عبارات وادعية وصور سادس يوم رمضان 2023

عبارات وادعية وصور سادس يوم رمضان 2023
عبارات وادعية وصور سادس يوم رمضان 2023

أجمل عبارات وادعية وصور سادس يوم رمضان 2023 التي يستقبل الإنسان المُسلم معها تفاصيل النّهار الرمضاني الجديد، طامعًا مُستبشرًا في رحمة الله، مُطلقًا أفضل الدّعاء، ومن خلال موقع ويكي الخليج يُشار إلى أجمل عبارات عن يوم السادس من رمضان لعام 2023.

عبارات سادس يوم رمضان في سادس أيّام الخير نرجوك يا ربنا أن تكون لطيفًا بأحوالنا، فقد ضاقت بنا السّبل، وغرقت أرواحنا في مسارات الدّنيا التي لا نعرف الصحيح فيها من الخاطئ، فاللهم أكرمنا براحة الإيمان ولذّة الإسلام.
أدعية سادس يوم رمضان اللهم يا خالقنا الكرين نرجوك في سادس أيّام الشّهر الفضيل أن تُكرمنا بالعفو، وأن تغمرنا بالعافية، اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعفو عنا واغفر لنا وارحمنا أنتَ مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.
تغريدات في السادس من رمضان في سادس أيّامك يا شهر رمضان، نسأل الله أن يتقبّل منّا ما فات، وأن يكون عونًا لنا على صيام وقيام ما هو آت، اللهم أكرمنا بالسعادة والطمأنينة في قُربك.
عبارات ال 6 من رمضان تويتر  تزيدنا نفحات السّادس من رمضان قُربًا من الله تعالى، وقد شارفت العُشر الأولى على الرحيل، فنشدّ العزم ونعقد النوايا على متابعة المسير.

عبارات سادس يوم رمضان 2023

فيما يلي يتم الإشارة إلى أجمل العبارات التي قيلت في سادس أيّام شهر رمضان المُبارك، والتي جاءت في الآتي:

  • اللهم قد أشرقت علينا شمس السّادس من رمضان، فنسألك التوفيق إلى ما فيه الخير، وأن نكون كما أردت لنا أن نكون، رجالا لا تُلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله.
  • نستقبل السّادس من شهر رمضان بكثير من الفرحة والسعادة، مُستبشرين بنعمة الله وخيراته الواسعة التي أغدق بها علينا، فاللهم أكرمنا بما تطيب به النّفس، ويهدأ به ضجيج الرّوح.
  • بآيات الحمد والشّكر نستقبل سادس أيام الخير من شهرنا رمضان، مُستعينين بالله على تمام الصّيام وعلى القيام، لنكون في أرفع مقام عند ربّنا العزيز الجبّار.
  • في ال 6 من رمضان نزفّ التّهاني إلى عُموم المُسلمين ونقف على اطلال هذه المناسبة لنُبارك لأنفسنا نعمة الإسلام العظيم التي لا يُوازيها في الدّنيا نعمة.

اقرأ أيضًا: عبارات عن فطور رمصان

ادعية سادس يوم رمضان 2023

يطيب الدّعاء مع نفحات الخير القادمة من أيّام شهر رمضان، وأجمل دعاء في سادس أيّام رمضان، جاء على الشّكل الآتي:

  • اللهم يا أرحم الراحمين ويا غياث المُستغيثين، نسألك في سادس أيّام شهر رمضان المُبارك أن تحفظنا وأهلينا منكلّ سوء، وأن تغفر لنا ما تقدم وما تأخّر من الذّنوب والخطايا.
  • اللهم مع نفحات اليوم السّادس من العُشر الأول من شهر الخير والرّحمة، نستودعك اهلينا ومن نُحب أن تكتب لهم أحسن الأجور، وأن تجعلهم في صُحبة الأنبياء والمرسلين يوم نلقاك وأنت راضٍ عنّا يا كريم.
  • اللهم قرّبنا من الطّاعات وأبعدنا عن الشّر والشّرور والمنكرات، اللهم ثبّت قلوبنا في رمضان على ما تُحب وترضى، واجعل لنا فيه النّصيب الاكبر من التوبة إلى وجهك الكريم.
  • اللهم ضاعف لنا في الأجور، واجعلنا من الذين أدركوا رمضان فأحسنوا اغتنام أيّامه ولياليه، اللهم وفّقنا لما تُحب وترضى، ولا تُعاملنا بذنوبنا يا ربّ العرش العظيم.

اقرأ أيضًا: دعاء اليوم السادس من رمضان مفاتيح الجنان

خواطر في سادس يوم رمضان 2023 تويتر 

وهي من الخواطر المميزة التي تختصر مشاعر المُسلم مع استقبال يوم رمضاني جديد، وجاءت في الآتي:

خواطر في سادس يوم رمضان 2023 تويتر 
  • نستقبل سادس أيّام شهر الخير بمشاعر الحُب والأمان، تلك التي تفيض على قلوبنا بمناسبة عظيمة القدر طيّبة الذّكر، فاللهم اجعلنا فيه من الغانمين يا ربّ العرش العظيم.
  • إنّ سادس أيّام شهر رمضان المُبارك هو نافذتنا الجديدة على طاعات شهر رمضان على الفوز بالخيرات التي اختصّ الله بها عباده المُسلمين، فاللهم لكَ الحمد على ما تفضّلت.
  • في سادس أيّام رمضان تستشعر النّفس سُرعة أيّام الشّهر، فتسأل الله أن يُلهمها لحُسن العَمل، وان يجعلها من النّاجين الذين أحسنوا إلى أنفسهم في شهر الخير.
  • تطيب الكلمات التي تُقال في صحبة الشّهر الفضيل، ومع نفحات السّادس من أيّامه نُبارك لأنفسنا، ونحمد على تلك النِعمة الجزيلة التي أرخت بظلالها علينا.

اقرأ أيضًا: دعاء للاموات في رمضان

أدعية مأثورة في 6 من رمضان 2023

لا يوجد دُعاء مُحدّد عن رسول الله لليوم السّادس دونًا عن غيره من الأيام، وإنما يُباح للمُسلم أن يدعوا بما فتح الله عليه من الخير، من الآتي:

  • “اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ ما سأَلكَ عبدُك ونَبيُّكَ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ ما عاذ به عبدُك ونَبيُّكَ وأسأَلُكَ الجنَّةَ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأعوذُ بكَ مِن النَّارِ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأسأَلُكَ أنْ تجعَلَ كلَّ قضاءٍ قضَيْتَه لي خيرًا”.

  • “اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ العَجْزِ وَالكَسَلِ، وَالجُبْنِ وَالبُخْلِ، وَالهَرمِ وَعَذَابِ القَبْرِ، اللَّهُمَّ آتِ نَفْسِي تَقْوَاهَا، وَزَكِّهَا أَنْتَ خَيْرُ مَنْ زَكَّاهَا، أَنْتَ وَلِيُّهَا وَمَولاهَا، اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ عِلْمٍ لا يَنْفَعُ، وَمِنْ قَلْبٍ لا يَخْشَعُ، وَمِنْ نَفْسٍ لا تَشْبَعُ، وَمِنْ دَعْوَةٍ لا يُسْتَجَابُ لَهَا”

اقرأ أيضًا: دعاء بين الركعات في صلاة التراويح

صور سادس يوم رمضان 2023

وهي من الصّور التي تتناول أجمل العبارات والكلمات والخواطر والأدعية في سادس أيّام الشّهر، وجاءت في الآتي:

صور سادس يوم رمضان 2023

صور سادس يوم رمضان 2023
صور سادس يوم رمضان 2023
صور سادس يوم رمضان 2023


مقالات مقترحه

يشمل مقال عبارات وادعية وصور سادس يوم رمضان 2023 الكثير من الكلمات المميّزة التي تتناول مناسبة السادس من أيّام شهر رمضان بأجمل عبارات وكلمات وتغريدات تويتر لعام 2023.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *