عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي
عبارات تهنئة بمناسبة يوم يوم المرأة العالمي

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي للتعبير عن حجم الامتنان والمحبّة التي تفيض احترامًا للمرأة المُناضلة، لكلّ أخت وأم ومعلّمة في اليوم العالمي للمرأة مع شهر آذار من كلّ عام، وعبر موقع ويكي الخليج يُشار إلى باقة من أجمل عبارات وكلمات يوم المرأة العالمي لعام 2023.

عبارات تهنئة بمناسبة يوم يوم المرأة العالمي بكثير من الوفاء لمشوار العطاء الطّويل نزفّ التّهاني إلى تلك السّيدة الفاضلة، إلى كلّ أم في العالم، سائلين الله تعالى أن يُبارك في الأعمار، وأن يحفظكنّ بعين الرّعاية.
كلمات في تهنئة يوم المرأة العالمي إنّ المرأة هي قصّة الخير التي تُرخي بتفاصيلها على الحياة العامة كغيمة في صيفٍ عابر، فاللهم احفظ نساء المسلمين لما فيه الخير والبركة.
أجمل تهنئة للمرأة في اليوم العالمي بكثير من الحُب والامتنان نقف على احترام تلك الإنسانة التي طالما كانت إيجابيّة في المُجتمع، فالمرأة هي الأم وهي الأخت وهي العمّة والخالة، وهي الزوجة الحنون.
رسائل تهنئة للمرأة في اليوم العالمي  تستحقّين الخير والسّعادة لقلبك العامر بتلك النفحات النقيّة من الخير، بسم الله أُبارك لكِ مناسبة اليوم العالمي للمرأة، وأسأل الله أن تدوم عليكِ هذه الملامح الجميلة.

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي

 عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي

وهي من العبارات الأنيقة التي تُعبّر عن حجم المحبّة والفرحة في استقبال اليوم العالمي، وجاءت في كثير من الصّيغ، منها:

  • في يوم المرأة العالمي أُبارك لجميع النساء، وأسأل الله أن يزيد البركات وأن يحفظ تلك الوجوه لما فيه الخير والعافية للجميع، مُبارك عليكنّ.
  • إنّ يوم المرأة العالمي هو مناسبتنا التي نُطلّ منها على تقدير المرأة، وعلى شكرها على دورها البارز في المُجتمع، مُبارك يا صنّاع الغد والمُستقبل.
  • في الثامن من آذار لكلّ عام نقف على أعتاب المناسبة التي تستحقّ فيها المرأة كلّ خير، فنبارك ونحترم ونشكر تلك الجهود الطّيبة التي فاضت على الجميع بالخير.
  • إنّ المرأة هي أساس العائلة، وهي الحلقة الأولى التي نتعلّم معها الأخلاق الفاضلة، وفي اليوم العالمي للمرأة نُبارك لكلّ أم ساهرة على رعاية أجيال جديدة.
  • إنّ لنا في اليوم العالمي للمرأة وقفة احترام وحُب وشكر لتلك السّيدة التي سهرت وعملت وربّت الأجيال، لكل معلّمة كانت على قدر الأمانة، ففاضت بها إلى جميع لقوب الأطفال.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

عبارات تهنئة بالإنجليزي بمناسبة يوم المرأة العالمي

تُطلُّ مناسبة اليوم العالمي للمرأة على جميع القلوب والدّول حولَ العالم، وتُعتبر من المناسبات المميّزة التي تتفاعل معها النّاس بأجمل عبارات، ومنها:

العبارة بالإنجليزي العبارة بالعربي
On International Women’s Day, the words stand for respect for women who sacrificed, worked, watched, and produced science, poetry, prose, culture, and leadership. في يوم المرأة العالمي تقف الكلمات على احترام المرأة التي ضحّت وعملت وسهرت وأنتجت العلم والشّعر والنّثر والثقافة والقيادة.
International Women’s Day is our window through which we look at women, so we bless those great efforts in creating a healthy and healthy society. إنّ يوم المرأة العالمي هو نافذتنا التي نُطل منها على المرأة، فنبارك تلك الجهود الكبيرة في صناعة المجتمع السّليم والمُعافى.
The woman is the tender mother, she is the school in which all the men and leaders around the world are raised. Happy Eid, mother. إنّ المرأة هي الام الحنونة، هي تلك المدرسة التي تتربّى على يديها جميع الرّجال والقادة حولَ العالم، مُبارك عيدك يا أمّي.

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي بالصور

وهي من الصّور التي تحمل أمانة المشاعر الجميلة التي تفيض مع مناسبة يوم المرأة في شهر آذار، وقد جاءت في عدد واسع من الصّور التي تختصر رمزيّة تلك المناسبة المميّزة في الآتي:

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي بالصور 
عِبارات تَهنئة بمُناسبة يَوم المَرأة العَالمي بالصور 
عِبارات تَهنئة بمُناسبة يَوم المَرأة العَالمي بالصور 

إلى هُنا نصل إلى خِتام مقال عِبارات تَهنئة بِمناسبة يَوم المَرأة العالمي الذي تعرّفنا من خلاله على باقة من أجمل عبارات عن يوم المرأة، وأجمل رسائل ومسجات تهنئة للمرأة في اليوم العالمي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي؟

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي؟
بكامل الاحترام أزفّ التّهاني إلى جميع النساء حولَ العالم، وأُبارك لهنَّ تلك المناسبة الطّيبة التي تستحقّ الوقوف معها بكثير من الفخر والاعتزاز.

تهنئة رومانسيّة لزوجتي في اليوم العالمي للمرأة؟

تهنئة رومانسيّة لزوجتي في اليوم العالمي للمرأة؟
سيّدتي الجميلة، يا نعمة الله التي أكرمني بها بعد كول صبر وانتظار، جميع الحروف ناقصة، وجميع الكلمات عاجزة، أحبّك، وكلّ عام وأنتِ الخير.

كلمة عن قصة اليوم العالمي للمرأة؟

كلمة عن قصة اليوم العالمي للمرأة؟
مرحبًا بكم جميعًا، في هذا اليوم المميّز، حصلت واحدة من الحوادث المؤسفة التي تمّ اعتمادها لتكون يومًا عالميًا للمرأة، بعد أن أشعل أحد أصحاب المصانع في الولايات المتحدّة حريقًا بسيّدات عاملات عنده على خلفيّة مطالبات بتخفيف العَمل وزيادة الرواتب، فالمرأة هي حكاية من حكايات النضال المستمر، وهي واحدة من الشّرائح التي قامت على أكتافها حضارات وأمم، مُبارك اليوم العالمي، وإلى المزيد من النّجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *