اللهم يا خالقي الكريم يا ربّ العرش العظيم، أسألك في ليلة القدر أن ترحم أمّي، وأن تتنزّل على قبرها من نور وجهك، فتُنير لها ظلمة القبر، وتُذهب عنها وحشة الفقد.
دعاء في ليلة القدر لأمي تويتر  اللهم اجعل أمّي من سيّدات أهل الجنّة، اللهم هي أحبّ خلقك إلى قلبي، أستودعك إيّاها يا ربّي الكريم، اللهم اجعلها في جنّات النّعيم، بلا حساب ولا سابقة عذاب.

دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر

دعاء لامي المتوفي في ليلة القدر

يجري تداول الكثير من صيغ الدعاء التي تُقال في ليلة القدر، وفي ذلك يتم طرح أجمل دعاء للام المتوفيه في ليلة القدر:

  • اللهم اجعل أمّي في قبرها من أسعد الناس في ليلة القدر، اللهم آنس وحشتها، وأنر ظلمة قبرها، واجعلها في نور دائم لا ينقطع يا ربّ الخير العظيم كُن لها في ذلك المقام، واجبرها كما يليق بجلال وجهك وعظيم سُلطانك.
  • اللهم يا خالقنا الكريم استوعتك روح أمّي، وملامح أمّي، وفرحة أمّي، وأسألك في ليلة القدر أن تجعلها من أسعد أهل الدّنيا، بعد أن تتنزّل على قبرها بنور الرّحمة، ونفحات المغفرة.
  • اللهم في ليلة القدر التي باركت أسألك مغفرةً تامّة عن كلّ الذّنوب والخطايا، اللهم ارحم أمّي، ومدّ لها في قبرها مساحة بصرها، ولا تُحاسبها بذنب، ولا تؤاخذها بتقصير يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم بحق من صلّى وصام، وحقّ هذه الليلة عظيمة الشأن والقدر، أسألك أن تغفر لأمّي، وأن تدخلها إلى جنّات النّعيم من أوسع أبواب المغفرة، اللهم كُن لها، وعافها واعفو عنها يا ربّ العرش العظيم.

اقرأ أيضًا: دعاء لامي المتوفيه في رمضان

دعاء للام الميتة المتوفي في ليلة القدر

فيما يلي يتم طرح باقة من الأدعية التي تُقال مع نفحات ليلة القدر، وأفضل دعاء لأمي الميتة في ليلة القدر جاء في الآتي:

دعاء للام الميتة المتوفي في ليلة القدر
  • اللهم أنت مولانا الكريم، ربّي وربّ العرش العظيم، أسألك بأسماء الرّحمة، في ليلة عظيمة القدر أن ترحم أمّي، وأن تُبارك لها في قبرها، وأن تجعلها من الذين لا خوف عليهم ولا هكُم يحزنون يا أرحم الرّاحمين يا رب.
  • اللهم في ليلة القدر التي باركت، أستودعك أمّي الطّيبة، فقد سبقتنا رحمتك إليها، أن تكتب لها الخير في كلّ مرحلة، وأن تجعلها من سكّان أهل الجنّة برفقة الصّالحات من أمهات المؤمنين، والحفظة الكاتبين.
  • اللهم في ليلة القدر أدعوك من أعماق القلب، أن تكون خير مسؤول عن أمّي، اللهم قد مهّدت الطريق لوصولنا إليك، وقد شجّعت القلوب على طاعتك، فاجزها بالإحسان إحسانًا، وبالذنب عفوًا منك ورضوانًا.
  • اللهم في ليلة القدر المُباركة أسألك من نور وجهك الكريم أن تُنير قبر أمّي، وأن تتنزّل عليها بالرحمات التي تتبارك بها وتفرح بها، وتنجو بها، اللهم أدخلها الجنّة بلا حساب ولا عقاب، ولا سابقة عذاب.

اقرأ أيضًا: دعاء للوالدين في ليلة القدر

أجمل أدعية لوالدتي المتوفية الميتة في ليلة القدر

يتم طرح مجموعة من الأدعية لوالدتي المتوفية في ليلة القدر من خلال الفقرة التالية:

  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فلا تحرم أمّي من نورها، اللهم تنزّل بنورها على قبرها واجعلها في ونس دائم، وفي فرح دائم، وفي سعادة غامرة، اللهم اكتب لها الجنّة، من أوسع أبواب الخير.
  • اللهم اغفر لأمي وارحمها، وعافها واعفو عنها، اللهم اغسلها بالماء البارد والثلج ونقّها كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدّنس، اللهم اجعلها في مراتب الصّالحين، وبارك لها في مثواها الأخير.
  • اللهم أسألك إن كانت هذه ليلة القدر أن تتنزّل بالرحمة على قبر أمّي، وأن تُبارك لها في مثواها، وأن تجعل لها في هذا الموعد رحمات واسعة، وخيرات واسعة، ومغفرة تامّة عن كلّ الذّنوب والخطايا.
  • اللهم اغفر لأمي في ليلة القدر، تجاوز عنها الذّنوب وأبدلها دارًا خيرًا من دارها، وصحبةً خير من صُحبتها، وأهل خير من أهلها يا كريم، أنتَ وليّها ومولاها، وأنتَ خالقها العظيم.

اقرأ أيضًا: دعاء لابي المتوفي في ليلة القدر

صور دعاء لامي المتوفية الميتة في ليلة القدر

فيما يلي يتم طرح باقة من الادعية المُباركة في ليلة القدر للام المتوفية، والتي جاءت في الآتي:

صور دعاء لامي المتوفية الميتة في ليلة القدر
صور دعاء لامي المتوفية الميتة في ليلة القدر
صور دعاء لامي المتوفية الميتة في ليلة القدر
صور دعاء لامي المتوفية الميتة في ليلة القدر



من خلال مقال دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر اجمل 150 دعاء للام الميتة  يتم الإشارة إلى مجموعة من الأدعية للأم المتوفية في ليلة القدر، وأفضل صيغة دعاء لأمي الميتة في ليلة القدر.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *